الأخبار
أخبار إقليمية
منع أحمد بهجت من السفر الى السودان وانزال حقائبه من الطائرة
منع أحمد بهجت من السفر الى السودان وانزال حقائبه من الطائرة
 منع أحمد بهجت من السفر الى السودان وانزال حقائبه من الطائرة


01-08-2014 09:23 PM

منعت سلطات مطار القاهرة، اليوم الأربعاء، رجل الأعمال أحمد بهجت، رئيس مجموعة دريم من السفر إلى السودان.

صرحت مصادر مسئولة بالمطار أنه أثناء إنهاء إجراءات سفر ركاب الطائرة المصرية المتجهة إلى الخرطوم تقدم أحمد بهجت فتوح، رجل الأعمال الشهير لإنهاء إجراءات سفره، وبوضع بياناته على كمبيوتر الجوازات تبين وجود اسمه على قوائم الممنوعين من السفر تنفيذًا لقرار إحدى الجهات الأمنية، وتم إنزال حقائب رجل الأعمال من الطائرة التى استأنفت رحلتها بدونه.

يذكر أن أحمد بهجت، عاد إلى القاهرة قبل أيام من الولايات المتحدة بعد غياب عدة أسابيع أجرى خلالها بعض الفحوص الطبية.

شاهد المحتوى الأصلي علي بوابة الفجر الاليكترونية - عاجل .. منع أحمد بهجت من السفر.
وكالات


تعليقات 5 | إهداء 0 | زيارات 7309

التعليقات
#882006 [khalid sultan]
1.00/5 (2 صوت)

01-10-2014 08:51 AM
‏‏ تامر احمد بهجت مع حرامية حكومة ولاية الجزيرة حيث باعوا له الفى فدان نزعت غدرا من مواطنين غلابة وبيعت بثمن بخس ليقيم عليها بهجت مشروعا وهميا للاسكان باسم مدينة دريم لاند مع شريكه الصبي السوداني عصام الدين جعفر الخواض من عائلة وزير الزراعة السوداني السابق ومسؤول مشاريع التكامل بين السودان ومصر. بعد توقيع الاتفاقية في يناير من عام 2004 قام احمد بهجت ببيع نصف مساحة الارض البور لشركة بروة القطرية باضعاف ثمن ما دفعه لولاية الجزيرة الامر الذي تبين منه انه جاء الى السودان مضاربا في اراضيها وليس مستثمرا . فشل المشروع واختلف الشريكان المؤسسان لدريم لاند وانفرط العقد مع شركة بروة وعين بهجت وزير العدل السوداني السابق عبد الباسط سبدرات ليترافع عنه في المحاكم وعند ذوي السلطة ليستعيد اكبر قدر من أضغاث احلامه. وفي العام الماضي طلب الشريك السودانى من محكمة الخرطوم التجارية تصفية شركة دريم لاند ومشاريعها في السودان بعدما أكل هو وشريكة اراضي صغار المزارعين الغلابة.


#881998 [khalid sultan]
1.00/5 (2 صوت)

01-10-2014 08:38 AM
‏‏ (سجل دخولك باستخدام ‏‎Hotmail‎‏)
تامر احمد بهجت مع حرامية حكومة ولاية الجزيرة في الشقيقة السودان حيث باعوا له الفى فدان نزعت غدرا من مواطنين غلابة وبيعت بثمن بخس ليقيم عليها بهجت مشروعا وهميا للاسكان باسم مدينة دريم مع شريكه الصبي السوداني عصام الدين جعفر الخواض من عائلة وزير الزراعة السوداني السابق ومسؤول مشاريع التكامل بين السودان ومصر. بعد توقيع الاتفاقية في يناير من عام 2004 قام احمد بهجت ببيع نصف مساحة الارض البور لشركة بروة القطرية باضعاف ثمن ما دفعه لولاية الجزيرة الامر الذي تبين منه انه جاء الى السودان مضاربا في اراضيها وليس مستثمرا . فشل المشروع واختلف الشريكان المؤسسان لدريم لاند وانفرط العقد مع شركة بروة وعين بهجت وزير العدل السوداني السابق عبد الباسط سبدرات ليترافع عنه في المحاكم وعند ذوي السلطة ليستعيد اكبر قدر من أضغاث احلامه. وفي العام الماضي طلب الشريك السودانى من محكمة الخرطوم التجارية تصفية شركة دريم لاند ومشاريعها في السودان بعدما أكل هو وشريكة اراضي صغار المزارعين الغلابة.


#881323 [مشتهيك انا يا بلد]
1.00/5 (2 صوت)

01-09-2014 12:33 PM
شكلنا حا نبقى مزبلة للمصريين


#880826 [حلفاوي السوداني]
2.00/5 (3 صوت)

01-09-2014 12:52 AM
احمد بهجت ليس اخوانيا ولكنه ساهم بجزء كبير في تسهيل عمليات الفساد التي تمارها عصابة المؤتمر الوطني ......
اعجب كثير في غض اعلاميينا عن مزرعة الفساد الكبيرة والتي تسمى ب ( دريم السودان ) منح احمد بهجت آلاف الافدنة شمال ولاية الجزيرة بزعم انشاء ( دريم لاند السودان ) قام الرجل ببيع الاراضي في سوق الله اكبر وزع فتات الحصيلة على محاسيب الكيزان وقام بتحويل الغلة الى الخارخ تحت سمع وبصر الجميع .....
ويقولوا استثمار ومحاربة فساد....
حسبنا الله فيكم يا هؤلاء .....


#880738 [ساب البلد]
5.00/5 (4 صوت)

01-08-2014 10:21 PM
********* البلد غير المصائب ما جايبة حاجة ************* يومكم قرب يا اخوان الشيطان *******



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة