الأخبار
منوعات
ارشيف الرياضة، العلوم، التكنلولوجيا والصحة، والثقافة والفنون
أخبار رياضية
كرستيانو رونالدو يتصدر قائمة افضل 5 لاعبين في الدوري الانجليزي حتى بعد رحيله عنه
كرستيانو رونالدو يتصدر قائمة افضل 5 لاعبين في الدوري الانجليزي حتى بعد رحيله عنه



01-06-2014 10:06 PM


شهد الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم العديد من اللاعبين المميزين على مدار تاريخه والتي سطرت أسمها في تاريخ كرة القدم بفضل ما قدموه خلال مشوارهم مع الأندية التي لعبوا لها والبطولات التي حصلوا عليها.

وبالطبع من الصعب جداً حصر أبرز اللاعبين في تاريخ الدوري الإنجليزي على مدار تاريخه نظراً لتواجد العديد من اللاعبين أصحاب البصمات التي لن تنساها جماهير كرة القدم.

واستعرض موقع "فوتبول برو" أبرز 5 لاعبين في تاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم في أخر 10 سنوات :

1- كريستيانو رونالدو :

اللاعب الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب نادي ريال مدريد الإسباني الحالي ومانشستر يونايتد السابق تمكن من تسجيل أسمه وبقوة في تاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم وذلك بعدما تمكن من قيادة الشياطين الحمر للفوز بالعديد من الألقاب.

وكان نادي مانشستر يونايتد قد تعاقد مع الشاب البرتغالي رونالدو قادماً من نادي سبورتنغ لشبونة البرتغالي وتطور أداء اللاعب كثيراً تحت قيادة المدير الفني المخضرم السير أليكس فيرغسون حتى رحل عن صفوف الفريق في صيف 2009.

2- تييري هنري :

اللاعب الدولي الفرنسي تييري هنري مهاجم نادي أرسنال الإنجليزي السابق لا يختلف أثنين على مهارته التهديفية العالية حيث تمكن اللاعب من تسجيل عدد كبير من الأهداف مع المدفعجية.

ووصلت عدد أهداف الغزال الفرنسي مع أرسنال إلى 226 هدف وذلك بعد مشاركته في 369 مباراة مع الفريق اللندني، وساهم الفرنسي هنري في قيادة فريقه إلى منصات التتويج محلياً في أحد عصور المدفعجية الذهبي قبل إن يرحل لنادي برشلونة الإسباني.

3- ستيفن جيرارد :

اللاعب الدولي الإنجليزي والذي يعد أحد أساطير نادي ليفربول الإنجليزي من أفضل لاعبي خط الوسط في العالم في خلال السنوات الأخيرة وذلك بفضل الأداء الذي لا يقدمه إلا جيرارد في ملاعب كرة القدم.

ويعد جيرارد أحد اللاعبين الاوفياء في العالم نظراً لرفضه الرحيل عن الريدز ليفربول على الرغم من وصول العديد من العروض له، وتمكن القائد جيرارد من قيادة فريقه للعديد من الألقاب التي كان أبرزها دوري أبطال أوروبا عام 2005.

4- ديينس بيركامب :

صانع الألعاب الهولندي ديينس بيركامب لاعب نادي أرسنال الإنجليزي والذي قدم أفضل مستوياته الكروية على الإطلاق خلال مشواره الحافل مع المدفعجية والذي أنضم لهم قادماً من نادي أنتر ميلان الإيطالي.

وتمكن بيركامب من تسجيل 87 مباراة خلال مشواره مع المدفعجية، وتمكن اللاعب الشهير بالخوف من ركوب الطائرات من تحقيق العديد من الألقاب المحلية مع الفريق حتى أعتزل كرة القدم عام 2006.

5- لويس سواريز :

اللاعب الدولي الأورغوياني لويس سواريز مهاجم نادي ليفربول الإنجليزي لم يمر عليه كثيراً في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم إلا أن أثبت انه لاعب هداف من طراز فريد ويستحق أن يتواجد بين كبار البريمير ليغ.

ويستطيع سواريز أن يفعل كل شيء في كرة القدم، ويتصدر اللاعب حالياً صدارة هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 20 هدفاً تمكن من تسجيلهم بعد المشاركة في 15 مباراة فقط حتى الآن.

Eurosport


تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 545


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية



الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة