الأخبار
منوعات
ارشيف الرياضة، العلوم، التكنلولوجيا والصحة، والثقافة والفنون
أخبار رياضية
ميسي : اتمنى مساندة الحظ في لقاء ليفانتي بكأس اسبانيا
ميسي : اتمنى مساندة الحظ في لقاء ليفانتي بكأس اسبانيا
ميسي : اتمنى مساندة الحظ في لقاء ليفانتي بكأس اسبانيا


01-20-2014 09:26 PM

© رويترز



يأمل ليونيل ميسي مهاجم برشلونة ان يحالفه التوفيق عندما يعود فريقه صاحب السجل القياسي في عدد الالقاب الى مدينة فالنسيا لملاقاة ليفانتي في ذهاب دور الثمانية لكأس ملك اسبانيا لكرة القدم بعد غد الاربعاء.

ومع عودة افضل لاعب في العالم اربع مرات للتشكيلة الاساسية عقب تعافيه من الاصابة عانى برشلونة امام ليفانتي صاحب الدفاع المحكم في المباراة التي انتهت بالتعادل 1-1 يوم الاحد الماضي ضمن دوري الدرجة الاولى الاسباني وكان لزاما على الفريق القطالوني ان يعدل تأخره ليضمن نقطة التعادل على الاقل.

واتيحت لميسي فرصة واحدة انقذها الحارس كيلور نافاس في بداية الشوط الثاني الا انه لم يترك بصمة قوية امام الدفاعات الكثيفة لاصحاب الارض ويتوقع اللاعب الارجنتيني نفس الامر في مباراة الاربعاء.

وقال ميسي للصحفيين "بذلنا كل ما في وسعنا لمحاولة الفوز الا انهم لعبوا بعمق شديد ولم يتركوا لنا اي مساحات."

واضاف اللاعب البالغ من العمر 26 عاما الذي ابتعد لشهرين عقب اصابته بشد في عضلات الفخذ في نوفمبر تشرين الثاني الماضي "انه ملعب صعب للغاية الا اننا سنبذل قصارى جهدنا."

وتابع "ادينا بشكل جيد بما يكفي لتحقيق الفوز الا اننا افتقدنا لمساندة الحظ. اتوقع ان يستغل ليفانتي نفس اسلوب اللعب في مباراة الكأس."

واذا ما شق برشلونة الذي نال لقب كأس اسيانيا 26 مرة طريقه الى الدور قبل النهائي عقب مباراة الاياب على استاد نو كامب فانه سيلاقي منافسه في الدوري الاسباني ريال سوسيداد او ريسنج سانتندر بحثا عن مكان في النهائي الذي سيقام في ابريل نيسان المقبل.

ويمثل سانتندر الذي يعاني من مشكلات مالية وهبط مرتين لدوري الدرجة الثانية في اخر موسمين مفاجأة البطولة هذا العام بتغلبه على اشبيلية والميريا اللذان ينافسان في دوري الاضواء في طريقه لدور الثمانية.

وسيلتقي سوسيداد مع سانتندر في استاد انويتا التابع لسوسيداد والواقع في سان سيباستيان بعد غد الاربعاء.

وعلى الجانب الاخر من القرعة يستضيف اتليتيكو مدريد حامل اللقب فريق اتليتيك بيلباو يوم الخميس بينما سيلعب ريال مدريد الذي خسر امام اتليتيكو 2-1 في نهائي العام الماضي امام اسبانيول غدا الثلاثاء.

وبدا ان ريال قد عاد لمستواه في النصف الثاني من الموسم خاصة بعد فوزه الساحق 5-صفر على ريال بيتيس في الدوري الاسباني يوم السبت الماضي وهو ما ترك الفريق على بعد نقطة واحدة عن برشلونة واتليتيكو متصدرا البطولة.

وعقب التعادل على ارضه امام اشبيلية 1-1 نفى ديجو سيميوني مدرب اتليتيكو التكهنات بان لاعبيه يشعرون بالانهاك بسبب جدول المباريات المرهق وقال ان الفريق بحاجة للوصول لافضل السبل في التعامل مع المنافسين اصحاب العقلية الدفاعية.

وقال المدرب الارجنتيني خلال مؤتمر صحفي "يزيد هذا من صعوبة صناعة فرص التهديف وهذا ما يجب ان نحسنه."

واضاف "عندما تتعادل واحمد الله على اننا لم نخسر فان هذا لا يعني ان الفريق مرهق."

وتابع "لم نصل الى طريقة لاختراق دفاعاتهم وهذا يرجع الى الافتقار للابداع وليس الى الارهاق."

واستطرد قائلا "نحتاج الى العناية بالتفاصيل بشكل افضل لان الفرق لا تسعى لتقديم اداء جيد في النصف الثاني من الموسم ولكنها تركز على جمع النقاط."


تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 553


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الفيديو |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة