الأخبار
أخبار إقليمية
المعارضة : حزب البشير حول (6) مليار من الميزانية لصالحه
المعارضة : حزب البشير حول (6) مليار من الميزانية لصالحه



01-13-2014 11:47 AM
الخرطوم: علي الدالي
شن تحالف قوى الإجماع الوطني هجوماً لاذعاً على موازنة 2014 وقال إنها منهاره قبل إيداعها واعتبر التحالف الميزانية منشور لدفع الشعب السوداني للخروج إلى الشارع متوقعاً مواصلة ارتفاع أسعار السلع كاشفاً عن وضعها بنيويورك وخضوعها لسياسات بنك النقد الدولي وخلوها من أي علاوة في المرتبات وزيادة في المعاشات والوظائف شاكياً من عدم شفافية الحكومة فيما يتعلق بأموال النفط المباع ورسوم العبور واتهم الخبير الاقتصادي والقيادي بالحزب الشيوعي كمال كرار المؤتمر الوطني بتجينب 6 مليار جنيه من موازنة 2014 وتحويلها لصالح أفراده وقال كرار في مؤتمر صحفي أقامته قوى الإجماع الوطني بدار المؤتمر الشعبي أمس إن الـ(6) مليار رسوم فروقات تركيز المحروقات ذُكرت في الميزانية ولم ترد في بند الإيرادات وحذر من سير ميزانية العام في طريق الموازنات السابقة متوقعاً مزيداً من الفقر قائلاً: القادم موت الشعب السوداني والموازنة تبقى على عضوية المؤتمر الوطني راهناً الإصلاح الاقتصادي بوقف الحرب في الولايات الثلاث.

الجريدة


تعليقات 3 | إهداء 0 | زيارات 2343

التعليقات
#884870 [ابوريدة]
0.00/5 (0 صوت)

01-13-2014 09:55 PM
الشيوعي قام ليهو شوك


ردود على ابوريدة
United States [أبو زرد] 01-14-2014 04:02 PM
الشيوعي والشيوعيين أنظف ناس في السودان من زمن قياداتهم عبدالخالق والشفيع ونقد والتجاني الطيب وحتي الآن د. الشفيع خضر ويوسف حسين والخطيب.. سؤال واحد ياأب رده.. من من الأحزاب السودانية قدم شهداء من قياداته ولم يبدلوا تبديلا... إنهم الشيوعيون الرجال . أنا لست شيوعيا ولكني سأصوت للشيوعيين في أي إنتخابات قادمة وأدعوا كل السودانيين الشرفاء للتصويت للحزب الشيوعي حزب الطبقة العاملة حزب الإشتراكية حزب مجانية التعليم والعلاج حزب المزارعين والمنتجين وحزب العمال في السكة حديد والقطاع العام والعدالة والمساواة(القصة بقت واضحة بعد كده ، عرفنا مين الحرامي ومين تجار الدين (الكيزان) والطائفيين الذين لا ينظرون إلا لمصالحهم ومصالح أبناءهم( المهدي والميرغني). نعم الشيوعي قام ليه شوك و(حيخرم) كل من يقترب من الشعب وحقوق الشعب .


#884682 [بتاع بتتييخ]
0.00/5 (0 صوت)

01-13-2014 04:44 PM
ستة مليارات دي تعيش السودان مدة تلاتة سنة اكان الفطور بوش والغدا زردية والعشا بوش


#884483 [aldufar]
4.00/5 (2 صوت)

01-13-2014 01:10 PM
حزب البشير هو شال السودان كله ، عل عزرائيل اشيلهم جميعا دقة واحد ، واولهم البشير .



شنو الماشالوه ناس حزب المؤتمر الوثني اشلهم الله جميعا زي شيلة القذافي وصدام حسين الله اقتلعهم من جذورهم ، واننا واثقين من ان ذلك سيحدث والله ، لثقتنا في الله وها هم قد تخلخلوا من وسطهم .


ردود على aldufar
European Union [مواطن] 01-13-2014 08:20 PM
المدعو حسن سليمان ... بل المجرمون هناك في واشنطن ولندن ومعهم مرتزقتهم الاخوانجية .. اذهب واقرأ عن حزب البعث العربي ومبادئه ثم ناقش ,, الكراهية للانسانية والعنصرية صناعة غربية .. والراحل القذافي وقف مع الأفارقة زعماء أفريقيا مانديلا وموقابي تلقوا دعما من القذافي قبل تحرير بلدانهم في حين أن الغرب الامبريالي كان يقف مع نظام الابرثايد العنصري في جنوب أفريقيا .الشخص الذي يحتاج لعلاج هو أنت وكل من يرى في الغربيين المخلصين والأنبياء..ماذا قدمت أنت حتى تهاجم الراحلين صدام والقذافي ؟

European Union [حسن سليمان] 01-13-2014 05:43 PM
يا مواطن أنت زعلان على المجرمين القاتل صدام حسين والقاتل والمتخلف عقليا القذافي .. اذا انت محتاج لعلاج نفسي ومريض بالبعثية والقومية العربية الكاذبة ... والله يا اخي لايوجد اوسخ واقذر من الكيزان والاخوان المسلمين في العالم غير البعثيين والقوميين العرب ... ماذا تعني القومية العربية في افريقيا غير العنصرية والكراهية للانسانية

United States [مواطن] 01-13-2014 02:09 PM
لا تقارن هؤلاء الكيزان الحثالة بالشهيدين البطلين صدام حسين ومعمر القذافي ... يبدو أنك لا تفهم في السياسة شيئا .. من تآمر على العراق وليبيا هم الأمريكان وأعوانهم الاسلامويون ولقد اعترف البشير بلسانه الذي يقطر كذبا وهو في هذا الاعتراف صدق حين قال أنه دعم مرتزقة ليبيا بالسلاح ضد القذافي .. وكذلك أنظر للعراق من يحكمه الآن اليسوا حثالة الاسلامويون والانتهازيون العملاء ومن هو نوري المالكي ؟ أليس هو من ينتمي لحزب الدعوة المتأسلم الذي أنشأه النظام الايراني الذي يحكم باسم الاسلام ( ولاية الفقيه ) .. رحم الله صدام حسين والقذافي لو كانا موجودين وبقوتهما لما تمكن الاسلامويون من الحكم ولتم التخلص من نظام الكيزان في السودان ولكن التآمر على العراق وحصاره الطويل أضعف من مقدراته وكذلك التآمر على ليبيا .......



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة