الأخبار
أخبار إقليمية
فضيحة الـ"5" ملايين دولار تربك حسابات كنانة، والمرضي يفتح بلاغاً ضد صحفيين
فضيحة الـ"5" ملايين دولار تربك حسابات كنانة، والمرضي يفتح بلاغاً ضد صحفيين
فضيحة الـ
الصحفي الشاب أحمد جبريل


01-13-2014 11:27 PM
علمت مصادر الراكوبة بأن العضو المنتدب لشركة كنانة محمد المرضي التجاني فتح بلاغاً ضد رئيس تحرير صحيفة الإنتباهة والصحفي أحمد جبريل على خلفية مانشرته الصحيفة عن موظف هندي فى شركة شبه حكومية إخترق "السيستم" وحوَّل مبلغ خمسة ملايين دولار من حساب الشركة (لحسابه) ثم غادر السودان بجواز سفرامريكى, وكانت كنانة قد نفت الواقعة عبر إعلان مدفوع القيمة.
من جهته قال جبريل وهو أحد أبناء مدينة ربك العالمين بخفايا الشركة، إنه سينازل كنانة وعليها أن تستعد للنزال بعد أن لبست (طاقية الهندي) مضيفاً بأن رسائل تهديد وصلته عقب نشر الخبر في (الراكوبة) وصرّح بها لأحد الصحفيين الممنوعين من الكتابة، بالإضافة إلى محاولة اختراق حسابه الالكتروني.
وأفادت المصادر بأن نشر الخبر في الراكوبة هو ما أدى إلى غضبة العضو المنتدب.

إلى ذلك قال وزير الصناعة إن كنانة تعاني من خلل إداري أدى لتدني الانتاجية، وقال جبريل إن الشركة عليها أن تعالج الخلل الذي قال عنه الوزير بدلاً عن (لبس الطواقي) وتهديدنا بالمحاكم التي لا تخيفنا.


تعليقات 12 | إهداء 0 | زيارات 9507

التعليقات
#885658 [ابسبحة]
0.00/5 (0 صوت)

01-14-2014 05:32 PM
الفساد يطال كافة مرافق البلاد يا ريس البلاد المفدي وحضرتك تجوعر كل يوم العنده مستندات إقدمها ..العنده مستندات إقدمها ..الناس شحمت وغنت وشلضمت من حق الناس وربنا إسألك يوم لا ينفع مال ولا بنون من حقنا وماعافينو ليك دنيا وآخرة إنت وكل الحرامية والكلاب المعاك


#885495 [nagisidahmad]
0.00/5 (0 صوت)

01-14-2014 02:55 PM
سودانيين بكفاءة عالية كان بالإمكان توظيفهم مكان هذا الهندي الحرامي ,,, ولكن المثل يقول الطيور علي أشكالها تقع " فقد تم حجب هذه الوظيفة عن السودانيين كي يخلو لهم الجو ليبيضوا ويسفروا.

السؤال المهم جدا أين وزير الصناعة الجديد من هذه الهمبتة ؟؟؟؟ كان من المفترض أن يكون هذا العضو "الفاسد" في الحبس الإنفرادي في زنازين الأمن الإقتصادي الذي هو جزء منه.

ول-----------------------------------------------------كن !!!!


#885466 [الممغوص]
0.00/5 (0 صوت)

01-14-2014 02:23 PM
الهنــــــــــــــدي عزالدين؟؟؟


#885401 [ابوريدة]
0.00/5 (0 صوت)

01-14-2014 01:11 PM
يا عزيزي كلهم لصوص


#885383 [علاالدين]
0.00/5 (0 صوت)

01-14-2014 12:58 PM
المرضي هو من دمرها بدايه بقصيه الظلم المعروفه التي راح ضحيتها معلمي كنانه المنتدبين


#885292 [حق]
0.00/5 (0 صوت)

01-14-2014 11:38 AM
اولا لابد من معرفة بان المرضي اول من اوفق فوائد المسؤولية الاجتماعية للشركة لاهل المنطقة الذين قامت الشركة علي اراضيهم ومساكين يعيشون الكفاف ل\لك كل اهل النيل الابيض دون فرز ساخطون علي هذا المغتري المغرور..... اما صاحب الصورة هو اول من استفاد من المرضى عندما اشتري له العربة سوناتا السوداء علما بانه لايملك قيد صحفي وليست له شهادة سودانية..وهو بهذا يؤكد ان المرضي رقم غروره لايعرف مقام شركة مثل كنانة عندما تعامل مع هذا الفاقد التربوي


ردود على حق
United States [محمدكنانة] 01-14-2014 03:08 PM
اتق الله ياحق
الزول لومابتعرفو ماتتكلم فوقو ساكت
جبريل هز عرش كنانة التى شردتنا وطغى المرضى وتجير علينا
انا دفعة جبريل..بس احنا امتحنا من كنانة وهو من الخرطوم
ودرس بمصر..وعن قيد صحفى لااملك معلومة..لكن الﻻجل مؤهل
ومقدراتو حقيقى فى الصحافة لاتجارى..والسوناتا السوداء
امش بنك العمال ربك..بتلقى مرابحة جبريل..وياعا بعدمافشل فى سداد اقساطا
نحن الاتظلمنا من كنانة مبسوطين من جبريل وياريتو يكشف لينا كل الملفات الفى يدو عن فسادكنانة

European Union [منتصر] 01-14-2014 12:31 PM
اتق الله...... حق ولا باطل


#885198 [kommba]
0.00/5 (0 صوت)

01-14-2014 10:30 AM
KENANA WAS SOOOOOO GREAT SUGAR COMPANY WHEN OSMAN ALNAZEER WAS ON THE TOP OF IT BUT NOW WITH THIS THIEF NOTHING IS LEFT AND ALL THE COMPANY IS DESTROYED ..

NOW BRING BACK OSMAN ALNAZEEEER AND ALL THOSE QULIFIED STAFF AND KENANA WILL GROW BETTER ..


#885158 [لص]
0.00/5 (0 صوت)

01-14-2014 09:52 AM
يا جبريل فتش عن ود اخت المرضي في كنانة وستجد طرف الخيط


ردود على لص
European Union [Petro] 01-14-2014 09:21 PM
محمد الفاتح ولست محمد الامين

[الحلو] 01-14-2014 11:30 AM
ليس للمرضى ابن اخت فى كنانه على ما اعتقد ولكن قول فتش عن اخ له يدعى محمد الامين وهو المحرك الرئيسى للمرضى لست متأكدا هل هو اكبر من المرضى او اصغر منه


#885075 [كدراوي]
0.00/5 (0 صوت)

01-14-2014 07:55 AM
المرضي دمر كنانه وخرب بيوتها وشر اهاليها


#884961 [شمشون]
0.00/5 (0 صوت)

01-14-2014 12:57 AM
المرضي أكبر ماسورة يفرضها الكوايتة كمنتدب لتشليح كنانة ..


#884951 [أبو ذر الغفاري]
0.00/5 (0 صوت)

01-14-2014 12:40 AM
( فسينفقونها ثم تكون عليهم حسرة ثم يغلبون ) . صدق الله العظيم


#884941 [الحقيقة مرة]
5.00/5 (2 صوت)

01-14-2014 12:16 AM
5 ملايين ضولار رشا وعمولات ولا شي فكة بالنسبة للهدر في الدخل القومي من قيام لصوص كبار في السلطة بسمسرة انتاج مشروع بحجم كنانة من محصول استراتيجي عالمي اسمو الذهب الابيض سكر كنانة اكبر ماكلة في تاريخنا الحديث اكبر من النفط لانو سابق للنفط واذا كان سكرنا يتم تصديرو خام ليعاد استيرادو كمنتج مصنع وبيعو للمواطن فالواحد ما محتاج دكتوراه في الاقتصاد عشان اعرف انها اكبر دلالة على انو السودان بلد خيرا لغيرا وعمرها ما كانت مستقلة



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة