الأخبار
منوعات
ارشيف الرياضة، العلوم، التكنلولوجيا والصحة، والثقافة والفنون
أخبار رياضية
جابريل هاينزه: تاتا مارتينيو غير من شكل الكرة الأرجنتينية السيئة !
جابريل هاينزه: تاتا مارتينيو غير من شكل الكرة الأرجنتينية السيئة !



01-10-2014 08:18 PM

يرى اللاعب الأرجنتيني جابرييل هاينزه أن كرة القدم الأرجنتينية حالياً سيئة للغاية ، وتحتاج جميع عناصرها مزيداً من التدريب والتأهيل وخاصة الجماهير والنشئ ، والأنديه تعاني الإهمال وعدم الرعاية عدا بوكاجونيورز وريفر بليت ، وأن جيراردو مارتينو تاتا ساعد فريق السابق نيولز بويز علي التألق في الكرة الأرجنتينية ، وهو يستمتع حالياً مع فريقه كما لم يشعر من قبل مع الأندية الأوروبية الكبيرة.

وفي حوار أجرته صحيفة لا ناسيون الأرجنتينية مع هاينزه المدافع السابق لكل من مانشستر يونايتد وريال مدريد وروما مع ، كشف فيه بدبلوماسية العديد من مشاكل الكرة الأرجنتينية والإختلافات بينها وبين الكرة الأوروبية , وأجاب عن تساؤلات حول دور جيراردو مارتينيو مدرب برشلونه الحالي ونيولز أولد بويز السابق في تغيير طريقة لعب الفريق ومدي تأقلمه هو مع الفريق نفسه بعد عودته من رحلته الإحترافية خارج الأرجنتين.

وعن رأيه في اللاعب الأرجنتيني حالياً ، قال جابريل هاينزه لاعب اولد بويز السابق" هذه الأيام يدخل كثير من اللاعبين أرض الملعب ولا يعون شيئاً ، وأنا مقتنع أن احد الحلول لمشاكل الكرة الأرجنتينية هو اللاعب ، لكن يجب أن يعد أن يكون قائداً ".

وأشار هاينزه أنه من الضرورة التوسع في تعليم النشئ وتدريبهم من قبل مدربين علي أعلى مستوي من الكفاءة والتدريب لأنه يؤثر في مستقبل هؤلاء اللاعبين ومن ثم الكرة الأرجنتينية.


وبسؤاله عن عودته للكرة الأرجنتينة بعد رحلتة الإحترافية، قال جابريل هاينزه " عدت بعد 15 عاماً لأجد الكرة الأرجنتينة أسوأ على المستوي التنظيمي والإقتصادي والعنف الجماهيري . نلوم أنفسنا كلاعبين ، وأنا القي بالمسؤوليه علي إدارات الأندية لأنها لا تهتم الا للفوز فقط مما يلقي بالضغوط علي الجميع ، وحتي الحكام مستهدفون"


وأشار هاينزه أنه كان يعرف أن البيئه صعبه ولكنه لم يكن يتخيل وقوع 13 قتيلاً بين الجماهير والإشتباكات الداميه ذهاباً وإياباً ، بل إن بعض الجماهير تذهب بغرض سب هاينزه وماكسي ولوكاس ...التعليم هو الحل وليس النقد والشكوي فقط.

وكشف هاينزه عن رأيه في أن فريقه / نيولز أولد بويز / هو أفضل فريق لعام 2013 ، ولكن لا تسلط الأضواء عليه كفرق العاصمة ، فلو كنت في بوكا أو ريفر فكأنك تلعب لريال مدريد ، لكن نحن في روزاريو نجد القليل من الإهتمام وكثير من النقد . ونعرف أن لا أحد يهتم لنا في العاصمة بوينس آيرس.


وحول دور مارتينيو في الفترة الأخيرة علي الكرة الأرجنتينية ونيولز أولد بويز علي وجه الخصوص ، قال هاينزه " أتي لأولد بويز من يريد أن يعمل / تاتا مارتينيو / وضع الجميع أمامه وأراهم أن بإمكانهم تقديم شيئاً جيداً وأقنع الجميع بذلك.

وكرر هاينزه رأيه حول دور المدير الفني في قيادة الفريق لتقديم شيئاً لكرة القدم وقال " لابد من وجود مدرب مقنع حتي تتكرر تجربة نيولز في أندية أخري ، حتي ينقل تلك القناعة للاعبيه ، وأيضاً وجود لاعبين ذوي شخصية حتي يستطيعوا تحمل الضغوط والنقد "

يذكر أن جابريل هاينزه ، لاعب نيولز اولد بويز حالياً ، لعب علي مدي 15 عاما في عدد من الأندية الأوروبية الكبيرة ، منها مانشستر يونايتد وريال مدريد وروما وباريس سان جيرمان ومارسيليا.
كووورة


تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 519


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة