الأخبار
منوعات
ارشيف الرياضة، العلوم، التكنلولوجيا والصحة، والثقافة والفنون
أخبار رياضية
رونالدو يحلم باحتفال جديد بالكرة الذهبية في مواجهة بيتيس في الليجا
رونالدو يحلم باحتفال جديد بالكرة الذهبية في مواجهة بيتيس في الليجا
رونالدو يحلم باحتفال جديد بالكرة الذهبية في مواجهة بيتيس في الليجا


01-16-2014 11:16 PM

DPA ©



يعتزم المهاجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مواصلة احتفالاته بالكرة الذهبية التي أحرزها قبل أيام ، كأفضل لاعب في العالم 2013 ، من خلال الفوز بعد غد السبت مع فريقه ريال مدريد على مضيفه ريال بيتيس في المرحلة العشرين من الدوري الأسباني لكرة القدم.

وتوج رونالدو مهاجم الريال بجائزة الكرة الذهبية يوم الاثنين الماضي متفوقا على الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم برشلونة الأسباني والفرنسي فرانك ريبيري نجم بايرن ميونيخ الألماني.

وبدأ اللاعب الاحتفال بالجائزة من خلال الهدف الذي سجله مساء أمس الأربعاء ليقود بايرن للفوز 2/صفر على مضيفه أوساسونا في إياب دور الستة عشر لمسابقة كأس ملك أسبانيا ليحجز الفريق مكانه في دور الثمانية للبطولة.

ولكن رونالدو يحلم باحتفال أكبر مع فريقه بالجائزة عندما يحل ضيفا على ريال بيتيس متذيل جدول الدوري الأسباني.

وقال رونالدو "كان أسبوعا رائعا بالنسبة لي. كل شيء يبدو أنه يسير للأفضل".

وفي المقابل ، يخوض بيتيس المباراة بمعنويات سيئة بعدما خسر صفر/2 أمس الأربعاء أمام مضيفه أتلتيك بلباو في غياب دور الستة عشر للكأس وودع البطولة بالهزيمة 1-2 في مجموع المباراتين.

وقال خافيير ماتيا لاعب خط وسط بيتيس "والآن ، بعدما ضاع منا الأمل في الكأس ، نركز كل جهودنا في الدوري.. موقفنا معقد ويجب أن تتغير الأمور سريعا بداية من مباراة السبت أمام ريال مدريد.. نعلم أنها ستكون مباراة صعبة للغاية ولكن يتعين علينا أن نخوضها بتفكير إيجابي".

ويفتقد الريال في هذه المباراة جهود مدافعه الفرنسي الشاب رافاييل فاران للغابة بينما تعافى زميلاه تشابي ألونسو والويلزي جاريث بيل ويستطيعان المشاركة مع الفريق.

ويحتل الريال المركز الثالث في جدول المسابقة برصيد 47 نقطة وبفارق ثلاث نقاط فقط خلف فرسي القمة برشلونة وريال مدريد ويمكنه اقتسام الصدارة مؤقتا معهما إذا فاز بعد غد انتظارا لانتهاء باقي مباريات المرحلة حيث يحل برشلونة ضيفا على ليفانتي يوم الاحد المقبل ويستضيف أتلتيكو فريق أشبيلية في اليوم نفسه.

وقد يضع الأرجنتيني خيراردو مارتينو المدير الفني لبرشلونة لاعبيه ميسي والبرازيلي نيما ردا سيلفا مجددا على مقاعد البدلاء في بداية المباراة حيث يرفض مارتينو أي مجازفة بميسي العائد من الإصابة منذ أيام.

ولدى سؤاله أمس عن ميسي الذي حل ثانيا خلف رونالدو في الاستفتاء على الكرة الذهبية ، قال مارتينو "أهنئ رونالدو ولكن أفضل لاعب في العالم هنا معنا. الفوز بالجائزة شيء وأن تكون الأفضل شيء آخر".

ويستضيف أتلتيكو فريق أشبيلية الذي لم يخسر على مدار آخر سبع مباريات خاضها.

وفي باقي مباريات المرحلة ، يلتقي ملقة مع بلنسية غدا الجمعة وإلتشي مع رايو فاليكانو وغرناطة مع أوساسونا واسبانيول مع سلتا فيجو بعد غد السبت وخيتافي مع ريال سوسييداد وفياريال مع ألميريا يوم الأحد وأتلتيك بلباو مع بلد الوليد يوم الاثنين المقبل.

كووورة


تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 514


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة