الأخبار
منوعات
ارشيف الرياضة، العلوم، التكنلولوجيا والصحة، والثقافة والفنون
أخبار رياضية
قطط سندرلاند تعمق جراح شياطين مانشستر بهزيمة جديدة في كأس كابيتال وان
قطط سندرلاند تعمق جراح شياطين مانشستر بهزيمة جديدة في كأس كابيتال وان
قطط سندرلاند تعمق جراح شياطين مانشستر بهزيمة جديدة في كأس كابيتال وان


01-08-2014 12:43 AM


خسر مانشستر يونايتد ثالث مبارياته على التوالي ، وكانت هذه المرة علي يد فريق سندرلاند بهدفين لهدف ، في اللقاء الذي جرى بينهما علي ملعب النور , ضمن مباريات ذهاب الدور قبل لبطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية (كابيتال وان).

فريق القطط السوداء تقدم بهدف من نيران صديقة عبر المخضرم رايان جيجز في الدقيقة (45) ، وأدرك نيمانيا فيديتش التعادل في الدقيقة (51) ، وأعاد فابيو بوريني التقدم لسندرلاند في الدقيقة (64) من ركلة جزاء ، لينتظر الفريقان مباراة الإياب المقرر لها (22) يناير بملعب أولد ترافورد.

أصحاب الأرض دانت لهم السيطرة خلال البداية واستغلوا حالة الوهن التي يمر بها شياطين مانشستر ، وهددوا مرمى الحارس دي خيا عبر بوريني ولارسون لكن هجماتهم لم ترتق للخطورة التي تعبر عن تحكمهم في مجريات المباراة.

بمرور الوقت دخل مانشستر يونايتد في المباراة ، وبادل سندرلاند الهجمات ، وتصدى مانوني لكرة من ويلبك في الدقيقة(18) ، وتصدت العارضة لتسديدة المخضرم ريان جيجز في الدقيقة (25) ، وكان اللاعب نفسه سبباً في إلغاء هدف لعدنان يانوزاي الدقيقة (37) ، حيث كان متسللاً قبل أن يضع اللاعب الشاب الكرة في الشباك ، ورد باردسلي بكرة لسندرلاند تصدى لها دي خيا في الدقيقة (39) ، ومرت رأسية فيديتش بسلام علي مرمى مانوني في الدقيقة (42).

وبينما كان الجميع يتأهب لنهاية الشوط الأول بنتيجة التعادل السلبي ، ومن ركلة أرسلت داخل منطقة جزاء عالية ، مررها ألونسو عرضية مرت من الجميع ، وحاول رايان جيجز ابعدها قبل باردسلي ، فأسكنها بالخطأ في شباك فريقه في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول ، لينهي سندرلاند الشوط الأول لصالحه بهدف دون رد.

مانشستر يونايتد لم يدع الوقت يمر من بين يديه ونجح في إدارك التعادل عبر نيمانيا فيديتش في الدقيقة (51) بضربة رأس حولها داخل الشباك ، من عرضية توم كليفرلي ، لتصبح النتيجة التعادل بهدف لمثله.

بعد التعادل حاول مانشستر يونايتد ، قلب النتيجة لصالحه وتصدى مانوني لكرة يانوازي في الدقيقة (55) ، وتدخل جوس بويت وأجرى أول تغييرات سندرلاند بنزول آدم جونسون بدلا من جياكيريني في الدقيقة (56) ، وأهدر لارسون فرصة لسندرلاند في (58) ، وأجرى مويز أول تغييراته بنزول سمولينج بدلاً من إيفانز المصاب في الدقيقة (61) ، وتصدى دي خيا لمحاولة لارسون بعدها بدقيقة.

فابيو بوريني أعاد التقدم من جديد لسندرلاند في الدقيقة (64) ، من ركلة جزاء حصل عليها آدم جونسون من خطأ لتوم كليفرلي ، لتصبح النتيجة تقدم سندرلاند بهدفين لهدف.

حاول مانشستر يونايتد من جديد إدارك التعادل ، ومرت محاولة عدنان يانوزاي دون جديد في الدقيقة (69) ، وخرج ستيفن فيليتشر مصاباً وحل محله التيدور في الدقيقة (72) من سندرلاند ، وحل دارين فليتشر من مانشستر وحل محل كليفرلي بعدها بدقيقتين، وواصل مانشستر هجومه بكل شراسة ، ولم تغير محاولاته في النتيجة في ظل تألق دفاع سندرلاند وحارس مرماه.

محاولات عديدة من مانشستر ليانوزاي وإيفرا وويلبك لم يكتب لها النجاح ، مع تغيير متأخر من مويز في الدقيقة (84) بخروج فالنسيا ونزول خافيير هيرنانديز ، تواصل بعده ضغط مانشستر يونايتد واستبسال دفاع سندرلاند والحارس مانوني ، لينتهي اللقاء بفوز سندرلاند بهدفين لهدف.

كووورة


تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 337


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة