الأخبار
أخبار إقليمية
البرلمان : المراجع كشف انحرافات كبيرة في الدولة
البرلمان : المراجع كشف انحرافات كبيرة في الدولة



01-19-2014 12:22 PM
البرلمان: وليد النور
طالب البرلمان بفتح تحقيقات عاجلة واتخاذ الإجراءات الجنائية والقانونية في مواجهة المعتدين على المال العام ومرتكبي المخالفات المالية والإدارية في التقرير الأخير وتقديمهم للمحاكمة. واعتبر ما ورد في التقرير إنذار ومؤشر لوجود انحرافات في عدد من مؤسسات الدولة مما يستوجب إغلاق الأبواب التي تنفذ منها أي ممارسات خاطئة.
في وقت اعتبرت فيه لجنة الطاقة والتعدين بالبرلمان عمل شركة الكالوتي للمجوهرات العاملة في مجال تصدير الذهب بدون عقد موثق مخالفة قانونية صريحة ودعت لاتخاذ إجراءات في مواجهة المتورطين.
وأكد رئيس اللجنة د. عمر آدم رحمة في تصريحات صحفية أن البرلمان سيبدأ في مراجعة كل مخالفة على حدة من خلال الجلوس مع الأجهزة التنفيذية والمراجع العام لمعرفة مواطن الخلل وتقديم المخالفين للمحاسبة، مشيراً الى دور المراجع في توضيح الانحرافات في الوحدات الحكومية وتفسيرها بشفافية تامة.

الجريدة


تعليقات 5 | إهداء 0 | زيارات 1522

التعليقات
#890183 [أبوديدى]
0.00/5 (0 صوت)

01-20-2014 03:06 AM
برطمان الغفله آخيرا يعنى صحيتوا ولا دى أحلام يقظه؟!
أويمكن أنوفكم دى فكه منها
الزكام وبديتوا تشموا رائحة الفساد ده لو إفترضنا حسن النيه!!
اها ورونا قدرشنو اﻹنحرافات دى؟!
بدل الكلام العائم ده!!


#889835 [كيس الموز التحت السرير]
0.00/5 (0 صوت)

01-19-2014 05:21 PM
لو ما الاحتيال والسرقه والعبث بقوت الشعب الصابر ده . كان الناس ده كلها بتكون فى اوضاع افضل الى متى التعدى على المال ؟ حرام عليكم الله ينتقم منكم . وهولاء بعد اقتلاعهم يجب محاسبه كل اللذين تقلدوا مناصب وكشف المستور والاقتصاص للمعذبون فى الارض . ولك الله ياشعب ياصابر ربنا ابدل الاحوال الى الاحسن واتمنى ان ارى الشعب كلوا يعيش فى رفاهيه وانسجام وكلنا سودانين نحب بلدنا ونحب بعضنا بعض بعيدا عن اللون أو الحزب أو القبيله .


#889788 [aldufar]
0.00/5 (0 صوت)

01-19-2014 04:25 PM
دولة بوليصة لا رقيب عليها ودولة فتة لا ليها رئيس ولا حكومة ناس في زريبة تاكل وتشرب فقط وتنام،

السودان لسع حتى اليوم لم تتكون فيه حكومة بالمعنى المطلق هؤلاء جميعا ابعد الناس عن الحكم الراشد بمختلف توجهاتهم لانهم معظمهم جاء بالبندقية وكانوا غير مخلصين للوطن والمواطن وحتى الحكومة الحالية اظلم من حكم السودان دولة كلها محسوبية وظلمة من رئيسهم لغفيرهم .


#889768 [جادكوف]
0.00/5 (0 صوت)

01-19-2014 04:01 PM
دكتور عمر أدم رحمة للأسف جاهل لايفقه شيء عن السياسة ,رقم نقاءة وعفوويته وفطرته الطيبة لكنه مع هؤلاء الثعالب لن يستطيع أن يفعل شيئا فلك الله ياسيدي ومش حالك 59


#889728 [أهل العوض]
5.00/5 (2 صوت)

01-19-2014 03:13 PM
الثورة يجب أن تبدأ بتدمير التحالف النيلي العنصري واقتلاعه من جذوره لبناء سودان جديد يسوده الوئام والسلام والتسامح والتوزيع العادل للسلطة والثروة ،مع إعطاء الأولوية في السلطة والثروة لأبناء الولايات المهمشة . وطبعا السودان كله مهمش ومختطف منذ الاستقلال وحتى هذه اللحظة من قبل هذا التحالف النيلي العنصري.فلابد من إبعاد كل ناس الولاية الشمالية من الجيلي وحتى حلفا من السلطة وحرمانهم من الثروة القومية لمدة 100 عام على الأقل. كفاية عليهم ما نهبوه من ثروات الولايات الأخرى طوال العقود الماضية ،وكان عندهم ثروة في الشمالية حلال عليهم خزينة البلد العامة في غنى عنها.رغم ان راعي الضأن في الخلا يعرف تماما ان الولاية الشمالية هي أقل داعم للخزينة العامة وأكبر ناهب لأموال وثروات البلد منذ الاستقلال وحتى هذه اللحظة.واتحدى أي واحد من هذا التحالف العنصري يجادل في هذه الحقيقة،والحساب ولد.



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية



الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة