الأخبار
منوعات سودانية
مدرب المريخ كروجر : يجب عدم التركيز على خسارة ثقيلة من بايرن ميونيخ
مدرب المريخ كروجر : يجب عدم التركيز على خسارة ثقيلة من بايرن ميونيخ


كنت أفضل مواجهة مورينيو على جوارديولا وهدفي المجموعات بدوري الأبطال
01-03-2014 09:30 PM
قال الألماني كروجر المدير الفني لفريق كرة القدم بنادي المريخ السوداني حديثه للموقع الرسمي للنادي على شبكة المعلومات اليوم الخميس إنه يجب عدم التركيز على خسارة ثقيلة من بايرن ميونيخ في مباراة الفريقين الودية بالدوحة, مشددا أنها مباراة إعدادية وستقدم المريخ للعالم مؤكدا أنه يجب تخطي فريق كمبالا سيتي الأوغندي وصولا إلى مرحلة مجموعات دوري أبطال أفريقيا.

وقال كروجر عن مباراة بايرن ميونيخ الودية في التاسع من يناير الجاري بالدحة بأنها مباراة تاريخية وفرصه كبير للمريخ لتقديم نفسه بشكل جيد , وسوف تخدم المريخ من العديد من الجوانب لأنه سيقدم نفسة فى أوروبا والجميع سيعرفه لانه يلعب امام بطل العالم وبطل أوروبا , البعض يتخوف من المباراة ولايريدون الهزيمة الثقيله امام العملاق الالماني وهم ينظرون الى المباراة من جانب واحد فقط , يجب التركيز على الجوانب الأخرى من المباراة والفوائد الكبيرة التى سوف يجنيها المريخ , وهي جزء من اعداد المريخ للموسم الجديد وليس مباراة كأس.

وقال كروجر إنه يجب النظر والتركيز على مباراة كمبالا سيتي وهي الهدف الاساسي فى بداية الموسم.

وأضاف المدرب الالماني :"لاعبو المريخ الان سيواجهون نجوما كان يشاهدونهم فى التلفاز ويتراهنون عليهم , لذلك من الطبيعي أن يجتهد اللاعبين للدخول فى تشكيلة المباراة, ثم يجتهدون بشكل كبير فى المباراة لتقديم انفسهم بشكل جيد, لكن عليهم عدم النظر للنتيجة , وعليهم ان يكونوا واقعين كثيرا وهو امر مفيد فى مواجهة الاندية الكبيرة."

كروجر أشار بأنه لا يهم إذا ما غاب لاعب كبير من فريق بايرن ميونيخ فهو أمر لايقلل من قيمة المباراة , لأن الفريق الالماني جميع لاعبيه اساسين ولايوجد اى لاعب بديل , و لايوجد لاعب يشارك فى جميع المباريات إلا سوي القائد " فيليب لام " والحارس " نوير" , والجميع يغيب بما فيهم النجم الكبير ريبيري . فغياب لاعب أو إثنين عن المباراة لن يقلل من قيمة المباراة , فالنادي الألماني سبق له خوض مباريات هامة فى دروري الابطال بدون لاعبين كبار لانه يعتمد على الجماعية .

كروجر قال إنه يعتبر بأن المباراة أمام بايرن ميونيخ فرصه له شخصية لقيادة فريق أفريقي أمام بايرن ميونيخ عملاق الكرة الاوربية والعالمية.

وعن مواجهات مدرب مثل جوارديولا ، أكد مايكل كروجر بأنه كان يتمني أن يواجه مدرب مثل مورينيو لأنه الافضل فى العالم لأن انجازات المدرب الاسباني كانت فقط مع فريق برشلونه لكن المدرب البرتغالي حقق النجاح أينما حل فهو الافضل فى العالم , لكن جوارديولا ايضا مدرب كبير واللعب فى مواجته أمر جيد بكل تأكيد فهو يتميز بأسلوب خاص .

وعن خطة اللعب أمام الفريق الألماني اوضح كروجر من الخطاء الإعتقاد بان المريخ سيلعب مدافعا امام الفريق الالماني لأن هذا الأمر سيسهل المهمة امام نجوم البايرن للوصول إلى مرمانا ويجب التوازن فى الأمر وابعاد الخصم عن مرماك , لان اللعب بتشكيلة دفاعيه بحته يعني بان الكرة ستكون فى ملعبنا فقط.

المدرب الالماني أكد بأن الاهم الان ان نتحدث عن الاعداد للموسم القادم ومباراة كمبالا سيتي فهي مباراة مصيرية وهامه للمريخ ويجب الفوز فيها لضمان النجاح فى الموسم , كمبالا فريق جيد ومتمرس والكرة الاوغندية الان افضل من الكرة السودانية ويجب عدم الاعتقاد بان المريخ سيتخطي كمبالا سيتي بكل سهوله حتى لانجد انفسنا خارج البطولة من الدور التمهيدي , ونعود فقط الى المنافسة المحلية كما كان حال المريخ فى الموسم الماضي.

وقال كروجر إنه لا يمكن ان يلعب قبل مباراة فى الدوري قبل 3 أيام فقط من مباراة كمبالا سيتي وهو امر غير ممكن وغير مقبول فى كرة القدم , وعلى الاتحاد مراعة الاندية المشاركة فى البطولات الافريقية.

كروجر تحدث عن كشف المريخ الحالي مؤكدا بأن المنافسة ستكون صعبة بين اللاعبين للمشاركة كلأساسين ولايوجد ضمان لاي لاعب للمشاركة وعلى اللاعبين إدارك ذلك فالمشاركة للمجتهد والمتطور.

وعن احتياج المريخ لخبرة الحارس المصري عصام الحضري فى بطولة دوري ابطال افريقيا , اكد كروجر بأن المريخ حاليا لا يحتاج الحضري واكرم حارس جيد واختلف كثيرا عن عام 2008 فقد اكتسب الخبرة وإرتفع مستواه وتغير سلوكه كثيرا عن السابق وامام فرصه لتقديم نفسه بشكل افضل فى البطولة الافريقية.

وعن أهدافه مع المريخ فى الموسم الجديد 2014 ، أكد كروجر بأنه لقب الدوري هو الهدف الاول له ويجب الاحتفاظ به لأنه يريد التتويج بالدوري للمرة الثالثة.

وختم بالحديث عن طموحه في البطولة الافريقية فقال :"سنتعامل بالمرحلة وبشكل منفصل ففي الاول يجب تخطي كمبالا سيتي ثم الوصول الى مرحلة المجموعة كهدف اساسي."


كووورة


تعليقات 10 | إهداء 0 | زيارات 4545

التعليقات
#876631 [كديس]
5.00/5 (2 صوت)

01-04-2014 06:44 PM
أفضل مورينيو على جوارديلا... قوم لف.... لا تخ.


#876281 [ماسورة]
5.00/5 (1 صوت)

01-04-2014 10:44 AM
كنت افضل مواجهة مورينيو ! الالمانى دا قايل نفسو مشارك فى بطولة ابطال القارات ؟ بعدين تواجه مورينيو ب منو ؟ بلة جابر ؟ والله انت يا (كر.. وجر)عوير عوارة


#876276 [اسماعيل البدين]
0.00/5 (0 صوت)

01-04-2014 10:41 AM
خلاص يا مانشيني دي اعتبرها من الادارة ....مورينو عليك انت جيبو.......من تابع قوم صار مثلهم...


#876179 [ابوالتيمان]
0.00/5 (0 صوت)

01-04-2014 08:43 AM
هاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاها مورينيو واها واهاواهاواها مصارينى هههههههههههههه


#876142 [ود احمد]
0.00/5 (0 صوت)

01-04-2014 07:18 AM
هذا حال امؤتمرجية الناس في شنو والوالي في شنو بعدين الفلوس دي ما ضارب فيها حجر دغش اسع ما كان افضل التبرع بها لعمل خيري او سلع مخفضة للجمهور وتعملوا اعداد في اثيوبيا لكن ابراج الجبهجية والاعلام تبا لكم مسخرة


#876135 [عثمان]
0.00/5 (0 صوت)

01-04-2014 07:08 AM
اشيد وبشدة على هذا الاحتكاك وهى خطوة ممتازة ونقلتنى الى الستينات عندما كنا نبارى وننافس اقوى الاندية الاوربية والتى كانت تتهافت على السودان واللعب مع المريخ والهلال وعندها كنا فى قمة المستوى ولم يكن لاعب واحد اجنبى بيننا فلماذا البعض يعيب هذه التجربة وكل فى مجاله فلا علاقة بتطوير كرة القدم بغسيل الكلى واتعاب المعيشة بل بالعكس عندما تتقدم كرتنا فلنجلب اعظم الفرق لمباراه خيرية ولكن وللاسف كل شى عندنا معارضة وخالف تذكر دون النظر لاى مصلحة وفائدة فقط اصبح الخلاف رمزنافى كل شى فمزيدا من الاحتكاكات وباعظم الفرق اخونا وحبيبنا جمال الوالى \ عثمان


#876112 [سايكو]
5.00/5 (1 صوت)

01-04-2014 04:16 AM
هيي يا كروجر ما تقعد تتفلسف ساي انت عندك ردا و برمودتين بناطلين ما عندك مورينهو شنو البجي يلعب ضدك ؟
بعدين كوره شنو و سجم شنو اذأ كان احسن لعيبه من شأكله هيثم مصطفي 45 سنه و ضفر و الزومه و بله جأبر و عنكبه و بوي و الشغيل و مساوي و شويه عواجيز لهسا اساسيات الكوره الاستلام و التمرير ما بعرفوها جأيين بعد دا من غير خجل تتكلموا عن الكوره ؟؟؟؟
كورتكم دي اخير منها نط الكلب و ام الحفر و البلي .


#876017 [لوال دينق]
0.00/5 (0 صوت)

01-03-2014 11:17 PM
كروجر ده جادي؟ سيبنا من مورينو عمل شنو انت عملت شنو يا كوتش كروجر؟


#876004 [abumohamed]
5.00/5 (3 صوت)

01-03-2014 10:53 PM
ياربي المبارة دي حا تكلف كم مليون ؟ والبدفع القروش منو ؟ وهل انتهينا من مشاكل غسيل الكلي وادوية وعلاجات السرطان والامراض الفتاكة التي ابتلي بيها شعب السودان عشان نلعب مبارة تكلف الملايين مع بطل اوربا . اللهم لا نسألك رد القضاء لكن نسالك اللطف فيه .


#875984 [تايسون]
5.00/5 (1 صوت)

01-03-2014 10:04 PM
الله يكضب الشينة



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الفيديو |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة