الأخبار
أخبار إقليمية
القاهرة ترحل 76 سودانيا بسبب الإفامة غير الشرعية
القاهرة ترحل 76 سودانيا بسبب الإفامة غير الشرعية
القاهرة ترحل 76 سودانيا بسبب الإفامة غير الشرعية


01-07-2014 12:46 AM

استقبلت سلطات ﻣﻄﺎﺭ ﺍﻟﻘﺎﻫﺮﺓ ﺍﻟﺪﻭلى، ﻣﺴﺎﺀ ﺍﻟﻴﻮﻡ ﺍﻻ‌ﺛﻨﻴﻦ، ٧٦ ﺳﻮﺩاﻧﻴًا ﻟﺘﺮحيلهم إﻟﻰ ﺍﻟﺴﻮﺩﺍن ﺧﻼ‌ﻝ ﺍﻟﺴﺎﻋﺎﺕ ﺍﻟﻘﺎﺩمة، ﺑﺴﺒﺐ ﺍلإ‌ﻗﺎﻣﺔ ﻏﻴﺮ ﺍﻟﺸﺮﻋﻴﺔ ﻓﻰ ﺍﻟﺒﻼ‌ﺩ.

وأﻓﺎﺩ ﻣﺼﺪﺭ أمنى ﻣﺴﺌﻮﻝ ﺑﻤﻄﺎﺭ ﺍﻟﻘﺎﻫﺮﺓ ﺍﻟﺪﻭلى، أﻥ ﺍﻟﻤﺮﺣﻠﻴﻦ ﻗﺎﻣﺖ ﻣﺄﻣﻮﺭﻳﺔ أﻣﻨﻴﻪ ﺍﻟﻴﻮﻡ ﺑﻨﻘﻠﻬﻢ ﺇﻟﻰ ﻣﻄﺎﺭ ﺍﻟﻘﺎﻫﺮﺓ ﻣﻦ ﻣﺼﻠﺤﺔ ﺍﻟﺠﻮﺍﺯﺍﺕ، ﺑﻌﺪ ﺇﻟﻘﺎﺀ ﺍﻟﻘﺒﺾ ﻋﻠﻴﻬﻢ ﺑﺴﺒﺐ ﺍلإ‌ﻗﺎﻣﺔ ﻏﻴﺮ ﺍﻟﺸﺮﻋﻴﺔ ﻓﻰ ﺍﻟﺒﻼ‌ﺩ، ﺣﻴﺚ ﺗﻢ ﺍﺣﺘﺠﺎﺯﻫﻢ ﻓﻰ ﺍﻟﻤﻄﺎﺭ ﻟﺤﻴﻦ ﺗﺮﺣﻴﻠﻬﻢ ﺧﻼ‌ﻝ ﺍﻟﺴﺎﻋﺎﺕ ﺍﻟﻘﺎﺩمة إﻟﻰ ﺍﻟﺴﻮﺩﺍﻥ ﻋﻠﻰ ﻋﺪﺩ ﻣﻦ ﺍﻟﺮﺣﻼ‌ﺕ ﺍﻟﻤﺘﺠهة إﻟﻰ ﻫﻨﺎﻙ.

اليوم السابع


تعليقات 13 | إهداء 0 | زيارات 2825

التعليقات
#879519 [النظام المصري يريد إثارة اهل الانقاذ]
5.00/5 (1 صوت)

01-07-2014 07:14 PM
أنا شخصيا من المؤيدين جدا لترحيل البعض الذين شاهدتهم بأم عيني بعض الناس وليس كل الناس قاعدة في مصر.. صياعة وشراب بوزة (مريسة) انا شفتهم حشيش وخمر.. عنوان سيء للبلد كويس انو المصريين رحلوهم.

هذا يسمى جس نبض للحكومة هو عايزين يثيروا ويوتروا العلاقة لكن دايرنها تجي من الحكومة وهذا بإيعاز من دول خليجية معروفة هي الآمر الناهي في الشأن السياسي المصري وتجفيف منابع الاخوان المسلمين وسكناتهم.

الحكومة المصرية بتحاول تخلق في اسباب وزيي ما يقولوا دي كلها رسائل للانقاذ بأن جاهزين لاي تعامل حتى لو أدى لقطع العلاقة.. حلايبب وما شابه وطرد مكاتب المؤتمر الوطني.. كلها دلالات على أن انهم لا يريدون أي تعاون أو تعامل..

الحاجة الوحيدة اللي متعبة الساسة المصريين سكوت اهل الانقاذ ان كانوا تنفيذيين أو تشريعيين بعد تغيير النظام في مصر.. بتصريحات إن كانت رسمية أو إعلامية أو جهادية..

أنا شضصياً لا أعرف لماذا السودانيين جالسين في مصر وكل المصرييين مالين الخليج وواطة الله.. مصر فيها شنو كدا شغل.. المصري يجي يقول ليك كنت شغال 50 جنيه..


#879447 [Abu Alangar kassalaw[]
5.00/5 (1 صوت)

01-07-2014 05:33 PM
اطردوا العفن من النقل النهرى و حتى حلفا القديمة ؟ عددهم اكثر من 4 مليون


#879250 [نورة]
5.00/5 (1 صوت)

01-07-2014 01:55 PM
يجب ان تقوم الحكومة بالرد السريع وترحل اى مصرى مقيم غير شرعى وتسحب الجنسية السودانية من الدخلو السودان زماان بالحمير ومعاهم القرود .


#879193 [ابوبشير]
4.00/5 (2 صوت)

01-07-2014 12:56 PM
يطرد 76 سودانيا والاف المصرين موجودين ومستمتعين بموجب الحريات الاربعة المطبقة من طرف واحد والله ماعارف اقول شنو


#879192 [ابوبشير]
0.00/5 (0 صوت)

01-07-2014 12:55 PM
يطرد 76 سودانيا والاف المصرين موجودين ومستمتعين بموجب الحريات الاربعة المطبقة من طرف واحد والله ماعارف اقول شنو


#879181 [ابو قمبور]
5.00/5 (2 صوت)

01-07-2014 12:45 PM
يا عصابة الانقاذ خلوا عندكم دم وكرامة ورجولة مرة واحدة في حياتكم


عارفين ما بهمكم المواطن السوداني وما صدقتوا انهم طلعوا من البلد وخلوها ليكم وعارفين انكم تفرحوا لما يطلع اي واحد من البلد وعارفين انكم دايرين تتخلصوا من كل الشعب الفضل والباقي

لكن كونه انكم ترضوا تنداسوا بالجزمة من ابناء الرقصات والمخدرات دي ما بنرضاها لاننا بطبعنا ما بنرضى الحقارة

لكن انتوا المصريين ديل لو ركبوكم عديل كدا برضوا ما تقدروا ترفعوا حاجبكم تعاينوا فيهم ، خايفين منهم ليه؟ ما دام انكم ما رجال ومافي جيش ومافي ضباط وان كانوا موجودين فهم عبيد لدى البشير تم اختيارهم بعناية لانهم ينقادون كما تقاد المعزة من اذنها ولا يحلون ولا يربطون ولا يهشون ولا ينشون وهم ليسوا سوى دمى متحركة مزينة بالنياشين والنجوم والمقصات وهم مجرد دجاج تم تعيينهم بالولاء واصلا هم ليسوا بعساكر وليس لديهم قلوب العساكر وقلوب السودانيين الشجعان والابطال كما كان الجيش الذي دمرته الانقاذ وجابت ارباب اللحى المزيفة الانتهازيين الفسادين ، فكوها الحكومة دي واطلعوا منها مصيتوها ونشفتوا ريق البلد الله ينشف ريقكم في الدنيا والاخرة ويجعلكم حطب جهنم يا جبناء يا عديمي الكرامة يا شبه الحريم ، تف عليكم واحد واحد بطال خايبين


#879044 [الصالح صالح]
4.50/5 (3 صوت)

01-07-2014 10:30 AM
يا حكومة السودان يجب التعامل بالمثل عليكم كذلك بترحيل مائة مصري من السودان ممن لا يقيمون بطريقة رسمية حالاً . وانا عارف انكم لن تقصروا - ونقول المثل جنت على اهلها براقش .


ردود على الصالح صالح
United States [نورة] 01-07-2014 01:48 PM
ترحيلهم حتى الجو قبل مائة عام وحتى لو اتهابلنا واديناهم جنسيات نسحبها(بى حميرن وقرودن)
دى السذاجة الوصلتنا للهاوية


#878998 [ابوريدة]
0.00/5 (0 صوت)

01-07-2014 09:54 AM
يستاهلوا هي مصر فيها شنو عشان يقعدوا فيها .


#878943 [وطني غيور]
5.00/5 (2 صوت)

01-07-2014 09:11 AM
اين الحريات الاربعة
يعني المصريين المقيمين في السودان ديل كلهم نظاميين
زله و مهانة لعنة الله عليك يا البشير


#878862 [شفتها]
0.00/5 (0 صوت)

01-07-2014 07:50 AM
ههههههههههههههه طيب يا حكومة المصريين المصريات البقن ببيعن الشاي في سوق الناقة ديل لو رحلناهن ليكم بتستلموهن تاني و هل لو في واحدة ضاقت ليها كوارع سودانية تاني بتقتنع ترجع؟


#878812 [كاسترو عبدالحميد]
0.00/5 (0 صوت)

01-07-2014 03:48 AM
نرجـو من من يعرف ان يفيدنا. هـل هـؤلاء المبعـدين دخـلوا مصر بدون فـيزا ؟



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة