الأخبار
أخبار إقليمية
القائد محمد نقة : ما حدث استهداف لقيادات الحركة العسكرية وإفشال لإجرايات الاستيعاب .
القائد محمد نقة : ما حدث استهداف لقيادات الحركة العسكرية وإفشال لإجرايات الاستيعاب .
القائد محمد نقة  : ما حدث استهداف لقيادات الحركة العسكرية وإفشال لإجرايات الاستيعاب .


بعد خلاف رئيس اللجنة والقادة الميدانيين : فشل اجتماع لجنة الترتيبات الأمنية لقوات التحرير والعدالة بالفاشر ـ
01-17-2014 07:31 PM
الفاشر – الخرطوم : التجانى السيد

فشل اجتماع للجنة الترتيبات الأمنية للقوات حركة جيش التحرير والعدالة فى حسم أمر استيعاب إثر تصاعد الخلافات بين القادة الميدانيين والرئيس المكلف من قبل د/ تجانى السيسى وانفض الاجتماع الذى انعقد بمقر السسلطة الإقليمية بالفاشر دون نتيجة بعد حدوث حالة من الهرج وخروج القادة مما إدى لإلغاء الاجتماع .
وحسب مصادر من الفاشر بأن القيادات الميدانية قاطعت الاجتماع باستثناء اربعة احتجاجا على رئاسة يس يوسف نائب – الرئيس للشئون العسكرية للاجتماع – والاربعة هم اسماعيل ريفة وادم دقيس وجبريل تيك وإدريس فى حين غابت كل قيادات الصف الأول ورؤساء القطاعات الاساسية .
وقال القائد محمد نقة : بأن أحد أسباب المقاطعة الاجتماع هو محاولة استيعاب قيادات لا علاقة لها بالحركة أو قواتها المعروفة فى الميدان واعتماد العلاقات الخاصة لتحويل أمر الترتيبات والاستيعاب لمحاصصات قبلية وهو أمر مرفوض .
وأضاف محمد نقة بأن الأمر بالنسبة لهم بات واضحاً وهو محاولات تجاهل أوضاع المقاتليين الحقيقيين وإدراج آخرين فى القوائم وهذا يؤكد تجاهل القيادة السياسية لمطالب القادة الميدانيين والقيادات العسكرية وقضية استيعابهم وفق برنامج وبند الترتيبات الامنية .
وأضاف بأن رئيس اللجنة المكلف يس يوسف غير مقبول لديهم وسبق أن أثير هذا مع مفوض الترتيبات الامنية بالقوات المسلحة وأن ما يجري الآن يضعف قضية الترتيبات خاصة بعد تسكين أعضاء فى مناصب مفوضية الترتيبات لا علاقة لهم بالميدان .
واتهم محمد نقة نائب الرئيس السابق يس يوسف بأنه أقدم على هذا بقصد تشتيت مقاتلى الحركة واستهداف القيادات التاريخية وأشخاص بعينهم دفعاً لهم للعودة للمربع الأول .

أخبار اليوم


تعليقات 7 | إهداء 0 | زيارات 3700

التعليقات
#889175 [ود مرلا]
0.00/5 (0 صوت)

01-19-2014 01:38 AM
بالله يا يس يوسف ما بتخجل من كلامك انت بنسبة لمحمد نقة جنه جيش وليس الا ولكن اتمتع بدماء الشهداء ولكن نهاية مطافك قريب ..
بخصوص موضوع استعاب الاقارب فى هيكل الترتيبات الامنية أنت جايب أخوك والدتك لاهو خالك أسمة حبيب الله فى وظيفة درجة سابعة فى مكتب نيالا وهو حتى يوم أمس القريب يصرف مرتبه من حرس الحدود ويحمل بطاقة حرس الحدود والان انت تسعى فى استعابه فى رتبة كبيرة فى ترتيبات الامنية القادمة ولكن موضوع الرتب اصبح خط أحمر بنسب لكم يا جنه جيش
أنت الان اثبت بانك وقائد المليشات حرس الحدود حمدتى كلكم واحد أى عملة وحدة ذى وجهين وليس الا
ما يهمنا نحن كثوار حقيقيين لم نترك لك مع مليشياتك بتلاعب بحقوق الثوار الحقيقين مهما كلف الثمن ............... انت بذات بمرصد [ هنالك موضوع كبير فى انتظارك تقرير المالى مع أوجة الصرف لمبالغ الضخمة الذى لم يصرف للجيش ] الان مسئول الاول والاخير من تلك المبالغ ..
أما بنسبة لتكليفك للجنة أنت اصبحت خبر كان نائب رئس للشئون العسكرية السابق لانك اصبحت مغتلس للاموال الحركة حق الجيش يجب محكمتك على ملأ فى ميدان ...............
ود مرلا ،،،،،،،،،،،،،،


#888462 [لاجئ]
5.00/5 (1 صوت)

01-18-2014 03:25 AM
المسألة كلها تتعلق بإصرار الحكومة توفيق اوضاع الجنجويد تحت راية قوات حركة التحرير والعدالة ولذلك ظل المؤتمر الوطنى بقيادة نافع يعملون لتمرير هذا المخطط بعد موافقة التجانى سيسى عليها،، يعنى بكرة حاتشوفوا حميدتى (وهو برتبة عميد الآن) مترقيا إلى فريق ضمن قوات التحرير والعدالة،، وبالمناسبة التجانى سيسى ليس فوراوى بل أصوله من عرب النيجر هاجر جده للسودان وأرسله السلطان على دينار إلى ديار الفور لتعليمهم الدين الإسلامى والإفتاء لكنه خان على دينار عن طريق الوشاية به فكافأه الإنجليز بمنصب الديمنقاوى،، لذلك التجانى قلبه مع الجنجويد أهله الأصليين وليست قبيلة الفور الضحايا.


#888442 [بشمرقة]
5.00/5 (1 صوت)

01-18-2014 02:51 AM
الاخوة رفاق سلام الله عليكم , نظام جنجاويد اصبحت كالعادة لا مفر لها ولكن رفيق المزدوج بداءت اعمالها مبكر ان تذوب فى نسيج الدارفورى وبمسح وجوه ناس حتى لا يقول عليه جنجويد ولكن الامر معروف لجميع العالم رفيق المزدوج بعد ان اتى الى السودان ترك رفاقه كامثال جريل تيك ولبس جلباب كبير الانتهازين واستخدمه لوجها شاب فقط , انا اعرف عرض اذياء تاتى من باب الشركات ولكن هذا اتى من باب السياسة وهذا امرا غريب لغاية (لانه لا يعرف ان يتكلم ولا جملة واحدة مفيدة) واخير اكتشف اخونا الانتهازى انه لا يصلح فى استراتيجيات وقال بنفسه ولا انا مفتكر رجل مفكر ولكن طلع تليس سييت وضربه بارض حائط عندما جلس مع اخونا انتهازى كبير بمنزله الموافق ىوم 3/1/2014 بالفاشر قال لى انا ولله يس ده خانى لان هو سبب مشاكل بت الحركة كله, قروش الجيش كله انا اديته فى يده ولكن جيش اشتكو منه انا هاعمل الذول لا يعرف الشغل ولا حتى المراسلة؟؟؟؟؟
و اخيرا رجع الرفيق المزدوج الى حزيرته الاولى,
نحن لدينا روح ثورى وضمير لابد ان نحاسب على اختلاس الاموال الجيش لان كما قال سيده الثانى لا ينفع حتى المراسلة ولهذا اساس اننا لا نضيع الزمن مع ناس لا يعرفون شيئا غير لبسة بنطلون ويجلس فى مقاعد الامامية وهذا من عيوب المخصصة


#888367 [مقاتل حقيقي]
5.00/5 (1 صوت)

01-18-2014 12:26 AM
الموضوع ان يس يريد وهو قائدجنجويدي سابق انضم زيفا للثورة وتم استغلاله من قبل السيسي و حول اكثر من ملياري لحساباتهم و لما بدا الامر ينكشف بدا يسعى لافشال الترتيبات الامنية حتى لا يصبح ابناء الغير الجنجويد لللانضمام الي المؤسسة العسكرية و كذلك لا يكشف امره في الفساذ
بيت لوالدته بزالنجي
بيت اشتراه في نيالا ب 900 مليون
امارة تحت التشييد بسوبا
شهر عسل بماليزيا
حفل عرس في ارض المعارض
تهديد القيادات الميدانية بالجنجويد
فرش و اثاث في البيت ب 100 مليون و ايجار ب 6 مليون
سرقة سيارة لاندكروزر تابعة للسلطة الانتقالية الان في الخرطوم
هذا ما ظهر من فساد الجنجويدي يس
وسنوافيكم بالمز


#888321 [karkaba]
5.00/5 (1 صوت)

01-17-2014 10:31 PM
دا مصير كل انتهازي تبا لكن


#888290 [ابو القاسم بشير]
5.00/5 (1 صوت)

01-17-2014 09:43 PM
يا سلام عليك تعبير بليغ يا ساب البلد ما عندنا اضافة بعدك


#888224 [ساب البلد]
1.00/5 (1 صوت)

01-17-2014 07:53 PM
******** بئس الرجال يتقاتلون علي طعام تساقط علي الارض من مائدة الخائن السيسي ****** قبحكم الله ارجعوا الي الميدان ***** لان ستسقط حكومة العار قبل ان تتفقوا علي شي ****** و سوف تحاكمون معهم ايها الانتهازيون ***** افيقوا ان المتجارة بدماء اخوانكم لا تزيدكم الا خسارة ******



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة