الأخبار
أخبار إقليمية
تساؤلات حول غياب الوالي عن احتفال محلية كسلا باعياد الاستقلال
تساؤلات حول غياب الوالي عن احتفال محلية كسلا باعياد الاستقلال



01-13-2014 07:58 PM
سيف الدين ادم

في محاولة بائسة من معتمد محلية كسلا لاخفاء الفشل الذريع الذي وصل اليه حال المحلية التي تعد من افشل المحليات علي مستوي الولاية فبعد 58 عاما علي الاستقلال لم تعد مدينة كسلا تلك المدينة الجاذبة والساحرة بسبب ادارة المعتمد الهشة والضعيفة في كافة الجوانب الا من رحم ربي رغم اهتمام الوالي بحاضرة الولاية كسلا من خلال بعض الانجازات التي تحسب للوالي ووزارة التخطيط والصحة والسياحة والزراعة بصورة مباشرة وماقام به هاؤلا كانت كيفلة بان تجعل من مدينة كسلا مدينة الاحلام. السيد المعتمد لم بقي لي والا وان اقول لك استريح .. ليس للدور بقية انتهت كل فصول المسرحية فامسح زيف المساحيق و لا ترتدي تلك المسوح المريمية بالامس القريب كنت شاهد علي احتفال محلية شمال الدلتا باعياد الاستقال والمولد النبوي الشريف وشهادي لله كان الاحتفال في منتهي الروعة من حيث الحضور والتنظيم وتفاعل الاهالي مع هذه المناسبة القومية الكبيرة والتي شرفها الاستاذ محمد يوسف ادم والي الولاية وعدد من القيادات وتم ذلك النجاح بفضل الارادة السياسية و القوية لقيادات المحلية ولادارة الاهلية و
لسبب ما كنت بالمكان و كان لي ان اري مشهدا طالما رأيته في مناسبات قومية كثيرة . ولكن اختلف الحس و الاحساس بالامر.
المكان تحتفل فيه المحلية كسلا وكان عبارة عن مارسم جنائزية رغم الاحتفال الذي توسط السوق الكبير وطافت مسيرته ارجاء المدينة والغياب الفاضح . ان دل انما يدل علي بعد اهالي المدنية من مركب المعتمد الغارقة والغريب في الامر ان المصطفيين امام محلات الغاز بسوق كسلا اكثر بكثير من الذين كانو في احتفال المحلية الهزيل وللتاريخ كنت من اسعد الناس لعدم حضور الوالي لتشريف احتفال الفشل رغم حزمة التساؤلات المشروعة من جل القيادات والاعين التي تبحلق في السماء بحثا عن الوالي في الاحتفال الذي لعب فيه الاستاذ محمد احمد علي وزير الثقافة دور الوالي بجانب حضور قيادات مميزة ولم يقدم ممثل الوالي اعتزار واضح للجماهير عن غياب الوالي وبهذا الاحتفال الفطير وغيرها من الاخفاقات المتواصلة يكون معتمد كسلا قد واحرق كل مراكب العودة لادارة المحلية من جيد الي ذلك وصف الاستاذ علي فرح القيادي بالمؤتمر الوطني بان عدد الجماهير الضئيلة التي شاركت في الاحتفال لا تليق وعظمة المناسبة الكبيرة لجهة انها تمثل مناسبة عظيمة للشعب السوداني وتأسي فرح بكلمة ياحليل المعتمدين الاوائل في مقدرتهم الفائقة في التنظيم و انجاح اللقاءات الجماهيرية وخاصة مثل هذه المناسبة التي لها مابعدها وتحدث للوطن قيادي اخر فضل حجب ذكر اسمه كاشفا عن الغاء عدد من البرامج الخاصة باحتفالات محلية كسلا باعياد الاستقال منها افتتاح مدرسة وزيارة الي مدينة القران وبرامج ثقافية وغنائية. ولنا عودة


[email protected]


تعليقات 4 | إهداء 0 | زيارات 2057

التعليقات
#885304 [معقوله بسسسس]
0.00/5 (0 صوت)

01-14-2014 11:46 AM
مقال ركيك جدا و صراحه اصبت بالاحباط كونه نشر في الراكوبة و لعلمك يا صاحب المقال الساذج اننا نعلم تماما فساد والي كسلا و نائبه و علاقاتهم مع رجال اعمال او قل ضباط امن يستثمرون اموال الشعب مثل و. ف الملقب سابقا بحرامي التذاكر والوزير السابق ا. ع وكله معروف وموثق.


#885108 [mada1966]
0.00/5 (0 صوت)

01-14-2014 09:00 AM
قطر عجيب يودي مايجيب.


#884852 [ابوريدة]
5.00/5 (3 صوت)

01-13-2014 09:44 PM
مقال ركيك وفيه كسير تلج للوالي وواضح إنو كاتب المقال عندو مشكلة مع المعتمد ، يا سيف الدين آدم فشل المعتمد هو من فشل الوالي ، مالك تطعن في ضل الفيل والفيل واقف قدامك ؟؟؟


#884827 [kassalwy]
5.00/5 (2 صوت)

01-13-2014 08:57 PM
الوالى مختفى عشان الفضائح المارسها مع بنات الناس و الله ده غفير فى مزرعه ما بينفع-


ردود على kassalwy
[ساب البلد] 01-14-2014 02:36 AM
******** بعد ما هرب و قبضوه لسه مازال واليا *********** مخير الله ************



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة