8 نجوم يواجهون خطر الغياب عن كأس العالم 2014
8 نجوم يواجهون خطر الغياب عن كأس العالم 2014


01-09-2014 10:25 PM
يوروسبورت

يتطلع ألمع نجوم كرة القدم كل أربع سنوات ليشاركوا في أهم وأكبر محفل عالمي بطولة كأس العالم، ليدونوا اسمهم في تاريخ اللعبة سواءً كمشاركة أو للمنافسة على اللقب العالمي.

ويزيد هؤلاء النجوم من تألقهم خاصة في سنة المونديال، ليضمنوا اختيارهم من قبل مدربي منتخباتهم الوطنية للمشاركة ولعب دور هام مع منتخباتهم.

إلا أن هذا الحرص في أحيان كثيرة يتم إحباطه من قبل مدربيهم في الأندية، بعدم الاعتماد عليهم وإشراكهم بصفة أساسية في مباريات الدوري، مما يهدد حظوظهم بالانضمام للمنتخب الوطني، أو ربما بالانضمام ولكن بالاكتفاء بدور اللاعب البديل، نظراً لاعتماد مدربي المنتخبات الوطنية في الغالب على اللاعبين الأساسيين فهم أكثر جاهزية وقدرة على إفادة المنتخب.



"يوروسبورت عربية" تستعرض أبرز 8 نجوم مهددين بالغياب عن كأس العالم المقبل في البرازيل بسبب عدم مشاركتهم بشكل منتظم مع فرقهم في البطولات المحلية.



إيكر كاسياس: قائد ريال مدريد لا يزال خارج حسابات أنشيلوتي في بطولة الدوري، مكتفيا بإشراكه في مباريات دوري أبطال أوروبا، وهذا سيضعف حظوظ كاسياس باللعب كأساسي لحامل اللقب في ظل تألق فيكتور فالديز وبيبي رينا.



خوان ماتا: أفضل لاعب في تشيلسي في الموسمين الماضيين، يعاني هو الآخر من تهميش مورينيو له، إذ بات لا يشارك الإسباني سوى في دقائق معدودة وفي مباريات الكأس وهذا يقلل من حظوظ ماتا بلعب دور هام لمنتخب بلاده في البرازيل خاصة وأنه يواجه منافسة شرسة في مركزه.



ديفيد لويز: لم يعد الدولي البرازيلي يشارك بانتظام مع تشيلسي في هذا الموسم، إذ يفضل مورينيو في المباريات الأخيرة تواجد الثنائي جون تيري وغاري كاهيل في قلب الدفاع، الأمر الذي فتح باب الشائعات حول إمكانية رحيل لويز إلى برشلونة لضمان مركز أساسي.



ستيفان الشعراوي: الدولي الإيطالي ذو الأصول المصرية، يعاني من هبوط حاد في مستواه هذا الموسم، وهو استكمال لعروضه الأخيرة الموسم المنصرم مع ميلان منذ قدوم ماريو بالوتيللي الذي بات النجم الأبرز في الروسونيري، حتى رأينا الشعراوي على مقاعد الاحتياط كثيراً مع فريقه وأيضاً في المباريات التي استدعي فيها لتمثيل الآزوري.



كيفن دي بروين: النجم البلجيكي صاحب العروض القوية مع فيردير بريمن الموسم الماضي، عاد إلى تشيلسي بعد انتهاء إعارته ليكون حيس مقاعد البدلاء، البلجيكي لا يبدو راضياً عن هذا الدور ويرغب بالخروج بنظام الإعارة في يناير حتى يضمن تمثيل منتخب بلاده لأول مرة في المونديال.



إيسكو: اللاعب الشاب المنضم هذا الموسم لريال مدريد قادماً من ملقا الإسباني، شارك بفعالية في بداية الموسم وحقق انطلاقة مثالية، قبل أن يسقط من حسابات كارلو انشيلوتي الذي يفضل عليه لوكا مودريتش، ولا شك بأن إيسكو لن يجد لنفسه مكان في كتيبة نجوم الماتادور وهو على مقاعد البدلاء.



خافيير باستوري: النجم الأرجنتيني يعاني في الموسمين الماضيين في باريس سان جيرمان وزادت معاناته بعد قدوم لوران بلان الذي أسقطه من التشكيل الأساسي لبطل فرنسا، مما كون رغبة لدى الأرجنتيني بمغادرة النادي الباريسي، وهو الحل الوحيد له لتعويض ما فاته وحجز مركز أساسي في فريق يحتاج لخدماته.



آشلي كول: خبرة دولية إنكليزية لا تضاهى، ويبدو الأبرز في مركزه في السنوات الماضية، هذا الموسم آشلي يعاني من تراجع في مستواه وتكرر الإصابات، مما دفع مورينيو لمطالبته بالمقاتلة لحجز مركز أساسي له، حيث أشرك البرتغالي اللاعب أزبيلكويتا في الظهير الأيسر في المباريات الأخيرة للبلوز، آشلي يواجه منافسة شرسة في مركزه مع المتألق ليتون بينز مدافع إيفرتون.


تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 970


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة