الأخبار
أخبار إقليمية
كمال عمر: حزبنا يريد الشيخ الترابي أميناً عاماً ليوم البعث
كمال عمر: حزبنا يريد الشيخ الترابي أميناً عاماً ليوم البعث



دا حزبنا ونحن أحرار فيه إنتو زعلانيين مالكم
01-23-2014 12:05 AM

الخرطوم: حافظ المصري:

اتهم المؤتمر الشعبي المؤتمر الوطني - الحزب الحاكم- بحياكة مؤامرات تهدف لخلق مشكلات بين قياداته وإساءة علاقته مع الأحزاب المعارضة، مشيراً إلى أنه يدرك الجهات التي تنفذ مخططات النظام وسط الأحزاب لكنه يمسك عن كشفها إلى حين. وحذر الأمين السياسي للحزب كمال عمر عبد السلام تلك الجهات من الاستمرار في استهداف الآخرين خدمة لمخططات النظام، وسخر من الأطراف التي تتحدث عن عدم تجديد قيادة الشعبي في إشارة منه للتنظيمات السياسية. قائلاً ما علاقة أؤلئك بمؤتمرنا العام ينعقد أم لا، وأضاف نقول لهم (نحن دايرين الشيخ الدكتور حسن عبد الله الترابي أميناً عاماً للحزب حتى يوم البعث، دا حزبنا ونحن أحرار فيه إنتو زعلانيين مالكم)،

ودافع عمر بشدة عن ممارسة الشورى داخل الشعبي، وقال إنه التنظيم الوحيد الذي لا يوجد في نظامه الأساسي ولوائحه الفصل والإقصاء، مبيناً أن العضو داخله يقول ما يشاء ويعبر عن رأيه بحرية تامة لأنه داخل حزب يؤمن بالحرية ويطبقها عملاً وليس شعاراً مثل الآخرين حسب وصفه، وأرجع أسباب استهداف الحزب وقياداته لأنه الرقم الأصعب في معادلة المعارضة والحراك في الساحة السياسية وأن النظام يخشى حراكه لذا يحاول إظهاره في صورة الضعيف المفكك، لافتاً أنهم لا يهتمون بمحاولات جرّهم للمواجهات والاستجابة للقضايا الإنصرافية لأن ذلك يثنيهم عن خطهم الأساسي الهادف لإسقاط النظام، قاطعاً بأن من يمنون أنفسهم بذلك سيطول انتظارهم.

اخر لحظة


تعليقات 19 | إهداء 0 | زيارات 2080

التعليقات
#893780 [عبدالله]
5.00/5 (1 صوت)

01-23-2014 03:58 PM
الي يوم البعث؟؟!!! أفان مت فهم الخالدون؟؟


#893654 [Abdo]
5.00/5 (1 صوت)

01-23-2014 02:26 PM
الراجل بدأ في الإفلاس الفكري المعهود فيلا خريجي مدرسة هذا الترابي


#893453 [الفاتح]
5.00/5 (1 صوت)

01-23-2014 12:09 PM
ألا يعلم هذا الأستاذالذى ينتمى لحزب الشريعة والتشريع الذى إبتلى به الله الشعب السودانى قدراً عسى أن يدخله الجنة بغير حساب ولاعقاب ألآ يعلم أن يوم البعث هو بعد الموت وأن ما يطلبه هذا الأستاذ لشيخه هو ماطلبه إبليس من الله سبحانه وتعالى ظاناً منه أنه بذكائه سوف يناله وهو الخلود بتجاوز الموت وعدم تذوق طعمه فأنظره الله إلى يوم الوقت المعلوم الذى تقبض فيه روحه ولو طال عمره فليس له خلود ليأتى هذا المسكبن ويظهر عن جهله بأساسيات الإيمان بالله وحده لاشريك له فكيف بالأتباع .لكن يبدو أن يأخذ فهمه هذا من شيخه المفدى فريد عصره ودراكة زمانه الذى لايؤمن بالبعث أصلاً كما ورد فى إحدى كتابات خبير ىبشأنهم فى هذه المقروءة الإخبارية الكريمة والمبرأة عن صفة الفسق فى أنبائها (( الراكوبةوفق الله العاملين بها والقائمين عليها )) (( ولله الأمر من قبل ومن بعد ولاحول ولا قوة إلاً بالله العلى العظيم ))


#893435 [كاهلي]
5.00/5 (1 صوت)

01-23-2014 12:00 PM
مبروك عليك التربي يتربي في عزكم


#893405 [Seeed]
5.00/5 (1 صوت)

01-23-2014 11:34 AM
أستاذ كمال عمر ظهر قريباً ويريد أن يثبت أنه موجود حتى لا ينساه الناس,الله يهديك يا أخي ما تخت الكرة في الواطة .
من هو كمال عمر عبدالسلام؟
من دنقلا العرضي , تخرج في جامعة الخرطوم كلية القانون, يجيد لغة الدينكا ,في البدء كنت أظنه أبن رجل الأعمال عمر عبدالسلام الكوارتي صاحب بصات دنقلا امدرمان في أيام الزمن الجميل .
ملحوظة: لا أعرف عنه شيئ لذا يمكنكم تصويبي فيما سبق وأضافة ما تريد أضافته عن شخصيته الجدلية مثل شيخه.


#893356 [عزة]
5.00/5 (1 صوت)

01-23-2014 10:49 AM
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
نافع جدبد يلا يا وسخ التاريخ


#893239 [abou Donia]
5.00/5 (1 صوت)

01-23-2014 08:59 AM
حزب التراب من التراب إلي التراب النسق الطبيعي للترابيين ؟!


#893205 [zy]
4.50/5 (2 صوت)

01-23-2014 08:23 AM
الدكتور الترابي / كبير المنافقين - من زمن قانون التوالي والمشكله انو الطير الجاري ورا الترابي ( isic )


ردود على zy
United States [isic] 01-23-2014 12:10 PM
والله ياطويل اﻷذنين الترابي مفكر وفيلسوف لامن أهلك الجهلاء ديل تسلقوا ووصلوا السلطة باعوا المنهج وإتجهوا للدنيا والسرقة والعنصرية والجهوية حزب الترابي ضد هذه وبرنامجه بضع كل السودانين سواسيه في كل الحقوق والواجبات والمؤهل يتقدم ويقود الحزب والبلد وده طبعا"مابعجبك ﻷنك تفتكر إنو لازم يكون هنالك مواطنين درجة أولى وثانيه وثالثة وبعدين منو القال ليك العيب في الفكرة والبرنامج المطروح ؟.


#893185 [الصلاحابي]
0.00/5 (0 صوت)

01-23-2014 07:40 AM
لا اجد كلمات اصف بها كمال عمر الا انه جاهل للآتي :
الحزب يخدم الجماهير حتى لو لم تكن أعضاء في الحزب.
ممارسة الديمقراطية وتداول المناصب داخل الحزب ايمان بالديموقراطية
إذن فاقد الشي لا يعطيه


#893157 [Dawod]
0.00/5 (0 صوت)

01-23-2014 06:10 AM
نداء للشعب وخاصة الشباب السوداني....

علي الشباب السوداني الوحدة والإتفاق وتجاوز الإنتماءآت الحزبية والطائفية والقبلية والفكرية. لتجاوز آفات الساسة والقيادات الديناصورية الطائفية القبلية المتلونة بالأديان الخادمة للأجندات الخارجية حباً للسلطة والمال والجاه وحباً لأنفسهم وعائلاتهم وكرهاً أعمي للشعب السوداني والشباب السوداني.
٥٨ عاماً منذ إستغلال هؤلاء الكهنة إستغلالاً لم يراه الشعب السوداني حتي من قبل الإستعمار الذي حاربه الشعب وصمد وقدم تضحيات من أجل إستقلال السودان.. وكل السودان بأقاليمه المختلفة شاركت وحسمت معركة إستقلال السودان.
يا إخوتي في الوطن السودان غربا وشرقاً وجنوباً وشمالاً..
الشعب السوداني توحد في ظروف صعبة تحت الإستعمار البريطاني ورغم قوة المستعمر ووجود طابور خامس ولكن توحد الشعب فلم يصمد أمامهم قوة الإستعمار..
والآن أمامنا إستعمار وإستغلال منذ أن توحدنا وطردنا الإستعمار..
أولاً لا بد للشعب وخاصة شباب وشابات السودان الوحدة
ثانياً مراجعات عامة للأخطاء والإخفاقات التي أدت إلي هذه النتيجة الكارثية المؤلمة... والتي أدت إلي شبه إنهيار كامل للدولة...
ومن الأسباب التي لا يختلف عليها إثنان هم الأحزاب الفاشلة الغير وطنية حقاً والقادة الفاشلين الغير وطنيين..وإذا إختلف معي أحد بحكم إنتماءه الحزبي أو الطائفي أو الفكري أو الديني. فاليسأل نفسه هل إذاً نحمل الشعب مسؤولية فشل القادة السياسين؟
ماذا حققت وقدمت الأحزاب السياسية والقادة السياسية منذ إستغلال السودان, للسودان وللشعب السوداني؟
هل تمكنو من توحيد الشعب ووقف الحروب والقتال؟؟
ولماذ لم يجدو حلاً لقضية جنوب السودان؟؟
واحد ناطي بهناك يقول دة مؤامرة وهل أحزاب وقادة لا يستطيعون منع المؤامرة عن الوطن والمواطن قبل منع المؤامرة عن حزبهم ويستسلمون للمؤامرات والإملاءات الخارجية وبل ينفذونها بالحرف وبدون خجل تصريحات هنا وهناك مؤامرة, حتي يتحير ويندهش الأجنبي علي هذه الخدمة المجانية.. وهل يستحقون مثل هؤلاء بتمثيل الشعب السوداني أو حكم الشعب أو التحدث بإسم الشعب؟
هؤلاء باعو حلفا و أهلها وشاركو في تهجير قسري للشعب السوداني من حلفا ودفنو ثروات الشعب السوداني إلى الأبد تحت بحيرة النوبة من أجل مصلحة دولة أجنبية على حساب الشعب السوداني, وأخفقو في إتفاقية مياه النيل المشؤومة عام ١٩٥٩. واليوم يتلكعون وما زالو علي نهجهم حب الذات وكره الشعب السوداني وهذا واضح في نهجهم خدمة مصلحتهم الخاصة الشخصية والحزبية ووالفكرية الضيقة وخدمة الأجندات الأجنبية وتأيد ومساندة الأنظمة الدكتاتورية القمعية الفاشستية لقمع الشعب وقهره وإبادات جماعية ,
بدل الدخول في تفاهمات مع دول حوض النيل والتوقيع علي إتفاقية عنتبي بعد مراجعة كاملة للإتفاقية لمصلحة الشعب السوداني وشعوب منطقة دول حوض النيل..
لا بد من الإستفادة من الإخفاقات منذ ثورة التحرر من الإستعمار مروراً بثورة جنوب السودان وكارثة حلفا وثورتي أكتوبر وأبريل وإنقلاب الجبهة الإسلامية بقيادة الترابي وضباط الجبهة الإسلامية علي ثورة أبريل.. تصفية الضباط (شهداء رمضان) إعلان حرب ذات طابع ديني ضد جنوب السودان وتغيير الطابع السياسي لقضية جنوب السودان منذ فرض السفاح النميري شريعة الترابي عام ١٩٨٣.. قتل وإبادات جماعية للشعب السوداني في جنوب البلاد وجبال النوبة,إبادات جماعية في دارفور, قتل الشعب السوداني فى شرق البلاد وفي أمري وكجبار,ضحايا نظام الجبهة الإسلامية في جنوب كردفان والنيل الأزرق,ضحايا هبة سبتمبر... وتشريد الملايين, وما هي الأسباب؟
لوضع حلول علمية عملية دقيق ووضع برنامج ورؤي واضحة لإزالة كل آثار هذه الأحزاب والقادة السياسين والفكريين والعسكريين والعاملين مثقفيين تحت إمرة هؤلاء الآفات السياسية والفكرية والدينية والمثقفاتية..
الإتفاق على وضع إستراتيجيات لإسقاط وإزالة النظام والمعارضة معاً...
ومنع جميع القادة السياسين والعسكريين من السفر وممارسة أي عمل سياسي لعدم ثقة الشعب في هؤلاء.. إلي حين الإنتهاء من التحقيقات والمحاكمات...
إسقاط كل مؤسسات الدولة الفاسدة (جيش-شرطة-أمن-مخابرات-المؤسسة القضائية.)
ممكن واحد تاني يسأل لية مؤسسات الدولة بس نزيل النظام.. ولكن من الأفضل ذهاب هؤلاء.. لماذا؟ لم يحمي الجيش السوداني الشعب السوداني ولم يحارب سوا الشعب السوداني في الداخل ولم يخوض حرب ضد عدو خارجي,وكان بالمرصاد للشعب السوداني بفرض قادة من مؤسسة الجيش لقمع وقهر الشعب. الأمن أيضا ليس لخدمة أمن الوطن والمواطن وإنما لقهر وتعذيب المواطن وحارسة لأمن النظام وليس المواطن, الشرطة آلة من آلات قمع الشعب وقهره.. إذاً الجميع ضد الشعب ومع النظام إضافةً إلي فاقد تربوي وعلمي كبير وسط هذه المؤسسات...
ولماذا المؤسسة القضائية؟
المؤسسة القضائية غير مستقلة ومستغلة وخاضعة تحت سلطات تنفيذية.. يعني بالواضح واحد فقير مبهدل وما منتمي لأي جهة زي العبد الفقير شخصيتي الضعيفة لا ينصفني القضاء الجهة الوحيدة المناط بتحقيق العدالة والمفترض أن تكون سلطة مستقلة عن السلطات الأخري لتحقيق العدالة.. فلماذ لا يتم إسقاطهم مع بقية مؤسسات دولة الفساد؟
وإعادة بناء مؤسسات دولة قومية علي أساس الكفاءة...
وحدة الشعب والشباب السوداني لإستخدم كل السبل والطرق المتاحة لإزالة النظام والمعارضة..وبناء دولة حديثة علي أيدي الشعب والشباب السوداني وحماية ثورتهم على المديين القريب والبعيد للإستفادة من أخطاء ثوراتنا السابقة. بالإضافة إلي ما يدور داخلياً وإقليمياً ودولياً لتحقيق وحدة وطنية حقيقية و إستقرار سياسي إقتصادي أمني داخلي والمساهمة ولعب دور أساسي في الإستقرار الإقليمي والدولي مع إحترام الشؤون الداخلية للدول الأخري...


#893151 [IBN ALKHARTUM]
0.00/5 (0 صوت)

01-23-2014 05:58 AM
إنتو تختارو الترابي, أنحنا الشعب السوداني ما بخصنا, بس هذا الثعلب المكار, يبعد بعيد مننا ,هذا النكرة سبب بلاوي السودان من ٨٩ . قبح الله وجة.


#893095 [AburishA]
0.00/5 (0 صوت)

01-23-2014 02:39 AM
وأضاف نقول لهم (نحن دايرين الشيخ الدكتور حسن عبد الله الترابي أميناً عاماً للحزب حتى يوم البعث، دا حزبنا ونحن أحرار فيه إنتو زعلانيين مالكم)،

** قول بسم الله يا استاذ كمال عمر.. مالك اصابك فيروس نافع ولا شنو !!!


#893085 [sadig]
5.00/5 (1 صوت)

01-23-2014 02:09 AM
الزول دا عايز امنع كمال الجزولي من الحديث عن الترابي ما بالك باعضاء حزبه


#893078 [أب احمد]
5.00/5 (1 صوت)

01-23-2014 01:54 AM
والله يا مين عمر الكمتيرة بتاعك دة لو الله بعث ليه رسالة جديدة نسخت رسالة سيدنا محمد ما تلقى سوداني يؤمن بيه, و إنت خليك لاصق فيه كده يا حسكنيته, و هل تعلم لو قدر الله ان يموت هذا الشخص اليوم مافي سوداني حيتبع جنازتو غيرك انت و ناس بيتو و الصادق حتى المحبوب ما معاكم و طبعآ القرعاني حيموت قبلو لأنو إنطفأت نارو ,يا حوش يا


#893074 [خضر عمر ابراهيم]
4.50/5 (2 صوت)

01-23-2014 01:48 AM
والله يا كمال عمر المحامي بقيت مشاطة بس ،، دة كلام ناس فأهمين وعاقلين ومتعلمين وقارئ يكن قانون كمان؟؟؟؟
ومال بتعيب علي الأحزاب التانية ان قياداتها ديناصورية ليه ،،،
بالله في واحد في نوقع قيادي في حزب تسعين في المئة منه حملة درجات علمية ؟؟؟
كدي راجع الكلام دة ،،،،،
قائلاً ما علاقة أؤلئك بمؤتمرنا العام ينعقد أم لا، وأضاف نقول لهم (نحن دايرين الشيخ الدكتور حسن عبد الله الترابي أميناً عاماً للحزب حتى يوم البعث، دا حزبنا ونحن أحرار فيه إنتو زعلانيين مالكم

زعلانين عشان مخك الكلو مخاتة دة ،،،،تتحدث ان الديمقراطية وتداول السلطة والاحتكام للشعب ،،، بالله دايرين أنتو تجي تحكموا السودان وايدلوجيتكن انو الأنين العام أبدي؟. بكرة مش بعيد تنتخبوا الترابي رئيس ليوم يبعثون عشان ما تحصل مفاضلة تاني أبدا ،، توبة يا حبوبة بعد ما اتهملتوا في الشوارع والحواري ومافي زول عفنكن،،،،
حلم زلوط؟؟؟ والله الشعب يوموا الليقوم يلم في اشكالك دي يسحلها سحل في الشوارع ،،،غايتو لو جاطت شوفوا ليكن بلد،،،
قال مؤتمر شعبي،،، وين الشعب المسمين حزبكن عليهو وقال ليكن أنتو مثلوني؟. ولا دة شغل حرمنة ساي ،، أنتوا أصلا جايبين لي الشعب خبر ؟. والدليل علي احتقاركن لي الشعب الأنين العام بتاعكن دة قال الشعب السوداني جبان ،،،
الترابي دة خللوهو لي غاية أجي يوم المفاصلة الشعبية الهادرة
هزلت واحد زيك يتعمل لي رأسمال وقعر في وطن فقط الشعب ظله بسببكم


#893049 [ساب البلد]
4.50/5 (2 صوت)

01-23-2014 01:11 AM
******** انت و شيخ من رجال يوم البعث ؟؟؟ ********* فلتذهب انت و شيخك الي الخرا *******************


#893039 [ابو نور]
0.00/5 (0 صوت)

01-23-2014 01:00 AM
حزبك انت والموتمر الكيزانى العفنى واحدولا تنسى السياسة تدابير يا كمال عمروبس صدقنى المعارضة والشعب ماعاد تتنطلى عليهم تدابيركم هذه اتحداكم يا كمال عمر ولو تقاتلوا فى خندق واحد معانا فى الجبهةالثورية ضد اخوانكم ناس الموتمر الوسخى


#893020 [عبد الله]
3.75/5 (3 صوت)

01-23-2014 12:32 AM
يا استاذ كمال منو القال ليك يوم البعث حا يكون فى احزاب حكومه ومعارضه ...ياخى بدون زعل خلى كلامك منطقى ومعقول ايه يعنى انت داير الترابى امين للحزب الى يوم البعث ..ياخى فى موت الترابى يموت وانت تموت والحزب يموت ...اعقل يا استاذ وما تتهور .


ردود على عبد الله
United States [isic] 01-23-2014 01:31 AM
إنت زعلان مالك .يكون أمين عام إلى أن يتوفاه الله هوالترابي ده راكب في راس زول؟


#893015 [عصمتووف]
3.75/5 (3 صوت)

01-23-2014 12:23 AM
كيف ما نزعل وانتم تبصقون علي ماضيكم تم ركلكم في مؤخراتكم عبر الباب وببجاحة وقلة ادب وعين قوية عاوزين تنطوا بالشباك والله ي حزب الزواحف والزعانف والاظلاف بينا وبينكم الايام افهمه كده ومات الكلام ي وقح


ردود على عصمتووف
European Union [عصمتووف] 01-23-2014 11:01 PM
اخرس ي كلب

United States [أب احمد] 01-23-2014 02:36 AM
و لا يهمك يا عصمتوف ده البغسل عرباتهم زعلان لأنو الليلة الكامري متعطلة

United States [isic] 01-23-2014 01:36 AM
نوعك ده ما من الرجال البواجه لغة المؤخرات كده شبهك وشبه عائلتك يالعفن وبعدين رأسك الملان نخامه ده غير يفكر في المؤخرات ويسجد تحتها عندو شنوا.



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة