الأخبار
أخبار إقليمية
شاهد ڤيديو نادر للبطل المُعتقل تاج الدين عرجة حينما كان طفلاً بمعسكرات اللاجئين قبل عشرة أعوام !
شاهد ڤيديو نادر للبطل المُعتقل تاج الدين عرجة حينما كان طفلاً بمعسكرات اللاجئين قبل عشرة أعوام !
شاهد ڤيديو نادر للبطل المُعتقل تاج الدين عرجة حينما كان طفلاً بمعسكرات اللاجئين قبل عشرة أعوام !


01-13-2014 08:41 AM
في يوم ٢٥ ديسمبر وبداخل قاعة الصداقة، وقف البطل تاج الدين عرجة هاتفاً ضد المجرم عمر البشير والدكتاتور ديبي.
فما كان من جهاز الأمن إلا أن إقتاده إلي جهة غير معلومة ! والمؤسف جداً أن لا أحد يعرف مكانه حتي الآن..
لا أحد يعلم إن كان حياً أو ميتاً !!

لنضغط جميعاً حتي يتم إطلاق سراح تاج الدين وكل المعتقلين، فالننشر هذا الڤيديو علي أوسع نطاق لفضح جرائم النظام..



..


تعليقات 33 | إهداء 0 | زيارات 20590

التعليقات
#885836 [واسوداناه]
0.00/5 (0 صوت)

01-14-2014 10:59 PM
الحمدالله السودان بخير حتي الان رغم المأسي ... وجود مثل هذا البطل نعمه وفضل من الله فى الوقت الذي حسبناه أن البشير وزمردته قد أمتلكوا السودان مع أنسانه الذي تم أخصاءه تماما... لكن فضل من الله من المراه التي أنجبت مثل هذا البطل .. والله تتشرفي يا أماه لا تجزعي أصبري وأحتسبي.


#885739 [sahar]
0.00/5 (0 صوت)

01-14-2014 08:24 PM
حسبنا الله ونعم الوكيل ... لماذا المعسكرات ؟؟؟!!!!! لماذا يعيش الانسان في معسكرات داخل وطنه؟؟؟!!!!! نسال الله ان يفك اسرة وكل معتقلي الراي الآخر...


#885179 [المهندس سلمان إسماعيل بخيت على]
3.00/5 (4 صوت)

01-14-2014 10:14 AM
قال أبو إبراهيم ( الأخ المسمي نفسو المهندس : الشاب لم يخسر نفسه , بل له قضيه وهو رجل شجاع واجه جلاديه . انتم خسرتم أنفسكم يامن تعترفون بالبشير وتقدمون له النصح , عجبي من إختلال الموازين) وقال من يسمى نفسه ( النصيحة )الهوجه لا تقدم عمل جيد لماذا لم يلبس حزام ناسف وفجر نفسه كان ارتاح وريح الشعبين
اقول لإبى إبراهيم لو كل صاحب قضية تصرف كما تصرف الإبن تاج الدين كرجة كنا خلال عام عامين فقدنا كل أصحاب القضايا والنظام هو الكاسب
ولو لبس حزام ناسف وفجر نفسه كما نصحة ( النصيحة ) كان مات منتحر ومآله للنار - يا النصحية مادام أنت بتؤمن بالفكر الإرهابى ولبس الحزام الناسف وقتل المسلم والمسلمين الذين حوله وقتل نفسك ليه النصيحة دى بتوجها لإبننا تاج الدين ، أهو أنت حى يرزق والبشير حى يرزق ماتنفذها أنت يابطل - كلامك الحقير دا ذكرنى بفلم الأرهابى لعادل إمام - الجماعة لبسوه حزام ناسف وكبيرهم قال لعادل إمام : أنت مكانك مش هنا : عادل قال ليهو وين ؟ قال ليهو : مكانك فوق - رد عليه عادل إمام طيب ليه ما إنتو تمشوا فوق وتخلونى هنا - بالله عليكم - كتابة الرآى على الراكوبة والدخول على الأنرتنت والتعليق نعمه من نعم الله لم ينعم بها الجدود والأباء وبعض الأخوة والأبناء مازالوا محرومين - فمن ملكه الله بهذه النعمة فليحسن الكلام عليها - لو لبس حزام وفجر نفسه وقتل البشير ومن حوله النظام لن يتغير - الإسلامبولى قتل السادات والبديل كان مبارك ومبارك بكل المقاييس أسوأ من السادات


ردود على المهندس سلمان إسماعيل بخيت على
[المهندس سلمان إسماعيل بخيت على] 01-15-2014 10:06 AM
عرض لرسول الله صلي الله عليه وسلم رجل عند الجمرة الأولى ، فقال : يارسول الله! أي الجهاد أفضل ؟ فسكت عنه فلما رمى الجمرة الثانية سأله ؟ فسكت عنه ، فلما رمى جمرة العقبة ، وضع رجله في الغرز ليركب ، قال : أين السائل ؟ قال : أنا يارسول الله . قال كلمة حق عند ذي سلطان جائر
لو تمعن سيادتكم فى حديثى أنى لم أعتب على تصرف الإين تاج الدين ولكن عتبت على رد فعل عمر البشير وقلت لو أنه نادى عليه وأستمع لقضيته لكسب أكثر من أن يزج به فى السجن وجاء إعتراضى على تعليق زول النصيحة الذى تمنى لو أن كرجه كان يلبس حزام ناسف - فهل أمن البشير سيسمح له بالدنو من البشير
راجع كلامى تجدنى لا أختلف لا معك لا معه

European Union [Sudanese] 01-15-2014 01:36 AM
و الله لا يقول قولا مثل الاخ العزيز تاج الدين عرجة الا حرٌ ابيي. تاج الدين عرجة حرٌ و ابيي عشان كده قال كلمه حق في وجه امام ظالم و نال اعلي درجات الجهاد (أفضل الجهاد كلمة حق عند سلطان جائر) , فهل ترى ان رسول الله وصانا بالهواجه. يا باش مهندس ده راجل ود رجال مليان نخوه و دين و ما بخاف الا الله , ان شاء الله تبقي في قامت ضفرو (ظفرهِ).

كسره: انت الهندسه الفرحان بي عاملين فيها دكتوراه في احسن جامعات العالم و اسال الله ان اكون في اقدام وثبات و شجاعه الحر ود الحر تاج الدين عرجة له منى كل احترام و تقدير و الحمدُ لله ان مازال في بلدي امثاله.


#885109 [أبو ابراهيم]
5.00/5 (2 صوت)

01-14-2014 09:02 AM
الأخ المسمي نفسو المهندس : الشاب لم يخسر نفسه , بل له قضيه وهو رجل شجاع واجه جلاديه . انتم خسرتم أنفسكم يامن تعترفون بالبشير وتقدمون له النصح , عجبي من إختلال الموازين.


ردود على أبو ابراهيم
European Union [شاف الكضب بعينه] 01-15-2014 07:05 AM
انت فى الهندسة والا فى الاسم الطويل وقرب بجيب لينا جدنا ادم عليه السلام... وبعدين شنو حكاية البطولات لزول اروش وعايز لجوء باى طريقة لدولة اوروبية؟


#884954 [النصيحه]
0.00/5 (0 صوت)

01-14-2014 12:42 AM
الهوجه لا تقدم عمل جيد لماذا لم يلبس حزام ناسف وفجر نفسه كان ارتاح وريح الشعبين


#884945 [بابو فاتح]
0.00/5 (0 صوت)

01-14-2014 12:22 AM
انشالله يكونوا قطعوا رقبتو


ردود على بابو فاتح
European Union [اسامة] 01-14-2014 06:28 PM
ليه يا بابو فاتح ؟
وضح لنا ما هو سبب دعاءك هذا ؟
انت ألان حر يمكنك ان تدافع عن نفسك ، وهو حبيس لا يستطيع ان يداف عن نفسه لذلك .
لماذا تتمنى له ان يقطعوا رقبته ؟


#884909 [المهندس سلمان إسماعيل بخيت على]
2.00/5 (4 صوت)

01-13-2014 11:13 PM
تعرفوا يا أبنائى نحن قادتنا ديل مابيفهموا أى حاجة فى السياسة
لو أن عمر البشير نادى من موقعه على المنصة على رجال الأمن أتركوه أتركوه
تعال يا أبنى مشكلتك شنو وأمتص غضبه وبدأ معه مشروع نقاش كان البشير ونظامه سيكسب أكثر من أن يترك رجال الأمن يأخذوه يعذبوه أو يقتلوه - ففى هذا البشير لن تسجل نقاط لصالحه - بل سيقارن الناس بين نظام عمر البشير وحكم الخليفة العادل عمر رضى الله عنه وسيجد الناس البون شاسع
هذا الشاب لو كان حيا يرزق أو مات أخرج هواء ساخن من صدره وهو يعرف أن هذا مصيره وأنا ألومه لأنه لم يكن أمام إبن الخطاب حتى يقول كلمة الحق التى فى صدره وبعتبره كالمنتحر - ربنا يتولاه برحمته ولكن أكيد البشير كان سيحصد نقاط كثيرة لو إستدرجه للمنصة أمام الناس وطيب خاطره خاصة وأن السمعة العالمية عن البشير أنه قاتل ومتهم بالإبادة الجماعية من المحكمة الجنائية وإتهام زى دا صاحبه لازم يكون زكى يتصيد جمع نقاط إيجابية تمسح الصورة التى علقت به من قرارات أوكامبو
لمان الزول يشاهد رجال امن البشير يهجمون على شاب سودانى ويقتادونه وحسب كلام معد هذا الشريط أن هذا الشخص لا يعرف أحد مصيره منذ 10 سنوات - لكن الله يعلم وألتمس من الرئيس البشير أن يطلب من رجال أمنه إطلاق سراح المدعو لو كانت مازال حيا يرزق ولو مات يضاف لفاتورة دارفور وهى فاتورة فى الدنيا قاسية فما بالك بها فى الآخرة
أما من علق قائلا ( واللة ارجل رجل قدم رسالتة امام الجرم البشير ) أقوله له لو كل صاحب قضية سعى لحلها بهذه الطريقة لما حلت قضية واحدة
هذه الواقعة إبننا هذا خسر نفسه ولكن خسارة البشير ودبى أكبر - حتى حين لم يتحرك الرئيس البشير للعفو عنه عن المقدره كان فى مقدور ضيفه دبى قبل أن يغادر السودان أن يطلب من الرئيس البشير أن يعفو عن هذا الشغب المغبون - ولكن الضيف ليس بأفضل من المضيف
والدنيا لعلمكم مزرعة الأخرة - من يزرع قمح يأكل خبز - ومن يزرع كتر يمشى على الشوك


#884899 [نص بني ادم]
0.00/5 (0 صوت)

01-13-2014 10:51 PM
حريقة تحرقكم كلكم... عالم بهايم.


#884877 [Abdelwahab Yousif Babiker]
5.00/5 (2 صوت)

01-13-2014 10:04 PM
God bless Tajuldeen


#884868 [Dokom]
5.00/5 (4 صوت)

01-13-2014 09:54 PM
اللهم فك أسره ورده إلى أهله سالما.


#884849 [de_jary]
5.00/5 (3 صوت)

01-13-2014 09:38 PM
الحرية للبطل المناضل تاج الدين عرجة


#884840 [الصليحابي]
5.00/5 (2 صوت)

01-13-2014 09:24 PM
لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم ، إنا لله وإنا إليه راجعون ، تمشي وين من ربك يا عمر البشير ، والله لقد ظلمت وفجرت في الخصومة بالفتل والحرق والتشريد ، ماذا أنت قال لربك يوم الفزع الأكبر ، كيف تواجه ربك بمظالم هؤلاء الضعفاء ، تأكد تما سوف ينتقم الله منك في الدنيا قبل الآخرة وسوف يقتص الله منك مظالم هؤلاء الضعفاء ..ألا تخافغ ربك ياعمر ، ماذا استفدت من قتلهم وتشريدهم وحرق بيوتهم ، هل هؤلاء الضعفاء المساكين كانوا الخطر المحدق لحكمك هل خططوا لعمل انقلاب وطردك من الرئاسة ... أنت المسؤول أولا وآخرا أمام الناس في الدنيا وأمام الله في الآخرة ،فاستعد ليوم الحساب ، أيها القاتل العنصري القبلي الجهوي السارق المتاجر باسم الدين


#884741 [ساب البلد]
5.00/5 (4 صوت)

01-13-2014 06:21 PM
******** تاج بطل كتب اسمه علي حائط الشرفاء ******* ان اعظم الجهاد كلمة حق في وجه سلطان جائر ********* التحية لتاج الدين و كل المعتقلين ***************


#884696 [امين الشريف]
5.00/5 (3 صوت)

01-13-2014 05:08 PM
اهلنا قالوا في المثل العامي البسيط الايدو في الموية مازي الايدو في النار - وكذلك الجمرة بتحرق الواطيها ، وآخر ليست من شاف كمن سمع - هذاالشاب النحيل في بنيته الجسمانية القوي بعزيمته وارادته الشجاع جدا عند الظلمة والطواغيت تحدث بحرقة امام السفاح السوداني والتشادي واصفا اياهم بأنهم سبب الحريق والفتنة المشتعلة في دارفور - كيف لا وهو منذ صغره ولد في هذا الاقليم الذي ينزف ليل نهار وشرد من قريته المحروقة بفعل طائرات الانتينوف جواً ورصاص وقنابل مليشيا الجنجويد برا فشاهد بام عينه وهو في مقتبل العمر فظائع لا يستطيع الانسان الراشد مشاهدتها وتحدث في هذا المقطع بشجاعة وحضور ذهني ووعي تام عن معانات اهله وجرائم نظام الدجل الكهنوتي حيالهم تحدث رغم صغره حديث الكبار الذين صمتوا وغضوا الطرف عن معاناة اهلنا جميعا في دارفور وجنوب كردفان والنيل الازرق نعم غضوا الطرف عن الابادة الجماعية المنظمة لاهلنا في هذه المناطق بل ذهبوا الى ابعد من ذلك في مواقف قل ان نصفها بالجبن والخزي ذهبوا لمصافحة القاتل وتلقي الهدايا والعطايا بعد ان نفذوا دورهم تماما في سيناريو احراق الوطن وتفتيته - نحيك يا تاج ادين وكل رفاقك الشجعان الذين سلكوا طريق الحق نحييكم جميعا وانتم تقدمون نماذج وامثلة عظيمة في الشجاعة والبسالة وحق لنا ان نفخر بكم جميعا ابطال داخل زنازين النظام وشهداء في جنان الرضوان استبسلوا في قضيتهم فمنهم قضى نحبه ومنهم من ينتظر وما بدلوا تبديلا ...


#884664 [ابو عابد]
5.00/5 (2 صوت)

01-13-2014 04:16 PM
لماذا كل هذه العنصرية والأزدراء على الآخر يا اراضى ال ابوزيد . اليس هذا التفكير الرجعى سبب تخلفنا يامتخلف ؟


#884654 [ذاكرالدين]
5.00/5 (2 صوت)

01-13-2014 03:59 PM
يا بنت حجازى ، أصلاً السودان كان يحكمه الإنجليز والمصريين والباشبزق ، خرج الإنجليز والمصريين وفضل الباشبزق حاكمننا حتى الآن . السودان لم ينال إستقلاله بعد ... بل نال إستغلاله... فأستغل لدرجة الضياع .


#884618 [حسكنيت]
5.00/5 (3 صوت)

01-13-2014 03:19 PM
هذه معاناة ملايين .. خرج منهم فتى يقول هاأنا ذا ( ناصروه لفك قيده)


#884569 [انين الصمت]
5.00/5 (1 صوت)

01-13-2014 02:38 PM
http://youtu.be/Xp-zCuS3dXs ....دا الرابط للفيديو اللهم انا نتبرا اليك بما فعل السفهاء منا اللهم انا نعتزر لكل مظلوم عن صمتنا


#884540 [ابو البــــــــــــــــــنات]
1.00/5 (1 صوت)

01-13-2014 02:08 PM
اين الفيديو


#884498 [Adam Ibrahim]
4.00/5 (3 صوت)

01-13-2014 01:23 PM
البشكير بيرقص على شنو؟؟.. على خيبتو؟؟.. قايل الرئاسة هيصة وخج ونطيط؟؟.. كلكم راعٍ وكلكم مسؤولٌ عن رعيته.. والله لاهاي رحمة ليهو.. ده حقو يربطوه فى سلبة نص معسكر اللاجئين يملوه تفاف وضرب بالمراكيب القديمة..


#884477 [الممكون]
5.00/5 (1 صوت)

01-13-2014 01:00 PM
الافضل ياناس الراكوبة إضافة اللنك..



التضامن مع المعتقلين واجب وطنى..والموت لكلاب الأمن والعواليق القاعدين ديل بتفرجوا وكأن هذا الامر لايعنيهم..تباً


#884408 [سلوى حجازى]
4.98/5 (9 صوت)

01-13-2014 12:10 PM
نحن دولة بعد حوالي ستين عاماً من الاستقلال ليس لها دستور دائم..

نحن دولة نشأت أحزابها منذ حوالي السبعين عاماً.. لكن ليس لنا أحزاب الآن.. (إياك أن تقول لي إن الأحزب الموجودة الآن هي أحزاب).

نحن دولة عرفت الصحافة منذ أكثر من (110) سنوات, وليس لنا صحافة الآن.. (الصحافة = الحرية).

نحن دولة أسست الاتحاد الأفريقي.. والآن.. تحرسنا قواته من أنفسنا..

نحن دولة أسسنا خطوطنا الجوية السودانية قبل سبعين عاماً.. وليس لنا خطوط جوية الآن..

نحن دولة عضو مؤسس للاتحاد الأفريقي لكرة القدم.. وليس لنا كرة قدم الآن..

أول دولة عربية عرفت الراديو (قبل 75 عاماً) والتلفزيون (قبل 55 عاماً).. ونشتكي أن إعلامنا لا يرفع رأسنا في الخارج لأنه محلي موغل في المحلية..

جامعتنا تأسست قبل حوالي (مائة!) عام.. والآن هي ليست ضمن قائمة الـ(مائة!) جامعة في أفريقيا..

الأرقام كثيرة.. (200) مليون فدان صالحة للزراعة.. (900) مليون رأس من الماشية.. مليون ميل مربع (ناقص الجنوب).. (18) ولاية.. (150) وزيرا اتحاديا وولائيا.. ثم ماذا بعد هذا So what?..

بكل هذه الأرقام وأكثر منها.. نحن دولة تستورد البصل والثوم.. واللبن والأجبان.. والقمح والسكر.. والبسكويت والطحنية والمربى والشعيرية والصابون.

بالله لا تغضبوا من مزحة فيلم كوميدي عربي.. أو رأي كاتب عربي.. فهم لا يروننا بأعيننا..

المطلوب أن نستيقظ من أوهامنا (لم أقل أحلامنا).. لندرك واقعنا (الواقع أرضاً)..

نستطيع أن نصبح أمة عظيمة.. لا تنتظر شهادة أحد بعظمتها.. فقط لو أدركنا أين نقف نحن الآن..

راجعوا نتائجنا في التقارير الدولية.. (طيش!) الشفافية.. وأول قائمة الفساد.. طيش الحريات الصحفية.. والرابع مشترك في قائمة الجوع..


ردود على سلوى حجازى
United States [المهندس سلمان إسماعيل بخيت على] 01-13-2014 11:17 PM
سلوى حجازى صح لسانك لم ينطق إلا بالحق فى زمن كلمة الحق تودى صاحبها وراء الشمس مع إبننا تاج الدين

[سلوى حجازى] 01-13-2014 05:53 PM
للامانه , هذا ليس كلامى إنما كلام الأستاذ الصحفى والمحلل السياسى عثمان ميرغنى , له كل التحيه والاحترام ,, أما إسم سلوى حجازى فهو إسم حركى , لكم ودى ,

[Huyam] 01-13-2014 05:45 PM
نتفق معك في كل ماتقولينه ولكن نختلف معك بأننا عرب!!!!!!!!!! وهذا هو سبب البلاء في بلد العبيد يدعون العروبة وأصحاب العروبة يلفظونهم وبل يسخرون من عروبيتهم ولا أدري لماذا عبيد السودان يلهثون وراء العروبة وتدفنون أفريقيتكم السمراء والسوداء وتتنصلون منهاوتركضون وراء مساحيق التجميل لتفتيح بشرتكم السوداء ، يجب الأعتراف بأن رعايا السودان جزورهم أفريقية حتى النخاع ويا ليت الأفارقة يقبلون بكم بعدما دنستم وجوهكم السوداء بغبار العروبة !!!!!!!!!!!!!

European Union [عجبني كلامك والله] 01-13-2014 04:22 PM
لا فض فوك لقد اصبت كبد الحقيقة .

European Union [ما بداخل السطور] 01-13-2014 02:07 PM
اسم يحمل رائحه تركيه ممزوج بنتانه مصريه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

European Union [بيكانتو] 01-13-2014 02:02 PM
صح الله لسانك
عايشين ع النغمه
سله غذاء العالم
اكبر بلد افريقى
اطول انهار العالم
حاربنا الانجليز

European Union [الكلس] 01-13-2014 01:49 PM
احييك يا سلوياختي علي التعليق المتزن
بس ياريت نعرف نستفيد من التاريخ


#884398 [همباتى]
5.00/5 (1 صوت)

01-13-2014 12:01 PM
لك التحيه الاخ المناضل عرجه تحيه الابطال وتحية الصمود فك الله اسرك من يد الخونه .


#884387 [محمد شيك]
5.00/5 (1 صوت)

01-13-2014 11:51 AM
الحرية لمناضل تاج الدين عرجه لكل المعتقلين في زنازين الموتمر الوطني


#884382 [اجا السودانى]
5.00/5 (1 صوت)

01-13-2014 11:47 AM
هذا الشاب البطل هو مانديلاالسودان فك الله أسرك وأرجعك إلى أهلك , وربى ينتغم من كان السبب في تشريدكم


#884378 [مدحت عروة]
5.00/5 (4 صوت)

01-13-2014 11:42 AM
ويجى العرب والجامعة العربية يبكوا على غزة اللى عايشين احسن من ناس الخرطوم وما يتكلموا او يبكوا على اهل دارفور مع انهم مسلمين مية فى المية!!!
والحاجة التى تقطع المصارين وتحرق القلب تشوف ناس هنية وخالد مشعل شايلين الشتط وهى مليئة بالدولارات هدية من ناس الانقاذ وناس دارفور ما لاقين ياكلوا فى المخيمات ويجوا شذاذ الآفاق ناس بديع والغنوشى ومن معهم من عرب وعجم ويحضروا مؤتمر الحركة الاسلاموية السودانية كان هذه الحركة لم تقم بانقلاب مسلح على النظام الديمقراطى فى السودان وهم الآن يشكون من انقلاب السيسى مع انه ما انقلاب ولكن استجابة لحركة تمرد المصرية ضد حكم الكيزان!!!!
عليكم الله يا قراء ومعلقى الراكوبة شفتوا ليكم عهر ودعارة سياسية زى دى؟؟؟؟
انا غايتو ما شفتها ولا عند اليهود ولا النصارى ولا الهندوس !!!!!


ردود على مدحت عروة
United States [ود السرة] 01-13-2014 04:20 PM
يا عروة .. العرب الآن اصبحوا لا يتباكون على غزة وحرامية غزة وسماسرتها ؟؟؟
نظام الخرطوم بات وحده الذي يتباكى على اطفال غزة ..
عندما يتحدّث الشرفاء عن اطفال دارفور وعن جرائم السفاح ومطلوب الجنائية
يطلع ليك كوز يقول ليك طيب الجنائية دي ما بتطلب نتنياهو ليه وما بتطلب بوش لي شنو ؟؟؟
دي العقلية البتحكم السودان .. عقلية لحس الكوع ..

.. دعونا من التظاهرات ومواجهه قناصتهم الذين فجروا رؤوس شبابنا الغّض ..
دعونا من سلمية بعض المنافقين و المتحالفين معهم .

الحل في (( الجبخانه)) .. في (( الجبخانه))


#884353 [بعشوم]
5.00/5 (2 صوت)

01-13-2014 11:27 AM
البهايم البتفرجو ديل يستاهلوا يركبهم الجنجويدي حميدتي سرج وسوط
لعنة الله عليهم وعلى المؤتمر الوطني اينما حل


#884309 [Salaheldin musa USA]
0.00/5 (0 صوت)

01-13-2014 10:46 AM
وينوا الفيديو


#884287 [ضابط مفصول من زمن التمكين]
5.00/5 (4 صوت)

01-13-2014 10:22 AM
مــن هــو قاتــل زوجــــك (إبراهيم يا وداد ) هــل هـو مات موتا طبيعيا ام أغتيل ، هل هي دعــواة المظاليم ام مات اثناء آدا الواجب ، وهــل كــنتى في إنتظار مــوت زوجــك حتى تتفجــر طاقاتك في إدارة الاعمال التجارية ، ام هي الصدفــة والاقدار. تجربتــــــــــك في الحياة انشــريها في كتاب، لاثراء المكتبة خاصة ان المكتبة السودانية تفتقر لكتاب امثالك ولتجارب حية مثل تجربتك، ارجــوك انشريها بكل شفافية وخليك من حكاية العيب .


#884273 [bobmarley 2014]
0.00/5 (0 صوت)

01-13-2014 10:06 AM
واللة ارجل رجل قدم رسالتة امام الجرم البشير والملعون دبي رجل شجاع امام الملا لذلك تاج الدين برغم انه شاب صغير لاكن كبير العقل يبقي الاسود اسود والكلاب كلاب ولانامت اعين الجبناء والمتخازلين من الرجال ثورة حتي النصرروالنصرقريب


#884266 [نبض التعب]
5.00/5 (2 صوت)

01-13-2014 10:01 AM
نعم ..... ثورة حتى النصر .. الحرية للبطل تاج الدين ولكل الشرفاء المعتقلين في سجون نظام السفاح الحقير .. موعدنا الصبح .. أليس الصبح بقريب؟.


#884257 [rasheed]
0.00/5 (0 صوت)

01-13-2014 09:48 AM
القميص والتوب ما عندكم يا شباب


#884232 [منيب]
0.00/5 (0 صوت)

01-13-2014 09:25 AM
وين الفديو



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة