الأخبار
أخبار إقليمية
مادبو : تكريم الحكومة لـ(المهدي) غير مستغرب لأنه يرفض إسقاط النظام
مادبو : تكريم الحكومة لـ(المهدي) غير مستغرب لأنه يرفض إسقاط النظام
 مادبو : تكريم الحكومة لـ(المهدي) غير مستغرب لأنه يرفض إسقاط النظام


01-08-2014 10:40 PM

الخرطوم: صبري:

وجه الدكتور آدم موسى مادبو القيادي بالتيار العام بحزب الأمة القومي انتقادات عنيفة لرئيس الحزب الإمام الصادق المهدي لقبول تكريم رئاسة الجمهورية في احتفالات البلاد بأعياد الاستقلال. وقال مادبو إنه لا يستغرب تكريم الحكومة للمهدي لأن الأخير يرفض إسقاط النظام بالقوة ويدعو لحكومة انتقالية الإنقاذ جزء منها. وأضاف لكن الغريب أن يتسلم الإمام وشاحاً من حكومة أطاحت به، وقال إن التكريم يجب أن يكون للأنصار وحزب الأمة بقيادة عبدالرحمن المهدي، لأنهم ساهموا في تحقيق الاستقلال مما يجعلهم أحق بالتكريم من المهدي. وأبان مادبو أن تمسك الحكومة بإجراء الانتخابات في موعدها لقناعتها بضعف المعارضة وانقسام الأمة والاتحادي، مشيراً إلى أن ذلك يجعلها قادرة على اكتساح الانتخابات دون الحاجة لتزوير.
ونوه مادبو إلى أن المرحلة القادمة تتطلب وقف الحروب والاتفاق على الدستور وإلقاء القوانين المقيدة للحريات بجانب قيام لجنة قومية للانتخابات وحكومة تكونقراط محايدة تشرف على تنفيذ برنامج اقتصادي وسياسي وخدمي واجتماعي إلى حين إجراء الانتخابات، لافتاً إلى أن هذه الخطوة تمكّن من قيام انتخابات حرة ونزيهة وشفافة ومقبولة للجميع، وفيما يتعلق بمشكلة الجنوب قال مادبو إن القضية تحتاج إلى الوصول لاتفاق سياسي يحقق المشاركة في مجلس الوزراء ويراعى فيه الوزن القبلي والجهوي ويمهد لانتخابات حرة ونزيهة العام المقبل إضافة.

آخرلحظة


تعليقات 4 | إهداء 0 | زيارات 1740

التعليقات
#881503 [عبدالرحمن عثمان محممد على4]
1.00/5 (1 صوت)

01-09-2014 03:22 PM
ياآدم مادبو بعد ما ارتحنا من وجهك الاملس الما بيشبه وجوه اهلك الرزيقات مالك مورمنا بيه تانى ما عملت ليك تيار عام وكنت اول الغارغين فيه وبعدين انت مشكلتك شخصية مع الصادق تزكيها حرمك سكينة وينفخ فيها اولادك الخرتيت مادبو واخوه النرجسى المغرم بنفسه وليد الذى (يتجبص) بالبدلدلة والكرفتة فى المقابر فى عز شمس السودان الحارقة ثم ما علاقتك بالامام عبد الرحمن الذى اوسعه ابنك وليد سبا وشتما وبالمناسبة وليدك هذا هو السودانى الوحيد الذى تطاول على الامام عبد الرحمن شأنه شأن سلاطين واسلافه من امه العبابدة هم من هرب سلاطين لذلك لاغرو ولاعجب فعذا الحمل من ذاك التيس ياخى امشى شوف ليك شغلة وعقود لشركتك سبدو التى اغدت عليها الانقاذ من مال السحت ونحن نعلم حبك للمال واكتنازك له ونعلم بخلك وشحك ون جيبك تسكنه عقرب لاتجرؤ على لمسه ونقول رحم الله ابوك محمود ابو الخير وعمك ابراهيم سلطان العطاوة وحقا النار تخرى الرماد با سجم الرماد


ردود على عبدالرحمن عثمان محممد على4
United States [البركاس] 01-17-2014 01:07 PM
لليدعى عبدالرحمن عثمان محمد علي بالله دة كلام رجال انت واحد لحم رأس لماذا تسيء لرجال قدموا ما قدموة وتسيءة بالفاظك القبيحة مثل وجه الاملس شوف ليك موضوع وبطل اسلوب النسوان يا باطل.

European Union [بيلى] 01-10-2014 01:46 AM
هسى مالك ومال وجهه الأملس ؟ عاوز تتكلم في الخلقه كمان ؟ بعدين ياخى لو عاوز تدافع عن سيدك الصادق المهدى ممكن تدافع عنو بدون إساءات وتجريح في خلق الله وتاريخ اسرة مادبو معروف وراسخ من زمن المهديه والفهم العند الوليد آل المهدى كلهم ماعندهم ربعو - الوليد رجل فاهم ومبيكتب وبيعبر عن رأيو بالكتابه ومنافحه الراى بالراى وأولاد الصادق إعتدو عليهو باسلوب همجى بربرى زى كلامك دا لأنهم فاقدين للمنطق والحجه !


#881173 [مدحت عروة]
0.00/5 (0 صوت)

01-09-2014 10:50 AM
لكن يا سيد مادبو ناس الانقاذ ما عايزين حكومة محايدة واتفاق على دستور وحريات عامة لانه اذا اتغيرت حكومة الانقاذ ما الجنوب ح ينفصل وتولع الحروب فى دارفور وجنوب كردفان والنيل الازرق ويمكن الشرق ويضيع كل الازدهار الاقتصادى والتعليمى والصحى والخدمى ونفقد الاستقرار السياسى والسلام الذى ينعم به السودان الآن!!!!!
ما هم عشان كده ما عايزين التغيير انت قايلهم خايفين من المساءلة والمخاسبة على فساد مالى وادارى وجرايم ارتكبوها؟؟؟؟؟لا لا لا هم انظف واطهر حكومة مرت على السودان كما ان السودان فى عهدهم لم يفقد حلاب او الفشقة او دخول جنود اجانب او اصدرت فى حقه اى قرارت من مجلس الامن او الامم المتحدة او المحكمة الجنائية!!!!
ما اكان الانقاذ راحت يا سيد مادبو السودان ح يروح فى خبر كان واكان مكضبنى اسأل ربيع عبد العاطى ؟؟؟؟!!!!!!


#881072 [المشروع]
5.00/5 (3 صوت)

01-09-2014 09:52 AM
المشكلة يا حاج مادبو ليس في تكريم الحكومة ولكن قبول الصادق بالتكريم واعتزازه به وفرحه به وقال انت تحسدونني على هذا التكريم ونقول للكم ادركو امامكم قبل ان يصاب بالزهامير ويفعل ما يؤدي بحزب الامة العريق الى الهاوية ...وهم يحسبون انهم يحسنون صنعا .. حصلوا الراجل قبل ما يغرق ويغرقكم ويغرقنا معاه.. احظروه من الكلام انا سمعت ان الترابي منعوه من الكلام


#880798 [منصور محمد صالح محمد العباسي]
0.00/5 (0 صوت)

01-08-2014 11:57 PM
تقديم اي نقد للإمام لا يجوز لا ن الامام له بيعة قي عنق جميع الأنصار،،،الصادق المهدي بويع إماما من كل الأنصار وصيغة البيعة معروفة لدي الجميع ،،،عليه انتقاد الامام مخالف للشرع هذا في عرف الأنصار وأسألو اي أنصاري،،،،


ردود على منصور محمد صالح محمد العباسي
United States [ود البله] 01-09-2014 09:47 AM
طيب نحنا كان لقينا الامام بتاعنا خيخه نعمل شنووووو .. ياالعباسي انت



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة