الأخبار
أخبار إقليمية
حزب الترابي : حزب البشير لو كون 500 لجنة ما حنتفاوض معاهو
حزب الترابي : حزب البشير لو كون 500 لجنة ما حنتفاوض معاهو
حزب الترابي : حزب البشير  لو كون 500 لجنة ما حنتفاوض معاهو


01-18-2014 11:12 AM
الخرطوم: علي الدالي
نفى حزب المؤتمر الشعبي وجود أي لجان للحوار بينه وبين حزب المؤتمر الوطني في الوقت الراهن وشدد الشعبي على عدم اتجاهه لفتح حوار مع الحزب الحاكم، وقال الأمين السياسي للحزب كمال عمر إنه ليس لحزبه أية حوارات ثنائية مع الوطني مؤكداً أن الشعبي يعمل مع قوى الإجماع الوطني لتحقيق الاستراتيجية المتفق عليها بين مكونات المعارضة وأضاف قائلاً: (اتكلمنا كتير في الموضوع دا، الوطني لو كون 500 لجنة ما حنتفاوض معاهو)، لافتاً إلى أن الاتفاق حول الحكومة الانتقالية لا تحتاج إلى لجان للتفاوض حولها.


الجريدة


تعليقات 10 | إهداء 0 | زيارات 2512

التعليقات
#889062 [العميد المرفود]
0.00/5 (0 صوت)

01-18-2014 10:31 PM
برز الثعلب يوما في ثياب الواعظين ومشي يسب الماكرين كس ام اي واحد بتخيل ان للثعلب دين


#888918 [ثعلب النيلين]
5.00/5 (1 صوت)

01-18-2014 05:28 PM
الترابى ,, نيلسون مانديلا السودان !! بعد أن أجهض الديمقراطية ,, وفعل بها المنكر والفحشاء بتغريره للحفنة المارقة من العسكر !! وبعد أن مكًن لهم مالاً وسلطة عبر تشريد كل الشعب السودانى من خلال بوابة الصالح العام ,, وتدجين المؤسسات ,, وتدميرالخدمة المدنية ,, وتهجير الأحرار الذين لا يستسيغون طعم الضيم ,, الآن يريد أن يرجع لنا اللبن المسكوب !!!!!!!!
البشير مطلوب الجنائية هو سليل المدرسة الترابية ,, ومنفذ إغتيالها للشرعية ,, أى أنه إبن الترابى البار وجاعل أحلامه حقيقة تمشى على قدمين !!!


#888896 [المشروع]
0.00/5 (0 صوت)

01-18-2014 04:53 PM
الشئ الكويس عندكم مبدأ ثابت مع الحكومةدي لكن ما بيخلوكم كل مرة برسلوا ليكمواحد منهم والسؤال هو لماذا يريدون التفاوض معكم؟ وهل لو اتحدتم الاثنين خلاص كل مشاكل السودان اتحلت؟ وهل دخول الترابي الحكومة بعد خروجه الظاهري منها يعنى نهاية مشاكل السودان ام ان هناك اشياء تحت الطاولة لا تريد الحكومة من الترابي ان يستعملها؟ ليقلب الطاولة على الجمل والجمالي؟


#888843 [حسن سليمان]
5.00/5 (2 صوت)

01-18-2014 03:30 PM
الترابي اصبح اكثر مبدئية ووضوح من الصادق المهدي والميرغني


#888840 [koko]
0.00/5 (0 صوت)

01-18-2014 03:30 PM
لقد عانت حكومة الصادق عند استلام السلطة من وضع اقتصادى منهار ولكن الناس للاسف يستعجلون الاصلاح خاصة فى وضع ديمقراطى يحتاج للديمومة والاستقرار ليقوى عوده وماضر الشعب ان الكلمة الاخيرة له فى اختيار حكامه , ولقد دخلت الجبهة الاسلامية البرلمان بعدد مقدر من الاعضاء فانتهز الكيزان الفرصة وشكلوا معارضة قوية داخل البرلمان استمالت كثيراً من الناس اليها واعتبروها طوق النجاة القادم وكما يقول المثل لو صبر القاتل لمات المقتول لكان انتصارهم فى الانتخابات القادمة كاسحاً ولرضى بهم الناس ولكن استطالوا امد فترة البرلمان رغم قصرها فانقضوا على السلطة وعينهم على المناصب والمغانم لا على الاصلاح فعاثوا فساداً عشرة سنوات ثم جعل الله كيدهم فى نحرهم وحدثت المفاصلة بينهم والان لا يريدون التفاوض لعلمهم بما حدث لغيرهم من تهميش داخل السلطة لذلك يسعون بكل خبثهم وخبائثهم لنيل مافقدوه عند انهيار سلطة القتاس فهيهات هيهات ان ينسى لهم الناس مافعلوه بهم .


#888770 [habbani]
0.00/5 (0 صوت)

01-18-2014 02:13 PM
هو إبليس دا فى واحد شاف صورته....؟ أعوذ بالله منه .


#888750 [أبو ذر الغفاري]
0.00/5 (0 صوت)

01-18-2014 01:43 PM
كلهم خسروا وخابوا في معالجة أوضاع اليلد - ولكننا لم نفقد الامل في الشيخ الترابي مفجر ثورة اكتوبر و رجب ! ! !


#888677 [asd]
5.00/5 (1 صوت)

01-18-2014 12:32 PM
سبحان الله انتو لسه طالبنها لاوالنبي تتفاوضوا وتورونا ماتتمخضت عنه الاجتماعات دا الشعب شبع من التمخضات والسمنارات والجنزبيلات ومفروض حزبكم يتفاعل وينبثق وينفجر حتي تخرج منه احزاب كوكبيه جديده حتي لايكون حزب خامل لايولد احزاب جديده


#888675 [حسين عبدالله]
3.50/5 (2 صوت)

01-18-2014 12:29 PM
القاعدة الأساسية للسياسيين العقلانيين والوطنيين هي أن يكونوا مستعدين للتفاوض مع الشيطان الأكبر إذا لزم الأمر - من أجل المصلحة الوطنية وإستقرار أوضاع هذا البلد المُبتلئ بحكامه ومُعارضيه.

لكن القول بأننا لن نتفاوض حتي لو كونوا 500 لجنة فهذا هو ما يُمسي بالعناد الأشتر والمكابرة والإعتذاز بالنفس والتعالي علي الآخر وعلي الشعب كله - ضد أي أمل لمصالحة أو لأستقرار في هذا البلد.

وعموماً لا خير يُرجي منكم ولا منهم.


ردود على حسين عبدالله
United States [احمد] 01-18-2014 04:02 PM
انت ما بتفهم !!! الراجل ده بقول الحوارات الثنائية مرفوضة واي حوار لازم يكون عبر التحالف


#888633 [واحد]
4.50/5 (2 صوت)

01-18-2014 11:50 AM
شن طعمك, أنتم سبب كل بلاوي البلد, ادخولوا جحوركم ومعكم شيخكم


ردود على واحد
[isic] 01-18-2014 12:39 PM
برضو مافي تفاوض إلا عبر التحالف يامؤتمر بطني أنت.



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة