الأخبار
أخبار إقليمية
دكتوراه عن مشروع لوتاه للسكن المنتج في السودان
دكتوراه عن مشروع لوتاه للسكن المنتج في السودان
دكتوراه عن مشروع لوتاه للسكن المنتج في السودان


01-22-2014 08:50 AM

أشار الحاج سعيد لوتاه رئيس مجلس أمناء المؤسسة الإسلامية للتربية والتعليم بدبي إلى أن كل مشروعاته المنفذة، التي يجري تنفيذها داخل البلاد وخارجها، تهدف في المقام الأول إلى إسعاد الناس، وتطوير مجتمعهم وبيئتهم .
وقال لوتاه مخاطباً الباحثة السودانية أميرة مصطفى التي تعد رسالة دكتوراه عن مشروعه، في السودان، والبروفيسور عبد الإله محمد المشرف على الرسالة، إن النهج الذى يسير عليه هو تقديم الخير للناس بغير الطرق التقليدية المتعارف عليها، لأنه أنفع لهم، وفيه تعظيم لشعيرة العمل اليدوي .
وأكد لوتاه أن مشروع السكن المنتج في السودان واليمن وسيريلانكا، جاء لإيجاد حلول جذرية للمشكلات الثلاث التي تعانيها معظم دول العالم، وهي: تزايد نسبة الفقر، وتفشي الأمراض وانتشار الفوضى، وأضاف أن فكرة المشروع تستصحب معها عدداً من المشروعات التي تدعم تحقيق الهدف، منها مشروع إنماء الصدقات الذي يؤمن الاكتفاء الذاتي للفقراء بتمليكهم وسائل ومقومات الإنتاج، ومن ثم يتحولون من متلقين للصدقات إلى متصدقين على غيرهم .
الخليج


تعليقات 3 | إهداء 0 | زيارات 3497

التعليقات
#892386 [Aqib Abdalla]
5.00/5 (1 صوت)

01-22-2014 11:05 AM
الحاج سعيد لوتاة نموزج للإماراتي الأصيل تواضعا لله و محبة و عطاء و خلق رفيع, إلتقيته و أذهلني بصفاته و مآثره و عطاءه المدود بلا من و لا أذي , مدارس للتعليم مجانية و إعاشة و مشاريع حول العالم لرفعه المحتاجين و تواضع و كلمه طيبه بطيب الأستقبال و الوجه البشوش .. بارك الله فيك و أمد في عمرك و نفع بك أهلك


#892356 [النجيض آدم]
5.00/5 (2 صوت)

01-22-2014 10:46 AM
اللخت الغاضبة.....(ومحاربة العادات الضارة والسلوكيات المتدنية للجمهور وكيفية الارتقاء بالانسان السوداني بصورة عامة)..... اظنك كنت راكبه في البص شماعة !!


ردود على النجيض آدم
United States [asd] 01-23-2014 02:28 PM
شبهك كنت نجيض في البصات المزحومه ومشمعه والعياذ بالله

European Union [الفاشراوي] 01-22-2014 08:01 PM
يا الغاضبة . والله كويس انت قدرت طلعت برا برا برا البلد حتي لو بتشكي تكون شكوتك اقل وطـئا عليك الله ما قلت لينا مشيت وين؟؟؟؟ انا والله قااااعد وكمان في دارفور وفي دارفور في اطرافها الغربية يعني الخرطوم من هنا حوالي 2000 كيلومترا بينما افريقيا الوسطي 160 كيلومتر فقط وتشاد 8 كيلومتر. انت ما عارفة اي حاجة ان مأساة السودانين لانك تقرأي الاخبار وتشوفي الصور يعني اخبارك محصورة في الخرطوم وحواليها او علي الاقل الخرطوم والولايات ما عن المناطق مثل منطقتنا دي الله يهون الله يهون يا اخت لا استطيع ان اوصف لك ابدا

European Union [الغاضبة] 01-22-2014 02:24 PM
أبدا يا الأخ النجيض آدم، ما كنت راكبة البص شماعة، كنت قااااعدة ومفروض اني مرتاحة لكن البال ابدا ما مرتاح طول ما بلدنا بالحال دا، ايوة نعم الواحد مننا شكلا نظيف وطالعين ونازلين مع باقي الشعوب، لكن البال كلو هناك مع أهلنا وفي بلدنا الما عارفين نطير بيها وين، قعدنا فيها ضقنا الويل طلعنا منها اهو عايشين في حال ما يعلمه الا الله.... حسبنا الله ونعم الوكيل، واهو نشوف أخبار زي دي، ما عارفة الحكمة شنو من عينة رسالة دكتوراة زي المذكورة في الخبر


#892247 [الغاضبة]
5.00/5 (2 صوت)

01-22-2014 09:34 AM
عاوزين ناس يعملوا دكتوراه عن كيفية تحسين وتطوير وتنظيف الخرطوم والسودان .... دكتوراه في النظافة ومحاربة العادات الضارة والسلوكيات المتدنية للجمهور وكيفية الارتقاء بالانسان السوداني بصورة عامة....


ردود على الغاضبة
European Union [لنجيض ادم] 01-22-2014 10:48 AM
اللخت الغاضبة.....(ومحاربة العادات الضارة والسلوكيات المتدنية للجمهور وكيفية الارتقاء بالانسان السوداني بصورة عامة)..... اظنك كنت راكبه في البص شماعة !!



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة