الأخبار
أخبار إقليمية
حزب الترابي : مبادرة «الميرغني» للوفاق الوطني «فاشلة»
حزب الترابي : مبادرة «الميرغني» للوفاق الوطني «فاشلة»
حزب الترابي : مبادرة «الميرغني» للوفاق الوطني «فاشلة»


تفتقر لأي رؤى حقيقية تتعلق بمصلحة السودان.
01-12-2014 11:44 PM

الخرطوم: بكري خضر:

قطع المؤتمر الشعبي بأن مبادرة زعيم الحزب الاتحادي الديمقراطي الأصل مولانا محمد عثمان الميرغني للوفاق الوطني الشامل مصيرها الفشل وقال إن المبادرة تهدف إلى إبقاء النظام في سدة الحكم، مؤكداً أنها ستصطدم برفض تام من قبل القوى السياسية المعارضة، واصفاً إياها بالمبادرة الفردية من قبل «الميرغني»، وتساءل لماذا لم يطرح الميرغني مبادرة لتوحيد الأحزاب الاتحادية في تنظيم موحد قبل أن يتجه لتحقيق الوفاق الشامل، مشيراً إلى أنها تفتقر لأي رؤى حقيقية تتعلق بمصلحة السودان.

وجدد أمين أمانة الفكر والثقافة بالمؤتمر الشعبي أبوبكر عبد الرازق - دعوة حزبه لضرورة قيام حكومة انتقالية ذات برنامج انتقالي يفضي إلى تحول ديمقراطي وتداول سلمي للسلطة، مبيناً أن ذات الحكومة الانتقالية سيقودها التكنوقراط من أجل الترتيب لقيام انتخابات يصبح فيها المؤتــمر الوطـني حسب عبـد الـرازق، جـزءاً من الحل مع بقية الأحزاب الأخرى.

أخر لحظة


تعليقات 4 | إهداء 0 | زيارات 1869

التعليقات
#884310 [لك الله يا بلد]
0.00/5 (0 صوت)

01-13-2014 10:47 AM
أغرب وأفشل نخبة سياسية إنتهازية !!! حزب كان فى سدة الحكم مع شريكه حزب الأمة بتفويض شعبى وعبر إنتخاب ديمقراطى ,, ينقلب عليهما شريكهماالثالث بتغرير عسكر سذج !! تجرى مياهـ آسنة كثيرة تحت الجسر وقرارات مصيرية تأكل الأخضر واليابس ( فصل الجنوب , إنتهاج سياسة السوق الحر ,, تمكين الفسدة والفشلة .......... ألخ ) ,, العسكر المغرر بهم ينقلبون على ديكتاتورالحزب الإنقلابى الغادر !! الشريك الأول والثانى يسلما زمام رسنهما للعسكر ويرهنا حزبيهما كحليف إستراتيجى يضمن بقاء الإنقلابيين إلى يوم يبعثون !!! الغادر المغدور به يلبس ثوب المعارض الأشم لإنقاذ البلاد من فعلته النكراء !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
ياخى أنا راسى داير يطرشق ,, وبطنى طااااامة ,,, عوووووووووووووووووع !!!!!!


#884279 [العلم نور]
5.00/5 (2 صوت)

01-13-2014 10:13 AM
بنفس الطريقة يعارض الترابي ورهطة المبادرة الاولي(قرنق-الميرغني88) التي لوتفذت لاغنت البلاد والعباد من الموت بالملايين وانفصال الجنوب ووصول الترابي بقيادة البشير الي السلطة وتمزيق السودان شر ممزق وافلاسه وقتل شعبه وتدمير بنياته التحيه- مشروع الجزيره/ الخطوط السودانيه/ النقل النهرى والبحرى / انسان السودان النبيل وتفربغ السودان بدول المهاجر ماذا يريد الشعبي بعد ذلك الايكفيكم ان السودان يتحرك وفق مخططاتكم منذ عام 78 المصالحة مع نميرى مرورا ببنوك العيش والفحم ووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو شكي منكم السودانالارض والحجر كفي تفاهه شوفوا ما بداخل المبادرة ونتظموا في صفوف الشعب قاتلكم الله يا حثالة الامم.


#884225 [المشروع]
2.00/5 (1 صوت)

01-13-2014 09:17 AM
كلامكم جميل يا ناس الشعبي ودفاعكم مستميت عن مواقفكم لكن الشئ المحيرني حتى الأن المؤتمر الشعبي لم يفصح لنا سبب الخلاف مع الوطني وسبب العداء ولم يقم بكشف المآسي التي ارتكبها النظام في العشر سنوات الاولى او التالية


#884121 [ودقلبا]
0.00/5 (0 صوت)

01-13-2014 05:42 AM
الحل ذهابكم جميعا الى مزبلة التاريخ ولا استثنى احدا



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة