الأخبار
أخبار إقليمية
حزب الترابي : سنقبل بمن اختاره الشعب السوداني حتى لو كان الحزب الشيوعي أو أنصار السنة
حزب الترابي : سنقبل بمن اختاره الشعب السوداني حتى لو كان الحزب الشيوعي أو أنصار السنة
حزب الترابي : سنقبل بمن اختاره الشعب السوداني حتى لو كان الحزب الشيوعي أو أنصار السنة


قال : قادة تحالف قوى الإجماع صفقوا لانقلاب السيسي
01-19-2014 12:28 PM
الخرطوم: سعاد الخضر
أعلن المؤتمر الشعبي استعداده لقبول وصول الشيوعيين للسلطة حال اختارهم الشعب السوداني عبر صناديق الاقتراع وكشف في الوقت ذاته عن موقف تحالف قوى الإجماع الحقيقي من انقلاب عبد الفتاح السيسي بمصر وأن قادته صفقوا وكبروا للانقلاب وقال القيادي بالشعبي المهندس يوسف لبس في ندوة أمس بفرع الحزب بأمبدة سنقبل بأي حزب يختاره الشعب السوداني حتى لو كان الحزب الشيوعي أو أنصار السنة وتعهد بالعمل على حث تلك الأحزاب لتكوين مؤسسات دولة قوية كاشفاً عن موقف تحالف قوى الإجماع من انقلاب السيسي وقال: علمنا بالانقلاب في أحد اجتماعات قوى الإجماع وقادته صفقوا وهللوا واعتبر أن موقفهم متناقض مع انقلاب الإنقاذ ودافع عنه مؤكداً أنه جاء نتيجة لتقديم أركان الجيش آنذاك مذكرة لرئيس الوزراء الصادق المهدي لرفض قراراته بضم الجبهة الإسلامية لحكومة الائتلاف التي أعلن المهدي أنه بصدد تكوينها، وأقر بمسؤولية حزبه في مجئ الإنقاذ وبانحراف الحركة الإسلامية عن مسارها لكنه عاد ليؤكد أن خروجهم جاء كنتيجة طبيعية لتلك الانحرافات وشدد على ضرورة تجاوز المرارات الشخصية لمصلحة البلاد.

الجريدة


تعليقات 8 | إهداء 0 | زيارات 2273

التعليقات
#890657 [محمد سليمان أغبش]
0.00/5 (0 صوت)

01-20-2014 02:57 PM
سمعتُ يا انصار السنة وضعوكوا وين يعني مع الشويعين سواء ...؟ خليكو بعيد من السياسة


#890387 [مدحت عروة]
0.00/5 (0 صوت)

01-20-2014 10:34 AM
السيسى لم يعمل انقلاب وانما استجاب لغالبية الشعب المصرى لازاحة حكم مرسى الذى رفض انتخابات مبكرة لانها غير مضمونة النتائج بالنسبة للاخوان اما انقلاب الجبهة الاسلامية فكان ضد اجماع اهل السودان الكونوا حكومة وحدة وطنية من جميع الفعاليات ورفضت الجبهة الاسلامية المشاركة فيها وكان الانقلاب على وضع ديمقراطى لم تمنع الجبهة الاسلامية من ممارسة العمل السياسى بل كانت تسير المظاهرات كل يوم الخ الخ وبعد الانقلاب العملوه فى اهل السودان تشريدا وملاحقة وشنقا وتعذيبا ما حصل فى تاريخ السودان!!!
احسن لكم الا لا تبرروا انقلابكم لانه بعد تمكنكم من السلطة اتضح انكم من اوسخ واقذر واسفل ملة خلقها رب العالمين ودى اصلا وكلو كلو ما بيتناطحوا فيها عنزان !!!!!!


#890202 [ود البلد]
0.00/5 (0 صوت)

01-20-2014 04:38 AM
وصاية الصادق المهدى والميرغنى
جائت وصاية حسن الترابى
رضينا بالهم !!!!!!!!!!!!


#889879 [HAMID BARGO]
0.00/5 (0 صوت)

01-19-2014 06:10 PM
هل لحزب من الأحزاب السياسية حق القبول او رفض وصول حزب سياسي اخر الي السلطة بالانتخاب الحر ؟؟
اذا ما الفرق بين المؤتمر الوطني و الشعبي من عملية التحول الديمقراطي ؟
تصريح اقل ما يمكن وصفه بانه مخيف


#889817 [habbani]
0.00/5 (0 صوت)

01-19-2014 04:57 PM
أولا إنتو ما عندكم مرارات إلا مع أبناء الترابى الذين إنقلبوا عليه أما نحن فمراراتنا معكم ومع من طردوكم من الإنقاذ ونحن نتجاوز المرارات فقط إذا حكم القضاء العادل ولن نعفوا عن ما لحق بالوطن والمواطن على مدى 25 عام


#889691 [حسن سليمان]
0.00/5 (0 صوت)

01-19-2014 02:29 PM
اخوان شياطين لو سميتوا نفسكم شعبي ولا وطني ولا حزب امة في نهاية كيزان

مافي واحد يجي يقول ليه ما ذكرت حزب الميرغني ههههههههههههه ديل الببوسو يد سيدي ديل عايزين مائة سنة عشان يرتقوا ويتطوروا ويصبحو حزب


#889677 [radona]
0.00/5 (0 صوت)

01-19-2014 02:07 PM
اولا .. لقد حسم الشعب المصري الامر تماما وباغلبية ساحقة واصبح من المؤكد ان جماعة الاخوان المسلمين بمصر قد خسروا هذه المعركة تماما ولكنهم قد لا يخسرون الحرب .. هذا شان مصري داخلي ولا نملك نحن في السودان الا احترام ارادة الشعب المصري ..
اما نحن في السودان
من المؤكد ان الاخوان المسلمين في السودان قد تمكنوا تماما من كل مفاصل الدولة رغما ان عهدهم شهد انفصال جنوب السودان وضياع الثروة البترولية والانهيار الاقتصادي فضلا عن اشتعال ثلاثة حروب اهلية في دارفور والنيل الازرق وجنوب كردفان رغما عن ذلك نجح الاخوان المسلمين من تفكيك المعارضة من ناحية ومن ناحية اخرى عمدت حكومة الاخوان بالسودان الى اشراك الاحزاب الكبيرة متمثلة في حزبي الامة والاتحادي في السلطة ولكن بصورة ديكورية فقط الا ان بعض الاحزاب الصغيرة دأبت على تحدي حكومة الاخوان المسلمين لاسقاطها وكونوا تحالفات سرية وعلنية مع الجبهة الثورية ومتمردي دارفور ولكن لاسبيل لاسقاط نظام الاخوان في السودان بالحروب طالما ان الحروب تدور خارج مركز السلطة بالخرطوم كما انه يستحيل اطاحة نظام الاوخوان بالسودان عن طريق الانتخابات لتمكنهم من كل مفاصل الدولة ولم يتبق امام اخوان السودان منافسا خطرا غير الشعب السوداني الذي ذاق الامرين من الاخوان المسلمين لانهم مارسوا فسادا اداريا غير مسبوق اصبح موضوعا لتصنيف منظمة الشفافية العالمية في كل عام وبعد ضياع البترول اتجهت حكومة الاوان بالسودان الى اقتلاع لقمة الخبز وجرعة الدواء من فم الشعب الذي بات يصارع الجوع والفقر والمرض في الوقت الذي يعيش قيه جماعة الاخوان في السودان في بحبوحة ورفاهية تتناقض مع تعاليم الدين الاسلامي تماما .. وبذلك فان الحرب محتملة بل ومؤكدة فيما بين الشعب السوداني وجماعة الاخوان بالسودان والشاهد ان هنالك قناعة بدات تتبلور وتتشكل لدى الكثير من الشعب السوداني الذي اصبح صوته عاليا يسمع بوضوح في بيوت الافراح والاتراح والاسواق والمواصلات وفي الشوارع والبيوت وهم ناقمون على حكم الاخوان بالسودان وينظرون الى الشعب المصري بترقب وحذر رغما عن السودانيين في مجملهم يميلون للصوفية ويتمسكون بدينهم تماما ولكن على نهج يختلف تماما مما يطبقه اخوان السودان الذين جنحوا الى حياة الترف والرفاهية واعملوا في الارض الفساد الذي لا يخفى على الشعب .. حتى صار الفساد مؤسسة معترف بها والويل والثبور لمن ينطق بكلمة فساد .. والحذر سيد الموقف بين الشعب السوداني والاخوان المسلمين الحاكمين ..


#889596 [الغدر والخسة]
0.00/5 (0 صوت)

01-19-2014 12:49 PM
أراكم فى غيكم تعمهون !!! وإلى الآن تمارسون فرض الوصاية وأنكم ستقبلون ولا تقبلون !!!!من أنتم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ أنتم وربيبكم المؤتمر الوطنى الذى غدر بكم إلى مزبلة التاريخ قريباً !! غدركم لا يؤمن جانبه !! غدرتم بنا ,, وغدر بكم ,, ولسذاجتكم تحاولون إعادة الكرة ,, وتجتهدون فى تسويق أنفسكم وأنكم ببراءة ذئب يوسف!!!! إرجعوا إلى أحضان إبنكم العاق هذا ومعكم الإفساد الآن والتملق الآن والخبث الآن والنطيحة والمتردية ,, حتىيسهل علينا أخذكم بضربة واحدة !!



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة