الأخبار
أخبار إقليمية
قيادية بحزب البشير لا تستبعد ترشيح إمرأة لرئاسة الجمهورية
قيادية بحزب البشير لا تستبعد ترشيح إمرأة لرئاسة الجمهورية
قيادية بحزب البشير لا تستبعد ترشيح إمرأة لرئاسة الجمهورية
سامية احمد


حزبنا مفوض من الجماهير ولن نقدم شخص يجلب الفشل
01-20-2014 01:35 PM
لم تستبعد أمينة المرأة بحزب المؤتمر الوطني "الحاكم" بالسودان انتصار أبو ناجمة، اختيار الحزب لامرأة للترشح لرئاسة الجمهورية في الانتخابات المقبلة، حال تبلور الأمر في اجتماع المؤتمر العام للحزب – إن السقف مفتوح أمام المرأة وفقا للدستور، ودافعت كذلك عن كوادر الحزب الحاكم في حكومة الخرطوم، وقالت – في هذا الشأن – “أتحدى أي شخص أن يثبت أن كوادر الحزب الشبابية في التعديلات الأخيرة ضعيفة أو غير ناضجة سياسيا". وأكدت النائبة السودانية، أن الحزب الحاكم "مفوض" من الجماهير وبالتالي لا يمكن أن يغامر بتقديم شخص يجلب الفشل، مشيرة إلى أن الحزب قدم نموذجا "لربيع عربي" بطريقة سودانية تمثل في ترجل قياداته التاريخية عن سدة الحكم، وقالت إن الحزب لا يريد أن ينفرد بكتابة الدستور المقبل كحزب حاكم، ويسعى أن يكون الدستور واحدا من عوامل تحقيق التراضي السياسي.

وكالات


وزير الدفاع بالنظر : الفشل كل يوم يشهد الفشل


تعليقات 22 | إهداء 0 | زيارات 2572

التعليقات
#891504 [freedomfighter]
0.00/5 (0 صوت)

01-21-2014 12:24 PM
الحالة الوحيدة التى ساصوت فيها للمؤتمر الوطنى هى اذا تم ترشيح سودانية كفؤة لرئاسة الجمهورية.


#891500 [سوداني]
0.00/5 (0 صوت)

01-21-2014 12:21 PM
والله ماقريت الموضوع لكن من العنوان بس اي واحدة بت كلب تجي تحاول تحكم البلد حتى لو تم ترشيحها انا سأتولى إغتيالها بإذن الله يلا بلا شك شكة فاضية معاكن بنات الك ل ب الله ياخدكن والواحدة ما قادرة تنظف نفسها زي الناس وعايزة تحكم كمان انتو ما زي نساء كل العالم فنساء كل العالم يمكن الواحد يقتنع بالفكرة لكن عندنا هنا انتو لسع في فلانة عملت وعلانة سوت وتوب وموديلات


#891482 [السنجاوي]
0.00/5 (0 صوت)

01-21-2014 12:07 PM
بالله عليك
ياخ انتو الفشل ذاته
بل أفشل من الفشل
والمحير كلكم كذابين ومنافقين
من الذي فوضكم؟؟؟؟؟؟!!!!
أنتم تسلطم على رقاب الناس وقهرتموهم بالبطش والظلم وسلب حقوقهم
لكن الله غالب
ولكل دور إذا ماتم نقصان ولا يقر بطيب العيش إنسان
هي الأمور كما شهدتها دولٌ فمن سره زمن ساءته أزمان


#890861 [fm3]
0.00/5 (0 صوت)

01-20-2014 07:41 PM
هو اصلا منو الاداكى تفويض وان كانت هى صلبطة مين يضم صوتى لى وانحنا كلنا سحبنا تفويضا وتمرد عليلكم وعلى هذه الوجوة التى تتاذى منها العين قبل القلب يا ناس ثورة ثورة على اللصوصم


#890820 [ودكترينا]
5.00/5 (1 صوت)

01-20-2014 06:20 PM
*** عاد ...ده كلام ده ياشيخ دفع الله حسب الرسول...انت فى المجلس قاعد والبنات ديل يقولو جنس الكلام ده...أفو...أفو...مرة تبقى رئيسة جمهورية وانت عايش فى الدنيا وقاعد جوة البرلمان...ياحاج خلينا من (راجل المرة) الانت وهو كسرتو لينا الاستديو بالضرب..داك فى التلفزيون...ديل معاك جوة البرلمان بقولن جنس الكلام ده...والله لوم كبير...ويومتها الصحفية بتاعت الانتباهةكتبت من البرلمان قالت انها شافتك يوم جلسة البرلمان لمناقشة تقرير الطاهر عبد القيوم...قالت شافتك طلعت رزمة دولارات عديتها ودخلتها فى جيبك وهى تعاين ليك...وبعدين طلعت رزمة دولارات تانية من الجيب التانى وتعد فيها وهى تعاين ليك...جيت داخل شايل كتابين زرق...هى تعاين ليك...ختيتهم قدامك بعد ماقعدت هى برضو تعاين ليك...فتحت واحد من الكتب الزرق...هى لسة تعاين ليك...الطاهر عبدالقيوم اتكلم بالساعات...وانت تعد فى الدولارات..وتفتح فى الكتب...وترد على الموبايل...وهى لسة برضو بتعاين ليك!!!!فهمتها!!!!أعاين فيهو واضحك...واضحك...وامشى واجيهو راجع...راجع...متلاعب ليس الا ...ماموضوع مطامع...مطامع!!!...
*** بكرة من الصباح ياحاج تشيل عكازك الكلو مرة مكسر لينا بيهو باب القزاز بتاع المجلس وتمش عليهن....


#890817 [معقوله بسسسس]
5.00/5 (1 صوت)

01-20-2014 06:19 PM
اليوم ازمة بنزين حادة تضاف الي ازمات الغاز، الرغيف، الدواء.. الخ.. خلاص دخلنا مرحلة اقتصاد الندرة. و تقولي لي يشيلوا طه بجيبوا بكري؟ ده ربيع عربي و لا ربيع الدنيا؟ شوفي اسمعي يا مرا انتي و المعاك لازم يعدموكم لانكم بتسيئوا لسيرتنا التاريخيه كشعب و لازم قبل نقطع راسك الزي راس التور ده نفهمك انتي و بشيرك و باقي المجرمين كلهم اننا حنشرع قانون جديد من بعدكم يدين كل من ينكر مجازر الكيزان و استباحتهم للوطن هذا القانون سوف يدين ايضا كل من يمجد ما يسمي بالحركة الاسلاميه و سوف تهانوا و سيشهد التاريخ علي التنكيل بكم و ستكونون مضرب مثل لكل ما هو سئ سيتجذر هذا المفهوم في الثقافه السودانية اليوميه و سيضطر الكثير الي حلق الذقون و مسح علامات الصلاة و سوف يفر البعض خاصة ضباط الامن فئة رجال الاعمال هذا كله مؤكد تعرفين لماذا؟ لا اظنك تملكين العقل الذي يجب ان يدرك الاجابة. الله عادل و موجود و قادر.


#890814 [قرفان من الكيزان]
5.00/5 (1 صوت)

01-20-2014 06:16 PM
قالت حزبنا مفوض من الجماهير .... يا كاذبة يا منافقة يا ارزقية .. اي جمهور فوضكم له.؟ ... انتم فرفضتوا أنفسكم على الناس بالقتل و البطش و البندقية


ردود على قرفان من الكيزان
United States [احمد] 01-20-2014 08:52 PM
ياهو الفضل يا اخ قرفان ما كملنا دجل الرجال باقي دجل النسوان ، افتكر نحن عندنا مشكلة في تربية الشعب انا افتكر الحكايه ما كيزان وبس ، يعني الكفار يقولوا كلمة الحق ويستقيلوا من مناصبهم نحن ولانحلم بحاجه ذي دي ، وبعدين قلتي لي ما بتقدمي واحد يجلب الفشل والله دي بالغتي فيها , لا احسن تقدموا واحد يجلب لينا الفشل لاننا ملينا النهضه والاذدهار في عهد امير المو'منين عمر بن عبدالعزيز بن البشير.


#890810 [أبو أهل الكيزان]
5.00/5 (2 صوت)

01-20-2014 06:10 PM
حالكم مفوَّض من الشعب؟؟ و إنتي مصدقة الكلام الفارغ البتقولي فيه ده؟؟


#890782 [الباحث عن الحق]
5.00/5 (1 صوت)

01-20-2014 05:25 PM
حزبنا مفوض من الجماهير ولن نقدم شخص يجلب الفشل .
تعالوا معي نحي المرأة الحديدية التي أبت نفسها والا أن يسطر لها التاريخ موقفا :
وبهذه المناسبة نحب أن نقول بأن هناك ثلاثة انواع من الفشل :
1/ فشل فاشل :
وهو الشخص الذي ينطبق عليه كلمة فاشل بمعنى الكلمه ؛ مثل الذي دخل الاختبار وهو لم يفتح كتابا فنسخ بالتمام والكمال ورقة صديقه ومعها اسم صديقه . هذه تعتبر محاولة فاشلة .
2/ نجاح فاشل :
وهو الشخص الفاشل ولكن يسمى ناجحًا بناءً على فعله . مثل الذي دخل الاختبار وهو لم يفتح كتابا فنسخ بالتمام والكمال ورقة زميله . وبالتالي هذا يعتبر نجاح فاشل .
3/ فشل ناجح :
وهو الشخص الذي خطى خطوه بحد ذاتها للنجاح لكنه فشل فتعتبر محاولته ناجحه بغض النظر عن الفشل ولكن مع الايام سوف يتخطى ما فشله . مثل الطفل الصغير الذي لايمشي فمشى وطاح فتعتبر محاولته هذه فشل ناجح . فمن المؤكد مع الايام سوف يمشي .
أختنا العزيزة :
كل الشواهد تقول بأن البشير يعتبر من اكثر الرؤساء فشلا في العالم ويتجلى ذلك فيما يلي :
فشل في الحفاظ على وحدة السودان / فشل في التنمية ( تدمير المشاريع الزراعية في السودان ) / فشل في تكوين جيش وطني يكون مهمته الدفاع عن اراضيه من أي عدوان خارجي وليس ميليشيات تقتل وتحرق في ابناء الوطن / فشل في الحفاظ على اقتصاد البلد وتطويره ( العملة منهارة ولاقيمة للجنيه السوداني الآن ) وقد وصل التضخم الى معدلات خطيرة ينذر بانهيار وشيك لاقتصاد البلد / فشل في الحفاظ على اخلاقيات المجتمع / فشل في التعليم / وأخيرا فشل في المشروع الحضاري .
أين نموذج الربيع العربي السوداني الذي تتحدثين عنه .


ردود على الباحث عن الحق
[باشا] 01-20-2014 07:59 PM
المرة دي قالت كلام فارغ جدا جدا و معروف دي عادة المؤتمر الوطني ...لكن صديقنا
(الباحث عن الحق )ماقال الا الحقيقة بالجد كدة وانا اتكيفت منو بالجد والله..شكرا ليك (يالباحث عن الحق).


#890778 [Dawod]
0.00/5 (0 صوت)

01-20-2014 05:18 PM
علي الشباب السوداني الوحدة والإتفاق وتجاوز الإنتماءآت الحزبية والطائفية والقبلية والفكرية. لتجاوز آفات الساسة والقيادات الديناصورية الطائفية القبلية المتلونة بالأديان الخادمة للأجندات الخارجية حباً للسلطة والمال والجاه وحباً لأنفسهم وعائلاتهم وكرهاً أعمي للشعب السوداني والشباب السوداني.
٥٨ عاماً منذ إستغلال هؤلاء الكهنة إستغلالاً لم يراه الشعب السوداني حتي من قبل الإستعمار الذي حاربه الشعب وصمد وقدم تضحيات من أجل إستقلال السودان.. وكل السودان بأقاليمه المختلفة شاركت وحسمت معركة إستقلال السودان.
يا إخوتي في الوطن السودان غربا وشرقاً وجنوباً وشمالاً..
الشعب السوداني توحد في ظروف صعبة تحت الإستعمار البريطاني ورغم قوة المستعمر ووجود طابور خامس ولكن توحد الشعب فلم يصمد أمامهم قوة الإستعمار..
والآن أمامنا إستعمار وإستغلال منذ أن توحدنا وطردنا الإستعمار..
أولاً لا بد للشعب وخاصة شباب وشابات السودان الوحدة
ثانياً مراجعات عامة للأخطاء والإخفاقات التي أدت إلي هذه النتيجة الكارثية المؤلمة... والتي أدت إلي شبه إنهيار كامل للدولة...
ومن الأسباب التي لا يختلف عليها إثنان هم الأحزاب الفاشلة الغير وطنية حقاً والقادة الفاشلين الغير وطنيين..وإذا إختلف معي أحد بحكم إنتماءه الحزبي أو الطائفي أو الفكري أو الديني. فاليسأل نفسه هل إذاً نحمل الشعب مسؤولية فشل القادة السياسين؟
ماذا حققت وقدمت الأحزاب السياسية والقادة السياسية منذ إستغلال السودان, للسودان وللشعب السوداني؟
هل تمكنو من توحيد الشعب ووقف الحروب والقتال؟؟
ولماذ لم يجدو حلاً لقضية جنوب السودان؟؟
واحد ناطي بهناك يقول دة مؤامرة وهل أحزاب وقادة لا يستطيعون منع المؤامرة عن الوطن والمواطن قبل منع المؤامرة عن حزبهم ويستسلمون للمؤامرات والإملاءات الخارجية وبل ينفذونها بالحرف وبدون خجل تصريحات هنا وهناك مؤامرة, حتي يتحير ويندهش الأجنبي علي هذه الخدمة المجانية.. وهل يستحقون مثل هؤلاء بتمثيل الشعب السوداني أو حكم الشعب أو التحدث بإسم الشعب؟
هؤلاء باعو حلفا و أهلها وشاركو في تهجير قسري للشعب السوداني من حلفا ودفنو ثروات الشعب السوداني إلى الأبد تحت بحيرة النوبة من أجل مصلحة دولة أجنبية على حساب الشعب السوداني, وأخفقو في إتفاقية مياه النيل المشؤومة عام ١٩٥٩. واليوم يتلكعون وما زالو علي نهجهم حب الذات وكره الشعب السوداني وهذا واضح في نهجهم خدمة مصلحتهم الخاصة الشخصية والحزبية ووالفكرية الضيقة وخدمة الأجندات الأجنبية وتأيد ومساندة الأنظمة الدكتاتورية القمعية الفاشستية لقمع الشعب وقهره وإبادات جماعية ,
بدل الدخول في تفاهمات مع دول حوض النيل والتوقيع علي إتفاقية عنتبي بعد مراجعة كاملة للإتفاقية لمصلحة الشعب السوداني وشعوب منطقة دول حوض النيل..
لا بد من الإستفادة من الإخفاقات منذ ثورة التحرر من الإستعمار مروراً بثورة جنوب السودان وكارثة حلفا وثورتي أكتوبر وأبريل وإنقلاب الجبهة الإسلامية بقيادة الترابي وضباط الجبهة الإسلامية علي ثورة أبريل.. تصفية الضباط (شهداء رمضان) إعلان حرب ذات طابع ديني ضد جنوب السودان وتغيير الطابع السياسي لقضية جنوب السودان منذ فرض السفاح النميري شريعة الترابي عام ١٩٨٣.. قتل وإبادات جماعية للشعب السوداني في جنوب البلاد وجبال النوبة,إبادات جماعية في دارفور, قتل الشعب السوداني فى شرق البلاد وفي أمري وكجبار,ضحايا نظام الجبهة الإسلامية في جنوب كردفان والنيل الأزرق,ضحايا هبة سبتمبر... وتشريد الملايين, وما هي الأسباب؟
لوضع حلول علمية عملية دقيق ووضع برنامج ورؤي واضحة لإزالة كل آثار هذه الأحزاب والقادة السياسين والفكريين والعسكريين والعاملين مثقفيين تحت إمرة هؤلاء الآفات السياسية والفكرية والدينية والمثقفاتية..
الإتفاق على وضع إستراتيجيات لإسقاط وإزالة النظام والمعارضة معاً...
ومنع جميع القادة السياسين من السفر وممارسة أي عمل سياسي لعدم ثقة الشعب في هؤلاء.. إلي حين الإنتهاء من التحقيقات والمحاكمات...
إسقاط كل مؤسسات الدولة الفاسدة (جيش-شرطة-أمن-مخابرات-المؤسسة القضائية.)
ممكن واحد تاني يسأل لية مؤسسات الدولة بس نزيل النظام.. ولكن من الأفضل ذهاب هؤلاء.. لماذا؟ لم يحمي الجيش السوداني الشعب السوداني ولم يحارب سوا الشعب السوداني في الداخل ولم يخوض حرب ضد عدو خارجي,وكان بالمرصاد للشعب السوداني بفرض قادة من مؤسسة الجيش لقمع وقهر الشعب. الأمن أيضا ليس لخدمة أمن الوطن والمواطن وإنما لقهر وتعذيب المواطن وحارسة لأمن النظام وليس المواطن, الشرطة آلة من آلات قمع الشعب وقهره.. إذاً الجميع ضد الشعب ومع النظام إضافةً إلي فاقد تربوي وعلمي كبير وسط هذه المؤسسات...
ولماذا المؤسسة القضائية؟
المؤسسة القضائية غير مستقلة ومستغلة وخاضعة تحت سلطات تنفيذية.. يعني بالواضح واحد فقير مبهدل وما منتمي لأي جهة زي العبد الفقير شخصيتي الضعيفة لا ينصفني القضاء الجهة الوحيدة المناط بتحقيق العدالة والمفترض أن تكون سلطة مستقلة عن السلطات الأخري لتحقيق العدالة.. فلماذ لا يتم إسقاطهم مع بقية مؤسسات دولة الفساد؟
وإعادة بناء مؤسسات دولة قومية علي أساس الكفاءة...
وحدة الشعب والشباب السوداني لإستخدم كل السبل والطرق المتاحة لإزالة النظام والمعارضة..وبناء دولة حديثة علي أيدي الشعب والشباب السوداني وحماية ثورتهم على المديين القريب والبعيد للإستفادة من أخطاء ثوراتنا السابقة. بالإضافة إلي ما يدور داخلياً وإقليمياً ودولياً لتحقيق وحدة وطنية حقيقية و إستقرار سياسي إقتصادي أمني داخلي والمساهمة ولعب دور أساسي في الإستقرار الإقليمي والدولي مع إحترام الشؤون الداخلية للدول الأخري...


#890766 [الاصم]
5.00/5 (1 صوت)

01-20-2014 05:08 PM
وهل يوجد فاشل اكبر من عمر البشير الذي قسم البلاد وقتل العباد ونهب الثروات


#890740 [ابوريدة]
5.00/5 (1 صوت)

01-20-2014 04:38 PM
والله دا الفضل كل المهازل حدثت وطبقتوها فينا بس فعلاً باقي ليكم تجيبوا لينا مرة تحكمنا .


#890737 [الــســيــف الــبــتــار]
5.00/5 (1 صوت)

01-20-2014 04:34 PM
لا يوجد وزير معين فى الحكومه الجديده ضعيف و سمان ورويانين و من الحس مفرهدين و جضيماتهم مورده و سنو اسنانهم لميذيد من اللهط و الهبر ؟
وكان قلتى ناضج مضيجين فى نضيج خلق الله وهذه تخصص كل المفسدين ولكن من ناحيه سياسيه اغسلى يديك الاتنين وافركى الاضنين واقعدى اسمعى الحكاوى البتحصل منهم .
موضوع حرمه تبقى رئيس جمهورية دى فيه راى مع احترامى لحرائر السودان النضيفات العفيفات الشريفات العمرهن ما فلتو و لا غلطو ما ذى ناس سبيبا الما بشبهن الحريم طالعات و نازلات و الواحد رابط رأسها بالمنديل ذى القله المشقوقه و اقولوا ليك ديل المجاهدات واخوات نسيبه ؟
وهو البشكير فشل الحكم وما قدر الا اجفف البلد من كل شىء لا زرع و لا ضرع و لا بشر وبعد دا كلهه تجى واحده كارثه تحكمنا من قل الرجال يا اخوان الشواطين بقيتوا ترشحوا لينا فى العوين المفسدين عليكم اللعنه اخوان الشواطين .


#890733 [ودالشريف]
5.00/5 (1 صوت)

01-20-2014 04:31 PM
هو الفشل ده غيرو ولاشنو انتو من جيتو من فشل لى فشل حسبنا الله ونعم الوكيل فيكم


#890722 [عبدالصبور]
5.00/5 (1 صوت)

01-20-2014 04:17 PM
كفاية فشلكم انتم ياناس المؤتمر الوثني ، دمرت السودان وقسمتوه وقعته فوق تله ، عايزين ترشحوا امراة الرجال ما هم نافعين تنفع المرأة ، كفاية دي صعلقة جديدة يا بنت المؤتمر الوثني الفاسدين، انتم فشلتم في حكم البلد خلال عهدكم الطال ودمرتم البلد ولم يتبق منه شيء ، حتى الطيور رحلت منه، بالله اسالك بالله كيف كان حال اهلنا قبل مجيء الانقاذ الشؤوم والسودان اليوم ،


لو كان عندكم ضمير يا ناس المؤتمر الوثني الفاسدين قولوا الحقية المرة لن تستطيعوا قولها ، لانكم دمرت البلد وناسه وجعلتم منه شعبا متسولاً .

شوفي الضيق والفقر الباديء على وجوه اهلنا في كل مكان حتى العاصمة اصبحت عاصفة من الفقر الضرب الناس وبسببكم انتم ايها الاوباش .
قالت ترشح امرة لحكم السودان الرجال ما نفعوا في اصلاح الحال عاوزة تجينا .............. من تحت .


#890706 [سنارى]
5.00/5 (1 صوت)

01-20-2014 03:53 PM
خاب قوم ولوا امرهم امراة


ردود على سنارى
[كاكا] 01-21-2014 12:32 PM
اخيب منهم من ولوا البشير


#890698 [الجمبلق]
0.00/5 (0 صوت)

01-20-2014 03:46 PM
والله دا الفضل وبعدين لمن تكون عايزه تلد وتقوم حرب منو الذى يعطى الاوامر ولا اقول ليكم رشحوا لينا ستى سامية صدقونى هذه الاستاذة لها مكانة كبيرة فى قلوب الشعب السودانى وحتكون رئيس قوى .


#890696 [القريش]
5.00/5 (1 صوت)

01-20-2014 03:43 PM
والله لكين شاطره خلااااس يابت ابوها وحلوه منك كلمه مفوض من الجماهير دى!!!!طيب الانقلاب 1989 برضو تفويض من الجماهير؟


#890673 [حسكنيت]
5.00/5 (1 صوت)

01-20-2014 03:14 PM
طالما أن الحزب الحاكم مفوض من الجماهير ، إبقى نحنا نفوض أمرنا لله


ردود على حسكنيت
[رانيا] 01-20-2014 04:44 PM
ونعم بالله ..


#890637 [حمد ابوادريس]
0.00/5 (0 صوت)

01-20-2014 02:32 PM
ههههههههههههههههههههههههه هو يعني راجلكن نفعونا عشان نجيبكن إنتن.... شكلك عاملة رايحة و ما عارفة يعني الفساد الذي انتجته النخبة التي حكمتنا ربع قرن باسم الدين و في النهاية لقينا الكتاب الحكمتونا بيه هو كيف تصبح فاسداً تف78


#890615 [الكضاب وصلوه للباب]
0.00/5 (0 صوت)

01-20-2014 02:15 PM
مفوض من الخج فقط انتم تكذبون وتتحرون الكذب هاتوا حكومة انتقالية وابعدوا امنكم وشرطتكم وقضاءكم واصحاب الهوى فوالله لن تنالوا صوتاً يا دكتاتورين ياقتلة يا فشلة وكمان حرامية وبعد ده تقسيم للوطن وضياع لحلايب
الله يجمعكم في نار جهنم في الدنيا قبل الاخرة
كفاية كذب


#890614 [نور الدين محمد عوض]
5.00/5 (1 صوت)

01-20-2014 02:12 PM
:
والله صح القول : ( الإختشوا ماتو )
حزب المؤتمر الوطني لم يقدم شخص فاشل !!!!!!!!! ياسبحان الله
ربما يكون أن مفهوم و معني الفشل قد تغير ونحن فى غفلةِ من آمرنا
وياريت تشوفوا لينا أسماء و صفات لهؤلا النفر ، إن لم يكونوا فاشلين
::
1/ عمر البشير ( الكزاب و الرقاص )
2/ عبد الرحيم محمد حسين ( كوم الهبالا )
3 / مصطفى اسماعيل ( الشحاد أبو عين قوية )
4 / الحاج ادم ( ابو ساطور )
5 / عبد الرحمن الخضر ( مكنة اللحام )
6 / المتعافي ( حرامي الجداد )
7 / عبد العاطي ( صاحب الخيال الواسع )
8 / بكري حسن صالح ( بكري بنقو )
9 / شيخ حسبو ( الشتت قصبو )
10 / أعضاء البرلمان ( كورس حقيبة الفن )
11 / ............
12 / ............
والقائمة تطول وبعد دي ما قدمتو زول فاشل
( مخير الله )



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة