الأخبار
منوعات سودانية
المريخ يرفض بث قناة النيلين لمباريات الفريق في الدوري الممتاز
المريخ يرفض بث قناة النيلين لمباريات الفريق في الدوري الممتاز
 المريخ يرفض بث قناة النيلين لمباريات الفريق في الدوري الممتاز


01-14-2014 07:43 PM
قال الأمين العام لنادي المريخ، الفريق شرطة طارق عثمان الطاهر إن قناة النيلين تجرأت على الحقوق الأدبية والقانونية والمادية بنقلها مباراة المريخ مع بايرين ميونيخ الألماني مساء الخميس 9 - يناير بدون وجه حق وبدون الاتفاق مع النادي، بل وتجرأت على إدارة النادي ووجهت لها الإساءة.

وقال الأمين العام في تصريح للموقع الرسمي لنادي إن ناديه لن يسمح للقناة بنقل مباريات المريخ في الدوري الممتاز حتى لو تعاقد الاتحاد السوداني مع القناة لنقل مباريات الدوري. مشيراً الي ان موقف ناديه واضح بعدم السماح للقناة بنقل أي مباراة للفريق في أي منشط وعدم التعامل معها.

وأكد أن مجلس إدارة النادي قام بإجراءات قانونية عاجلة تجاه القناة كلف بها مكتب للمحاماة بالخرطوم, إضافة إلى القرار السابق بمقاطعة القناة. ونصح الأمين العام للمريخ، الاتحاد السوداني بعدم التعامل مع القناة لأن تاريخها فى نقل المباريات تعاني منه كل الأندية.

ومن جهة اخرى ، دعا الأمين العام للمريخ الفريق طارق عثمان الطاهر الاتحاد السوداني لكرة القدم ولجنة المسابقات لدوري الرديف لأندية الممتاز لإعادة النظر فى البرمجة.

وسيخوض فى الدورة الاولي 12 مباراة فى الخرطوم ومباراة واحدة فى الولايات امام الاهلي شندي، بينما سيخوص فى الدورة الثانية بيقة المباريات فى الولايات والبالغة ثماني مباريات ،امام اندية مريخ وهلال الفاشر وهلال كادقلي والاتحاد مدني والامل والاهلي عطبرة والنيل الحصاحيصا والرابطة كوستي . وهو امر الذي يتنافى مع عدالة المنافسة تماما ،حسب قوله.

وطالب الطاهر ضرورة مراجعة الامر بشكل جيد وعادل , حيث تخوض بعض الاندية جميع مباريات الدورة الثانية داخل مدينتها وهو ما يعطيها الافضلية فى الفوز باللقب لان حسم الدوريات يتم دوما فى الدورة الثانية.

كووورة


تعليقات 2 | إهداء 0 | زيارات 2227

التعليقات
#885969 [ابوفارس]
0.00/5 (0 صوت)

01-15-2014 03:39 AM
أهلنا زمان بقولوا (الاعمي كان فتح بجيب لي اهلو مصيبة)...
البوليس كان بقي اداري رياضي مشكلة .... ناس النسور(ربائب الشرطة) فضائحهم تزكم النفوس
كمان ده رغم انو زول اداري ,ح تي الان ما عارف انو حقوق بث الممتاز دي مسئولية الاتحاد العام المنظم للبطولة ..يعني لو العطاء وقع للنيلين ...ناس الاتحاد العام ما عندهم شغلة بي زعلك ومقاطعتك ليهم


#885844 [أب جاكوما]
0.00/5 (0 صوت)

01-14-2014 11:08 PM
ابوة ايوة والله العشر قام ليهو شوك


اقتباس[...الفريق شرطة طارق عثمان الطاهر إن قناة النيلين تجرأت على الحقوق الأدبية والقانونية والمادية بنقلها مباراة المريخ مع بايرين ميونيخ الألماني مساء الخميس 9 - يناير بدون وجه حق وبدون الاتفاق مع النادي]

يا سبحان الله يا سبحان الله انتو بايرون ميونخ بقى المريخ ولا المريخ بقى بايرون ميونخ. الحاصل شنو الناس دي مالها فارت كدا وادفقت في كل حتة.


هو زاتو غير قناة النيليين النقل المباراة منو؟؟؟!! وقناة الكاس..



من الطرائف ومن شدة ما المريخ معجبين باللعب دفاعا طوال التسعين دقيقة امام بايرون ميونخ.. من الطرائف أن رئيس نادي بايرون ميونخ كان يشاهد في المباراة في ألمانيا فقام قال دا منو الفريق اللاعب مع المريخ دا؟؟ شفتو الناس دي شطحت واتشتحت كيف


الخليجيين عندهم مثل بيقول[ البدوي ما توريه بابك يا عذابك] ومثل آخر العميان كان فتح بجيب لأهلو جريمة...

بالله شوفو الفلسفة دي هي ما كويس قناة النيلين نقلت المبااراة أو بالاصح تمرين بايرون ميونخ



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة