الأخبار
أخبار إقليمية
الاتحادي الديمقراطي يحدد فبراير القادم موعداً لقيام مؤتمره العام
الاتحادي الديمقراطي يحدد فبراير القادم موعداً لقيام مؤتمره العام
الاتحادي الديمقراطي يحدد فبراير القادم موعداً لقيام مؤتمره العام


01-02-2014 11:04 AM
الخرطوم:
أمَّنت قيادات الحزب الاتحادي الديمقراطي على ضرورة قيام المؤتمر العام الثاني للحزب خلال شهر فبراير القادم بمشاركة كافة الاتحاديين دون إقصاء لأحد.
وأوضح هاشم عبدالجليل أمين التعبئة السياسية بالحزب للمركز السوداني أن قيادات الحزب اجتمعت بالأمين العام للحزب د. جلال الدقير وأحمد علي أبو بكر رئيس اللجنة التنفيذية مبيناً أن الاجتماع طالب بتفعيل دور الأمانات والاستعداد للمؤتمر العام الثاني، كاشفاً عن صفحة جديدة لطي الخلافات السابقة والعمل بروح الفريق الواحد لقيام المؤتمر العام دون إقصاء لأحد أو حجر لرأي، مبيناً أن الدقير لم يقل أنه يقطع ذنب كل من يحاول زعزعة الحزب ولم يتطرق لمثل هذه العبارات خلال الاجتماع.
ودعا عبدالجليل كافة القوى السياسية للتوافق على ثوابت وطنية تسهم في حل قضايا البلاد والمشاركة في صنع دستور دائم للبلاد يشارك فيه الجميع.

الجريدة


تعليقات 11 | إهداء 0 | زيارات 1222

التعليقات
#875452 [al digail]
0.00/5 (0 صوت)

01-03-2014 12:39 AM
You have pin point our problem, Al Margani and Al Sadiq are just senile dragons who are good for nothing, and their miserable life is an illusion masqueraded by a theatrical make believe. Their double standards are apparent and can easily be predicted. In a nutshell their wishful thinking that they are prominent figures and the sole players who can shape our very existence and destiny amounts to nothing but a pipe dream which makes them the joke of Sudan. The irony is that the layman man – and out of ignorance - may consider these frauds as Holy Cows but I am sure that the so call elites of their sects secretly call them the Milking Cows. I can find an excuse for the layman, but can those who call themselves elites find excuses for their disgraceful Subservience and submission to the humiliation of associating themselves with these senile dragons for no reason other than material gains. Sudan is now going through a phase that allows everyone to witness first hand those who blemished our life under the false pretext of patriotism, and holiness. The second phase will be the phase of the people trails, and believe you me a lot of heads will be chopped off. The French Revolution guillotined the Bourbons, and we will do the same to the senile dragons and their choral.


#875373 [جمال أبونورة]
0.00/5 (0 صوت)

01-02-2014 10:16 PM
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههااااااااااااااااااااي!!!!
عيش يا حمار.


#875344 [الحقيقة مرة]
5.00/5 (2 صوت)

01-02-2014 09:05 PM
لو ما جدودنا الله يرحمم كانو ترابلة وعنقالية ساي فكوها فوقم الافغاني الدجال دا هسا اكون بتاع ببسي في البرازيل ولا معلم تميس في السعودية


#875275 [غريب ديار]
4.00/5 (1 صوت)

01-02-2014 07:31 PM
هل صورة المرغني بهذا الخبر تعني أن الدقير عاد الي رشده أم ان ولد سيدي علي


خلاص صفح وعفي عن الدقير ؟ والله هما من بهدل الحزب الام وهما من شاركا المؤتمر


وهما من اغتال هبه سبتمبر المجيدة " المرغني ولده جعفر بالقصر الجمهورى


والدقير هو بالقصر الجمهورى واخوه وزيؤ بحكومة الخرطوم ياسلام علي الحزبين وهما


كده بالعافية وليس بالانتخابات او المؤتمرات وطبيعي جدا ان يكرها سماع كلمة مؤتمر


الا في جماة المءتمر الوطني


#875231 [النعمان عباس]
5.00/5 (1 صوت)

01-02-2014 06:33 PM
ده ياتو جناح في الاتحادي الديقراطي ومولانا بكون متابع من لندن و يختار من يختار والدقير الهندي وين . وضحوا لنا اي اتحادي ديقراطي هذا؟


#875182 [chinma]
5.00/5 (1 صوت)

01-02-2014 05:38 PM
ودعا عبدالجليل كافة القوى السياسية للتوافق على ثوابت وطنية
===========================
التوافق علي الثوابت الوطنية عندهم هي مشاركة المؤتمر الوطني برئاسة البشير وملء بعض الوزارات الهايفة لبعضهم ليقتاتوا منها, لأن المعيشة أصبحت صعبة لهؤلاء.


#875080 [إبن السودان البار ***]
5.00/5 (3 صوت)

01-02-2014 03:01 PM
مشكلة السودان الكبري ؟؟؟
مشكلة السودان الكبري أن معظم ناسه الطيبين وشبابه المغيب ثقافياً وتعليماً ودينياً متمسكين بأن هذه الطوائف الدينية التي كونها وقواها الأستعمار أحزاب ديمقراطية وقومية ؟؟؟ في ذبح صريح لكلمة حزب ومعناها الصحيح والمعروف لدي الكثيرين ؟؟؟ وقد يكون ذلك لأن ما ترسب في العقول منذ الصغر قد يصعب إزالته في الكبر ؟؟؟ كيف يمكن أن يكون حزب ملكاً لعائلة بعينها وحكراً لها وكل مناصبها الرفيعة من نفس أعضاء العائلة . يقال أن طائفة الأنصار هي التنظيم الوحيد في العالم الذي لا يتكبد تكلفة مواصلات عندما يجتمع المجلس الرئاسي للطائفة لأنه مكون من نفس العائلة ويسكنون في نفس البيت ؟؟؟ كيف يسمي حزب هذا التنظيم الطائفي ويكون كبير العائلة بالوراثة وهو الآمر الناهي في التنظيم ولا يمكن نقده أو تصحيحه أو إقالته مهما بدر منه ؟؟؟ وكيف يكون رئيس هذه الطائفة الآمر الناهي وبالإشارة وعلي اتباعه الإنحناء وتقبيل الأيادي والطاعة العمياء علي نهج زعماء المافيا ( دون كارليوني )؟؟؟ هل يمكن لأرجل راجل في طائفة الأنصار أن ينتقد الصادق المهدي أو يصححه أو حتي يقترح إقالته مهما بدر منه من أفعال أو قرارات تناقض توجه الطائفة وخطها ؟؟؟ وبنفس التصرف هل يمكن لأرجل راجل في طائفة الختمية أن ينتقد أو يصحح أو يقترح إقالة الميرغني ؟؟؟ أين ديمقراطية هذه الأحزاب ؟؟؟ أين برامجها الوطنية ؟؟؟ أين تاريخها الوطني وإنجازاتها علي مدي التاريخ ؟؟؟ أن تاريخها لا يخرج عن تربعهم وتشبسهم بالسلطة لحماية إمبراطوريتهم وزيادة وتوسع أملاكهم ومكاسبهم الشخصية ؟؟؟ هل لهذه الطوائف الدينية مصلحة في تطوير السودان ورفاهية وتعليم شعبه أم مصلحتها تكمن في بقائه جاهلاً ذليلاً يركع ويبوس الأيدي ويخدمهم بدون أجور في شكل من أشكال العبودية في القرن ال21 وكذلك ليطيعوا أومراهم فقط بالإشارة ويغدقوا عليهم بأموال الندور والمحاصيل وهلم جررر؟؟؟ فيا أهلنا الطيبين أفيقوا الي الحقيقة الدامغة وسمو الأشياء بمسمياتها الصحيحة ؟؟؟ الحزب تننظيم ديمقراطي وطني له برنامج وطني مدروس لتطوير الوطن تم وضعه وتنقيحه بواسطة مختصين أكفاء كل في مجاله ؟؟؟ الحزب قادة نصبوا بالأنتخابات الشفافة والنزيهة وأنتخبوا نتيجةً لمواقفهم الوطنية وحسن سيرتهم ولمدة محددة حسب دستوره ويمكن أن ينتقدوا ويصححوا ويقالوا ؟؟؟ الحزب يرنامج وطني ينضم اليه أعضائه بعد الإقتناع بهذا البرنامج وليس بالخداع الديني وشبر في الجنة وفاتحة من أبو هاشم ؟؟؟ فأن لم يحاول أهلنا الطيبين أن يمحوا من ذاكرتهم ما شبوا عليه في الصغر ويفكروا بعقلية العصر عصر الفضاء والإنترنت الخ فسيكون الحال علي ما هو عليه ونهتف مع كهنتنا ونسبح بحمدهم ونركع ونبوس أياديهم ويتوارثونا الي يوم يبعثون ؟؟؟ فأرجو من الذي يعترض علي هذا الرأي أن يصححني بالمنطق السليم ؟؟؟ والثورة مشتعلة إن شاء الله ؟؟؟


#875078 [Game over]
5.00/5 (1 صوت)

01-02-2014 02:58 PM
الخبر أعلاه عن حزب الدقير رئيس الاتحادي المسجل والصورة للميرغني رئيس الاتحادي الأصل!!! ولاَّ عايزين تقولوا كلهم مؤتمر وطني؟ برضو ماشي!!
وحكاية المؤتمرات حا تسخن الأيام الجاية بعد إعلان الوحدة الاندماجية لأحزاب الأساتذة الاتحاديين جلاء الأزهري وصديق الهندي والوطني الاتحادي، ونتوقع استقطاب إتحادي حاد نتيجته إنكشاف عورات من يدَّعون أن لهم قواعد اتحادية ضخمة!!!!


#875074 [مهاجر]
5.00/5 (1 صوت)

01-02-2014 02:51 PM
40 سنة في انتظار المؤتمر وفي النهاية لم نجني غير بركة سيدي .


#874963 [الجارعودو]
5.00/5 (1 صوت)

01-02-2014 12:44 PM
لن ينصلح حال الحزب الاتحادي الديمغراطي مالم يفصل القيادة الحزبية من السجادة المرغنية لان الحزب اكبر من ان يغتزل في طائفة معينة ، مبادي الازهري لن تنهار طريق الهندي طريق احرار


ردود على الجارعودو
[العمدة] 01-02-2014 03:38 PM
يازول هوي أرعى بالوتد اوعك تتكلم في الأسياد المراغنة عموم الإتحادي يعني المرغني

اللهم احفظ سيدي وزريته

نحن نأيد حسب السيد
الختمية سياسة ودين


#874940 [رانيا]
0.00/5 (0 صوت)

01-02-2014 12:25 PM
أهدي هذه الأغنية للبشير وأعوانه وكل المطبلاتيه وهواة العزف علي الأوتار . .Watch "اغنيه محمد السالم المريخ جديد وحصرياُ 2014" on YouTube - http://www.youtube.com/watch?feature=youtube_gdata_player&v=1VCCUrLzrSI



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة