الأخبار
أخبار إقليمية
بكري حسن صالح : الذين تركوا مواقعهم في قيادة الدولة، وهم في قمة عطائهم أصبحوا مكان اعتزاز وتقدير،
بكري حسن صالح : الذين تركوا مواقعهم في قيادة الدولة، وهم في قمة عطائهم أصبحوا مكان اعتزاز وتقدير،



01-17-2014 12:52 AM

قال النائب الأول للرئيس السوداني، بكري حسن صالح، إن التعديلات الوزارية والتغييرات الكبيرة على مستوى حزب المؤتمر الوطني الحاكم والبرلمان التي تمت مؤخراً، يتبعها تغيير في السياسات، ولم تكن تستهدف أشخاصاً بعينهم.


وأكد صالح في احتفال لتكريم المسؤولين التنفيذيين والتشريعيين المستقيلين بالبرلمان، ليل الأربعاء، أن ما أسماها بالسياسات الإصلاحية التي انتهجتها الدولة، تعمل على تمكين الشباب من الجيل الجديد لتحمل المسؤولية، وقال إن التنازل عن المواقع تم بالتراضي.


وذكر أن الذين تركوا مواقعهم في قيادة الدولة، وهم في قمة عطائهم أصبحوا مكان اعتزاز وتقدير، مطالباً الجميع بحذو حذوهم في العمل على إعلاء المعاني والقيم النبيلة.


من جهته، دعا مساعد الرئيس عبدالرحمن الصادق المهدي، الأحزاب السودانية للسير في نهج المؤتمر الوطني في التغيي، ووصف هذه الخطوة بأنها سنة حسنة. مشدداً على أهمية جمع الصف الوطني والتوافق لإقرار الدستور الجديد والوصول لانتخابات تؤسس لحكم جيِّد.


وأعلن رئيس البرلمان السابق أحمد ابراهيم الطاهر أن الرئيس عمر البشير، سيطرح عبر حوار مفتوح خلال الأيام القادمة ملامح الإصلاح في المواقع كافة، الذي سيكون برنامجاً ومنهجا للدولة خلال المرحلة المقبلة. وقال إن ما قامت به تلك القيادات المتنازلة عن مواقعها ماهو إلا مبادئ يحملونها قي قلوبهم.

وكان الرئيس البشير قد أجرى نهاية العام الماضي تعديلات في الحكومة جاءت بالفريق أول بكري حسن صالح نائباً أول للرئيس خلفاً لعلي عثمان محمد طه، وحسبو محمد عبدالرحمن نائباً للرئيس بديلاً للحاج آدم وابراهيم غندور بديلاً لمساعد الرئيس نافع علي نافع. وتبعت هذه التعديلات تغييرات على مستوى الجهاز التشريعي حيث أصبح الفاتح عز الدين رئيساً للبرلمان خلفاً لأحمد ابراهيم الطاهر.


شبكة الشروق


تعليقات 6 | إهداء 0 | زيارات 1344

التعليقات
#888203 [واحد]
0.00/5 (0 صوت)

01-17-2014 07:03 PM
( قال النائب الأول للرئيس السوداني، بكري حسن صالح، إن التعديلات الوزارية والتغييرات الكبيرة على مستوى حزب المؤتمر الوطني الحاكم والبرلمان التي تمت مؤخراً، يتبعها تغيير في السياسات، ولم تكن تستهدف أشخاصاً بعينهم.)
هذا هو مربط الفرس يا سعادتو, أن شاء الله نشوف تغييرات في صالح الشعب السوداني الفضل و كل فاسد تبعدوه من الحكومة وكل طالب سلطة يشمها قدحة وناس الحركات المسلحة يتم استيعاب المقاتلين في الجيش ولا نرى وزير منهم طالما ليس لديهم كفاءة .


#888097 [الصالح]
0.00/5 (0 صوت)

01-17-2014 03:00 PM
يا حيوان اجب الذين تركوا الحكم هم سبب دمار السودان وشعبه وانتم شركاء في ذلك فاكرين انكم قدمتم بلد متميز قدم بلد ان قتلتوه جميعا بسياساتكم العقيمة ايها الابلة الغبي وانت فاكر انكم ومن معك الآن على سدة الحكم ستخرجون السودان وشعبه من الوحل والغلاء والفساد الذي عم كل ربوعه ايها الكذاب الاشر لانت ولا حكومتك هذه ستخرج السودان من انهياره ومن دماره الحصل ،

اذا انتم رجال واولاد رجال اتركوا الحكم جميعا ومعكم البشير الغبي وتنازلوا وتكوين نظام بقيادة الجيش رغم انكم حتى الجيش لم يسلم منكم فقد عنصرتوه ايها الكلاب الضالة ،


الله اورينا فيكم يوما اسودا بركة الجمعة هذه لقد احلتم حياة الشعب السوداني لنار صعب اطفاءها لكن باذن الله ستخرجون جميعا وستحاسبون على دماركم للسودان وقتل بنيه وانتم والحركات المسلحة التي تقتل وتحرق الناس هنا وهناك وبدم بارد قاتلكم الله يا حزب المؤتمر الوثني الفاسد وانتم والحركات المسلحة جميعا اشتركتم في تدمير وطن اسمه السودان وقتلتم شعبه وجعلتم منه اناس يتسولون الأن خارج وداخل السودان لعنة الله تغشاكم اينما حللتم وكنتم ايها الاوباش .


#887922 [معاويــــــــــــــــــــــــــــــــــة]
0.00/5 (0 صوت)

01-17-2014 09:46 AM
والله حاجه تحير بس الجمل ماب يشوف عوجة رقبتو هسع بكرى المسطول ده عارف نفسو انو هو بيقدر على نائب اول للرئيس دى يا اخى بكرى ده ماب يعرف IS من was بس الكل يعرف ان بقاءه فى المواقع الحكومية دى ليس لجدارته او مهارته فى تخصص لكنه هو وابورياله من ثبتو اركان النظام بدءا باعدام الضباط فى رمضان من العام 90 حيث كلن لهم الدور الرائد فى هذه الجريمه البشعه كان بكرى يقوم بفقع عيون الضباط وهم مفيدون قبل اطلاق الرصاص عليهم ويساعده فى هذه العملية ابوريالة والخنيس الهادى عبد الله ثم تم اطلاق الرصاص عليهم عشوائيا والاغلبيه كانوا احياء وتم دفنهم على هذه الطريقه هذا هو سر بقاء بكرى وابورياله والهادى عيد الله واليا لنهر النيل
الاخ ولد الصادق المهدى يتكلم وكان هذا النظام لم ينقلب على والده الذى جاء للسلطه بطريقه ديمقراطيه انك انتهازى ومتملق وحقيقة النار تلد الرماد .............................


#887903 [ود البلد]
5.00/5 (1 صوت)

01-17-2014 08:55 AM
الجنجويد قالوا ما يسمعوا الا كلام شيخ على !!!!!
الغريب لم توجه المحكمة الجنائية له اي إتهام الى الان ؟؟؟؟؟؟؟


#887871 [ابو الخير]
0.00/5 (0 صوت)

01-17-2014 06:07 AM
دعا مساعد الرئيس عبدالرحمن الصادق المهدي، الأحزاب السودانية للسير في نهج المؤتمر الوطني في التغيي، ووصف هذه الخطوة بأنها سنة حسنة. مشدداً على أهمية جمع الصف الوطني والتوافق لإقرار الدستور الجديد والوصول لانتخابات تؤسس لحكم جيِّد.
هذا القرد ماذا يريد من الكيزان الذي انقلبوا على حكم والده
والله ماعندو كرامة


ردود على ابو الخير
[ود البلد] 01-17-2014 10:26 AM
هذا عبد الرحمن هو صاحب الانقلاب القادم
ما دام انقلاب نميرى بتصديق من الصادق حسب ما عرفناه
وانقلاب الكيزان يقوده نسيبه الكبير حسن والصغير على
والان ابنيه الاثنين فى القصر والامن
والذى اعدم العسكرين الكدرو كرار ورفاقهما هو عدم تصديق
الصادق لهما ... فمن يريد انقلاب عليه محاسبة الصادق اولا
اما الجبهة الثورية تحمد الله انو الصادق الى الان ضدها و
ضد النوبة كمان حربها ضد العملاء من الجيش السودانى ومنهم عبد الرحمن ....
الغريب هو نفس المكان الذى نصر جده
اريت اكان السودانين التفو حول الزبير ود رحمه كان وطنى اكثر
بكرى وعبد الرحيم عارفين مكانهم من هذه المعادلة
الحرب جايه الخرطوم وبدون مقدمات وتشوفو


#887829 [معاذ ود العمدة كجرت]
0.00/5 (0 صوت)

01-17-2014 02:46 AM
ثم ماذا بعد ذلك كل السبل سلكت وكل الاراء سمعت وكل الحيل فشلت ولكن ليس لها من دون الله كاشفه



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة