الأخبار
منوعات
ارشيف الرياضة، العلوم، التكنلولوجيا والصحة، والثقافة والفنون
أخبار رياضية
هدف جرفينيو الرائع يقود ذئاب روما للإطاحة بيوفنتوس من كأس إيطاليا
هدف جرفينيو الرائع يقود ذئاب روما للإطاحة بيوفنتوس من كأس إيطاليا
هدف جرفينيو الرائع يقود ذئاب روما للإطاحة بيوفنتوس من كأس إيطاليا


01-22-2014 02:15 AM


هدف رائع للإيفواري جرفينيو قبل النهاية ب(11) دقيقة ، قاد ذئاب روما للإطاحة بيوفنتوس ، من كأس إيطاليا ، في مباراة حماسية وتكتيكية ، جرت بملعب الأوليمبيكو بروما ، ضمن مباريات دور الثمانية لبطولة كأس إيطاليا.

ومن المقرر أن يلتقي روما في الدور قبل النهائي من البطولة مع الفائز من نابولي ولاتسيو في اللقاء المقرر له الأربعاء القادم.

كان روما الأكثر سيطرة في بداية المباراة وامتلاكا للكرة ، وحاول تهديد مرمي يوفنتوس بالتسديدات البعيدة من خارج منطقة الجزاء ، إلا أنها لم تشكل خطراً علي مرمي ستوراري وذهبت جميعها بعيداً عن القائمين و العارضة ، في المقابل غلف التحفظ أداء يوفنتوس وبدا خط وسطه غير قادر علي بناء الهجمات التي تهدد مرمى دي سانتيس ووضح تأثر الفريق بغياب بعض العناصر الأساسية مثل بوجبا و اسامواه والقوة الضاربة تيفيز ويورينتي.

مع مرور الوقت ، زادت سيطرة روما وأنقذ دفاع يوفنتوس تصويبة من توتي في الدقيقة (25) ، ومرت قذيفته الأرضية بجوار القائم في الدقيقة (31) ، فيما لم تجد عرضية جرفينيو من يودعها الشباك بعدها بدقيقة واحدة ، فيما ظل يوفنتوس في مناطقه الدفاعية ولم يظهر أي نوايا هجومية.

وضح أن كونتي خاض الشوط الأول بتكتيك دفاعي بحت بغلق المساحات والكثافة مع الاعتماد علي المرتدات التي لم ينفذها فريقه ، فيما عاب روما عدم وجود كثافة هجومية داخل منطقة جزاء يوفنتوس ، وهو ما جعل العرضيات العديدة التي أرسلها جرفينيو وتوتي ومايكون دون أن تجد من يسكنها الشباك ، وهو الأمر الذي حرم الذئاب من التسجيل في الشوط الأول الذي انتهي بالنتيجة التي بدأ بها.

مع بداية الشوط الثاني دفع كونتي بأوجبونا بدلاً من كيليني في أولي تغييرات فريق السيدة العجوز ، وأثار الحكم الجدل بإلغاء هدف ليوفنتوس من بيلوسو بداعي أن الكرة خرجت من الملعب في الدقيقة (47).

وضح تحسن أداء يوفنتوس الهجومي عما كان عليه في الشوط الأول وأصبح يبادل روما السيطرة والهجمات مع تحركات فيدال وبيرلو وجوفينكو وكوالياريلا، مع بقاء تحصين منطقة جزائه بكثافة عدديه ، تحكم بها في شكل هجوم روما الذي كان يجيد في منطقة المناورة دون أن يجد من ينهي له هجماته ، وكان النزال في وسط الملعب أكثر منه في مناطق العمليات.

رودي جارسيا حاول تنشيط فريقه بالدفع ببيانيتش بدلاً من فلورينزي قبل النهاية بربع ساعة ، واخترق بعدها فيدال دفاعات روما لكن تسديدته كانت مرت بعيداً عن المرمى ، و أقحم كونتي يورينتي بدلاً من جوفينكو في الدقيقة (77).

جرفينيو هز مدرجات ملعب الاوليمبيكو في الدقيقة (79) ، بعد أن سجل هدف رائع تقدم به لذئاب روما ، بعد أن حول عرضية ستروتمان متوسطة الارتفاع داخل مرمي ستوراري من الوضع طائراً ، ولعب البديل بيانتش دور كبير في الهدف بعد اختراق رائع ثم تمريرة لستروتمان.

كونتي انتفض بعد الهدف ودفع بتيفيز بدلا من بيلوسو في الدقيقة (81 ) ، ورد جارسيا باستبدال الملك توتي ليحل محله آدم ليايتش في الدقيقة (83) ، و ظل روما في أدائه السريع وحاول تعزيز هدفه مع محاولات غير جادة من يوفنتوس ، لينتهي اللقاء بفوز روما علي يوفنتوس وتأهله للدور قبل النهائي لكأس إيطاليا
كووورة


تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 758


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة