الأخبار
أخبار إقليمية
المعارضة تطالب حزب الأمة بمحاسبة عبد الحميد الفضل
المعارضة تطالب حزب الأمة بمحاسبة عبد الحميد الفضل



شباب الأمة جزء أصيل من قطاع شباب التحالف بعلم قياداته
01-18-2014 10:12 AM
الخرطوم: علي الدالي
طالب تحالف قوى الإجماع الوطني بمحاسبة حزب الأمة القيادي عبد الحميد الفضل في وقت شكا فيه التحالف من تصرفات بعض قيادات حزب الأمة، فيما أسماه بالهجوم غير المبرر على رئيس هيئة التحالف فاروق أبو عيسى والحزب الشيوعي وبعض القيادات
وأكد الناطق الرسمي باسم التحالف كمال عمر - أن شباب الأمة جزء أصيل من قطاع شباب التحالف بعلم قياداته التي أشرفت على تكوين قطاع الشباب وأقر بدعمهم الكامل لشباب الأمة للتنسيق مع شباب الكيانات الأخرى للعمل من أجل إسقاط النظام وقال إنه كان يبنغي على الفضل أن يدعم ويؤيد العلاقة بين شباب الأمة ومكونات التحالف لإسقاط النظام بدلاً من الهجوم مطالباً المعارضة بالالتفات إلى قضيتها الأساسية المتمثلة في إسقاط المؤتمر الوطني بدلاً عن الانصراف إلى قضايا تخدم الوطني.

الجريدة


تعليقات 4 | إهداء 0 | زيارات 1469

التعليقات
#888951 [معارض زهجان من المعارضة]
2.00/5 (1 صوت)

01-18-2014 05:13 PM
شباب حزب الامة لايستطيعون فعل اى شىء فهم شباب عبارة عن لوبيات مختلفه ..... ومتناحرة تكيت بعضها البعض ...... ولم تتعود على الالتزام التنظيمى داخل الحزب وليس لديها البرامج الفعالة .
وكافراد لايستطيعون ان يفعلوا اى شىء خارج عباءة الامام ...... وهم كأفراد يمارسون ضغوطا على القيادة لاتثمر الا فرقعه اعلامية والايام ستثبت صحة زلك .....
..... اما تحالف المعارضة فلمازا البكاء على حزب الامة .... تحالف وهمى لا يستطيع فعل شىء وكوادره مثل فاروق ابو عيسى ملوثة بنظام مايو .......... تحالف المعارضة يزرع الوهم بتبنيه لانقلاب النظام
... فالشعب المغلوب على اامره انهكته الحكومة من جانب والمعارضة من جانب اخر............. فهو ينتظر الاقدار...........
كل الزين انشقوا وخرجوا من حزب الامة لم يستطيعوا السير فى المجال السياسى فمن سار منهم للمؤتمر الوطنى لم يجد الفرصة لينطق بكلمة واحدة ......
.......... رد على دكوك ....... تكلم بما شئت فانك لن تجد صدرا يسعك اكثر من الامام .....


#888866 [Hassan Alamin]
0.00/5 (0 صوت)

01-18-2014 03:10 PM
I don't think you are supporter of either Alansar nor Nation Party


#888746 [أنصاري مرتد]
0.00/5 (0 صوت)

01-18-2014 12:40 PM
طيب طالما تقول بجديتكم .. لما لا تصلحون بيتكم من الداخل بقيام مؤتمر عام ( خارج اسوار بيت الأمة الذي يدعي الصادق بملكيته و يبتزكم به ) و من ثم الاطاحة بالصادق و سدنته من زعامة حزب الأمة العريق .. و بعدها لكل مقام مقال .


#888640 [علي باحش الدكوك]
5.00/5 (2 صوت)

01-18-2014 11:00 AM
تأكيداً للحديث الصريح، الذي تفضل به الدكتور جبريل محمد، فأنا شخصياً أنصاري وأبن أنصاري وجدي أنصاري وكذا أفراد أسرتي الكبيرة، إضافة لكوني عضواً نشطاً في كيان الأنصار وحزب الأمة.

أصالة عن نفسي ونيابة عن كيان الأنصار وحزب الأمة، أناشد وأطالب قوى الإجماع الوطني، إذا كانت جادة في معارضتها للنظام، عليها بأتخاذ قرارها العاجل والحاسم بالفصل النهائي وطرد قادة حزب الأمة القومي، خاصة المقربين من الصادق المهدي وبناته من تحالف قوى الإجماع الوطني، وعندها ستجد قوى الإجماع الوطني الأنصار وأبناء الأنصار وشباب الأنصار الثائر جنوداً مجندة في صفوف المعارضة الوطنية، لا يحدها سقف سوى أسقاط نظام الفصل العنصري والتصفية الكاملة والشاملة لمؤسساته القبلية البغيضة "الجيش، الشرطة، السلطة القضائية واجهزته الإعلامية".

نحن في شباب الأنصار وحزب الأمة، نحمل تحالف قوى الإجماع الوطني كامل المسئولية لحالة السيولة التي يعاني منها تحالف المعارضة، نتيجة للميوعة التحالف ولا مبالاة والتساهل المفرض أتجاه ممارسات الخيانة الصريحة والواضحة التي يمارسها الصادق المهدي وبناته وبغض المقربيين منه لصالح شق صفها وإضعافها لصالح المؤتمر الوطني.

ومن هنا، فأننا نحذر تحالف قوى الإجماع الوطني بأن شباب الأنصار والحزب الأمة لن يقفوا مكتوفي الأيدي يتفرجون على حالة السيولة والميوعة التي تسيطر على قراراته اتجاه خيانة وغدر الصادق المهدي وبناته والمقربين منه اتجاه التحالف، بل أن التحالف يعلم تمام العلم بأن هؤلاء الخونة يمارسون التخابر والتجسس ونقل محاضر الأجتماعات لصالح المؤتمر الوطني، مع ذلك يصرون على التماهي معهم وعدم حسمهم وطردهم. أننا في كيان الأنصار وشباب حزب الأمة سنعلنها داوية بأننا سنتجاوز هذا التحالف، إذا ما أستمر في هذا الوضع المريب اتجاه الصادق المهدي. بما في إلتحاقنا بالجبهة الثورية والأنضمام لجبهات القتال مع الشرفاء والوطنيين.

ألهم هل بلغنا فأشهد ،،،،



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الفيديو |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة