الأخبار
أخبار إقليمية
غندور: نعترف بوجود أزمة في السلع الأساسية ونعمل على معالجتها
غندور: نعترف بوجود أزمة في السلع الأساسية ونعمل على معالجتها
غندور: نعترف بوجود أزمة في السلع الأساسية ونعمل على معالجتها


01-23-2014 12:22 AM

الخرطوم (smc)

قال البروفيسور إبراهيم غندور مساعد رئيس الجمهورية إن الحكومة ماضية في معالجة آثار الأزمة في السلع الأساسية خاصة الخبز والمحروقات مقراً بوجود تقصير من قبلهم يستوجب المضي في المعالجة.
وقال بروفيسور غندور في لقاء مفتوح مع قيادات المؤتمر الوطني بنهر النيل إنهم يعترفون بوجود أزمة وزاد: لن نخجل منها أو نتوارى عنها وسنعمل على محاسبة أنفسنا ابتداء قبل أن يحسابنا الآخرين مبيناً أنهم ماضون في طريق الإصلاح الشامل لتجاوز كافة العقبات التي تجابههم.


تعليقات 7 | إهداء 0 | زيارات 1862

التعليقات
#893957 [غريب ديار]
0.00/5 (0 صوت)

01-23-2014 07:36 PM
ها ها ها يارئيس احاد العمال ومساعد الرئيس شايف ظهورك كتر في التلغزيون


والجرائد


#893907 [ود اوقر]
0.00/5 (0 صوت)

01-23-2014 06:13 PM
ياخ طلعتو ابو اهلنا ياخ غورو غير مأسوف عليكم لو ادوكم تاني الف سنة قدام والله ماتقدموا شي غير الدمار والحروب وتفتيت البلد يا اسلامويين يامنافقين يادجالين يعفن كرهتونا السودان ذاتو


#893864 [عباس محمد علي]
0.00/5 (0 صوت)

01-23-2014 05:22 PM
لم تحدث في بلادنا منذ الإحتلال التركي و الثورة المهدية مرورا بالإحتلال البريطاني أي جهد أو محاولة لتوفير ‏البنية التحتية الأساسية من مشاريع تنمية إستراتيجية تكون قاعدة لإقتصاد وطني قوي و متين مرتبط بطرق ‏حديثة و جسور و توفير إمداد الكهرباء و المياه والصرف الصحي و العلاج و التعليم المجاني و شبه المجاني ، ‏كما فعل المستعمر (الفرنسي) في معظم المستعمرات التي كانت تحت قبضتهم ولكن الإستعمار (البريطاني) كان ‏الأسوء في جانب تشييد البنيات الأساسية حيث أنجز بعض المشاريع التي أحدثت بعض التحسن و التغيير ‏الإقتصادي والإجتماعي في حياة الناس مثل ( السكة حديد , مشروع الجزيرة والمناقل بعض الجسور و السدود ‏والمدارس و البنايات) في حدها الأدنى فقط لخدمة و توفير الكادر البشير و المادي لتسهيل سرقة وإستنزاف ‏موارد بلادنا لصالح تنمية بلادهم ، وللأسف فشلت الحكومات الوطنية في إحداث إي تنمية حقيقية تتجاوز ما ‏أنجزه المستعمر و حتى الأن نحن بدون بنيات أساسية في بلادنا يمكن الإعتماد عليها في إحداث تنمية شاملة ‏وحقيقية ولهذا صارت حياتنا كلها أزمات و الآن بعد ربع قرن من (نظام إنقاذ البشير) ، أزمة مواصلات ، أزمة ‏رغيف ، أزمة غاز ، أزمة جازولين ، أزمة بنزين ، أزمة مواد البناء ، أزمة عمل و وظائف ، أزمة أمن و ‏كثرة الحراميه ، أزمة عدم زواج ، أزمة أخلاقية ، وزيادة الفساد و الإفساد ، أزمة زراعة مشروع الجزيرة ، ‏أزمة دارفور، أزمة النيل الأزرق ، أزمة جنوب كردفان ، أزمة في كل شيء وفي كل مكان ، لم يبقي لنا شيء ‏ما فيهو أزمة ، فماذا يفعل هؤلاء المسئولين من رؤساء و وزراء و مرؤوسين ؟ يظهر أنهم يأكلون ويشربون ‏و ينامون مثل الحمير فقط عفوا فالحمير لها شيء تفعله و منها فائدة ! فما فائدة هؤلاء المسئولين يا ‏تـرى؟؟؟ أليس من الأفضل الحجر عليهم و سجنهم في زريبة حجز الحيوانات الضالة الضارة و السائبة حتى ‏نأمن شرهم !!! و يحل و يجب علينا الثورة ضدهم و كنسهم إذا لم يذهبوا (براهم) !!! طبعا قطر موجودة ‏والقرضاوي موجود في قطر وتنظيم الأخوان العالمي موجود و الغرب الداعم للأخوان موجود (أشتون) موجوده ‏كمان فالأخوان ما شايلين هم البترول والدولار الأصدقاء لن يقبول بسقوط أخوان السودان كما سقط أخوان ‏مصر وهم مؤمنين لن يلدغوا من جحر غضبة الشعب و ثورته مرتين!!!‏


#893739 [مدحت عروة]
0.00/5 (0 صوت)

01-23-2014 03:27 PM
لا تهتموا بامر الخبز او المحروقات او حتى الزراعة والصناعة المرتبطة بها ارموا لى قدام فى محاربة السودانيين الماحركة اسلاموية او معارضين للانقاذ لانهم ما بيحبوا الاسلام وما بيحبوا السودان زيكم والشعب ح يستحمل والما بيستحمل انشاء الله يموت بس اهم حاجة انكم كمسؤولين تكونوا مؤمنين خبز ومحروقات وموبايلات والذى منه لكم ولاسركم عشان انتو بتقوموا بمهمة عظيمة فى خدمة اسرائيل آسف اقصد فى خدمة الدين والوطن ومافى سودانى اكثر تدينا ووطنية منكم انتو يا ناس الانقاذ او الحركة الاسلاموية او المؤتمر الوطنى!!!!!!! واى زول ما معاكم هو خاين وعميل وما بيحب شرع الله عشان كده ما تهتموا بيه اهم حاجة انتو والقوات النظامية واجهزة الامن والماعاجبه يهاجر او يشوف ليه معسكر لاجئين!!!!
بعدين ما يهمكم امر حكومة قومية او مؤتمر قومى دستورى لانه انتو ما ممكن تقعدوا فى طاولة واحدة مع الخونة والعملاء واعداء الدين!!!!
هسع انتو لو ما مشاكل المعارضة دى حلايب شنو اظنكم كان رجعتوا القدس كاملة شرقية وغربية وكان الامريكان والروس بالو فى سراويلهم من عذابكم لهم!!!!


#893701 [مظلومك يا بلدأ إعتراها الذباب]
0.00/5 (0 صوت)

01-23-2014 02:58 PM
كيف يعني تحاسبو نفسكم يعني ..ما هو 25 سنة بتحاسبو في نفسكم الحصل شنو ؟؟ وينا زول وااااااااااااااااااااااااااااااااحد من ملائكتم الأطهار الذين لا زنو في نهار رمضان ولا بنو العمارات السوامق مرمي في الحراسات ولا تم تجريده ولا تم إسترداد حق البلد منو ...مثال وااااحد بس طيلة ال25 سنة دي يا دكتور ...خليناكم لي الله ...خليناكم لي الله ..إقتص لينا منكم دنيا وآخرة


#893488 [كاجا]
5.00/5 (1 صوت)

01-23-2014 12:34 PM
بعد ايه


#893184 [kabbashi]
5.00/5 (1 صوت)

01-23-2014 07:32 AM
Stupid, you and your junta will be thrown away by poor people before you fix it



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة