الأخبار
أخبار إقليمية
معتمد محلية الخرطوم : خطط لمنع الجريمة ومحاربة الاستلاب الثقافي والعادات الوافدة بالخرطوم
معتمد محلية الخرطوم : خطط لمنع الجريمة ومحاربة الاستلاب الثقافي والعادات الوافدة بالخرطوم
معتمد محلية الخرطوم : خطط لمنع الجريمة ومحاربة الاستلاب الثقافي والعادات الوافدة بالخرطوم


01-21-2014 11:05 PM

الخرطوم (smc)

أعلن معتمد محلية الخرطوم اللواء عمر نمر عن تفعيل الخطط الأمنية المنعية لتعزيز الضبط المجتمعي ومحاربة العادات الوافدة والاستلاب الثقافي الذي تواجهه البلاد.
وكشف المعتمد لدى مخاطبته الجمع التنشيطي السنوي لقوة المرابطين الجزئيين للشرطة الشعبية والمجتمعية بالمحلية والبالغ عددهم (1300) مرابط والذي رصدته (smc) عن خلو سجلات المحلية من جميع القضايا المدونة ضد مجهول بفضل الجهود التي ظلت تبذلها الأجهزة الشرطة في متابعة وملاحقة الجرائم ضد الأنفس والمال.
وحيا المعتمد الدور الاسنادي الذي ظلت تقدمه الشرطة الشعبية والمجتمعية في دعم قوات الشرطة العامة بكافة وحداتها المختلفة وإدارتها للازمات الأمنية بمهنية.
من جانبهم أكد المتحدثون بإن قوة المرابطين سيتم توزيعها على أقسام الوحدات الإدارية الجديدة للإسهام في العملية الأمنية والرباط الليلي للقوات، معلنين عن اتجاه الشرطة الشعبية لإقامة جمع أسبوعي للقوات وتكثيف الدورات التدريبية والجرعات العسكرية لرفع التأهيل والضبط والحس الأمني للقوات.


تعليقات 3 | إهداء 0 | زيارات 986

التعليقات
#892410 [daly]
0.00/5 (0 صوت)

01-22-2014 11:28 AM
رحم الله العم احمد نمر .. رباك يا عمر بعرق جبينه وهو يكدح نهاره وليله في مسنشفى رفاعة وهو قانع وراضي برزقه الحلال لم تفارقه البسمة حتى فارق الفانية رحمه الله .. ولكن النار تخلف الرماد .. وضعت يدك في ايدي الجزارين وبعت شيخك المعتوه لتجري خلف قاتل اكثر جنونا وعتها .. مارست كل الفظائع كرجل امن لتتم مكافئتك برتبة لواء ووظيفة معتمد لعاصمة بلادنا المنكوبة بكم .. رحم الله تلك الايام التي كنت تقضيها امام دكان ود الروضة تشارك الناس سفة تمباك وضحكة وحزن وقلوب بيضاء .. واليوم اصبحت من سكان القصور العالية تتحدث عن المشروع الحضاري والاستلاب الثقافي .. حدثنا يا ابن العم عمن سلب احلامنا البسيطة وشرع لسرقة السمة من شفاهنا .. حدثنا عن بلد مقسوم واركانه مشتعلة حدثنا عمن بناء قصوره على عظامنا حدثنا وحدثنا .. التاريخ لن لا يرحم .. وعند الله تجتمع الخصوم


#892063 [kafoury]
0.00/5 (0 صوت)

01-22-2014 02:48 AM
مفارقات وتناقضات ..بقولوا السودان فيها تنوع ثقافي ودينى وعرقي الا ان المشاهد للقنوات السودانية لا يرى الا سيطرة ثقافة واحدة ...حتى برامج الاطفال لم تسلم من الانتقائية بحيث لم نجد الطفل السوداني آدم ولا كوكو ولا ادروب ولا ولا فقط نجد ابناء الذين سرقوا قروشنا وعرقنا وهم الآن يخططون لمحاربة الثقافات والعادات التى لا تروق اذواقهم وتكريس الثقافات والعادات الوافدة من الجزيرة العربية فقط وهذا ما يقصده سعادة المعتمد الذى يعزف على وتر العروبة والاسلام ونسي وتناسى بان الاسلام نادى وينادي على التنوع [...ومن آياته اختلاف السنتكم والوانكم ....]وفي آية اخرى [يا ايها الناس انا خلقناكم من ذكر وانثى وجعلناكم شعوبا وقبائل لتعارفوا ....]سعادة المعتمد استحلى السلطة وطبق اجندة الحاكم ونسي نصوص الخالق وما اكثرهم امثال هذا المعتمد في ظل هذا النظام ووزير المعادن المعزول في التشكيلة الاخيرة نموذجا الذى ما ان تلقى خبر عزله ظل يبكي كالمرأة التى تلقت خبر طلاقها نسي بان الارزاق بيد الله وليس بيد الانقاذ فبكاء المسؤولين ونحيبهم بعد فطامهم من ثدي السلطة تحتاج الى فتاوي علماء الدين في السودان ان وجدوا؟؟؟؟؟


#891955 [عصمتووف]
4.00/5 (1 صوت)

01-21-2014 11:45 PM
الفاضي بعمل قاضي انت مالك والناس وعاداتها من فرضك وصي علي العباد احذر الكبت الكبت الكبت منه الانفجار والله لا شركة لا امن لا مليشيات تنفعك خليك في نظافة وجهكم العاصمة الحضارية كما تزعمون الناس احرار في عاداتها


ردود على عصمتووف
European Union [عصمتووف] 01-22-2014 08:45 PM
العادات الوافده والاستلاب هي امور شخصية للفرد لا دخل لنمر ولاالحمار البشير وغيرهم من زواحف الاخوان والزعانف من الصوفية والسلفية وغيره وممكن الاستلاب الثقافي ايضا يكون اخواني يعني ي ابوالفهم ثقافة حسن البنا وغيره ايضا تعتبر استلاب وهي مرفوضة عندي عليها بقلعها من جذورها بلاش لعب انا اعقب علي الاشياء الاهم ولم اوضحها مشاكل العاصمة قذارتها وفوضي السيارات والبشر يمشي يفتش عن هي وهو لابسين كيف هذا عمل رب الاسره اولا وحرية الشخص ماعجبوا الحال يغمض عينية وبعدين المشكلة كلها زي البنات تجد بناته وبنات المعفنين الكاروري وعصام وغيره اخر موضة يحكموا بيوتهم بالاول ما عندهم دخل في الشارع الواحد فيكم حاشر انفة في كل شئ ونتيجة الكبت اغتصاب في الغرب والعاصمة الي اخر حادثة

United States [أيام زمان] 01-22-2014 09:59 AM
أظنك ما عرفته معنى كلمه إستلاب ثقافى (خليك منطقى فى نقدك)



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة