الأخبار
منوعات سودانية
الأمين العام للمريخ : لا نلتفت كثيراً إلى نتائج الفريق الودية بالدوحة
الأمين العام للمريخ : لا نلتفت كثيراً إلى نتائج الفريق الودية بالدوحة
الأمين العام للمريخ   : لا نلتفت كثيراً إلى نتائج الفريق الودية بالدوحة


01-23-2014 09:29 PM

قلل الفريق طارق عثمان الطاهر، الأمين العام لنادي المريخ السوداني والناطق الرسمي باسم مجلس إدارة النادي من شأن الخسارة الثالثة التي تعرض له الفريق في مبارياته الودية خلال المعسكر التحضيري الذي يقيمه بالعاصمة القطرية الدوحة استعداداً للاستحقاقات القادمة.

وكان المريخ قد خسر تجربته الاولي امام برين ميونخ الالماني بهدفين دون رد وخسر الثانية امام زينيت سان بيترسبورج الروسي بثلاثية نظيفة وعاد وخسر التجربة الثالثة امام فريق الوحدات الاردني بهدف ، وسيخوض تجربة رابعة هي الأخيرة له من خلال معسكره التدريبي المقام بالعاصمة القطرية الدوحة يوم السابع والعشرين من الشهر الجاري ، أمام بطل الدوري النمساوي ريد بول سالزبورج .

وقال الفريق طارق في تصريح خص به موقع اليوم الخميس، لا نلتفت كثيراً إلى نتائج المباريات الودية وهي غير مزعجة لأن الفريق مازال في مرحلة الإعداد وأضاف بقوله: "ما يهمنا من المباريات الودية أن يصل إعداد اللاعبين أقصى مدى إضافة للانسجام واللعب الجماعي، أما غير ذلك لا يهمنا كثيراً لأنه لن يفيد المريخ في شيء.

وأبان الأمين العام أن السودان هو الدولة الوحيدة التي يهتم إعلامها بأعداد ونتائج المباريات الودية ويسخرون من خسارة الطرف الآخر في أي مباراة ودية إعدادية وكأنها مباراة رسمية.

ونفى الطاهر بشدة ما تتناوله بعض وسائل الإعلام بعيداً عن الواقع، بأن هناك قرار قد صدر من المجلس بقطع معسكر الفريق والعودة إلى الخرطوم أو أن هناك محاولات بمد فترة المعسكر بإقامة عدد من المباريات الودية مع أندية قطرية أو غيرها ، وقال" المريخ مؤسسة كبيرة ونعمل وفق خطط وبرامج موضوعة بشكل مرتب لموسم كامل وليس هناك اجتهاد حتى يتحدث البعض عن قطع المعسكر أو تمديده، مشيراً إلى أن معسكر الفريق الذي بدأ في الثالث من هذا الشهر سينتهي يوم التاسع والعشرين من يناير الجاري، مؤكدًا أن الإعداد سيتواصل بالدوحة حتى نهاية الفترة المحددة.

وعن طلبهم بتأجيل انطلاقة الموسم التنافسي من خلال اللقاء الذي جمع ممثلي أندية الممتاز يوم الأربعاء برئيس الاتحاد السوداني الدكتور قال، تقدمنا بصورة جماعية كأندية الدوري الممتاز بالتماس للاتحاد السوداني باعتباره صاحب القرار بتأجيل بداية الدوري إلى منتصف فبراير المقبل بدلاً عن الموعد المعلن الرابع من الشهر نفسه لإتاحة فرصة الإعداد للعدد من الأندية التي بدأت الإعداد متأخرة، نافياً انتهاجهم أسلوب أو لغة التهديد أو التمرد، بل وصف الاجتماع بأنه كان من أنجح الاجتماعات بين الأندية والاتحاد السوداني، واسترسل طارق بقوله "نحن في المريخ لا يفرق معنا إن كان بداية الدوري في الرابع من فبراير أو في منتصفه ونحن جاهزون في أي وقت يحدده الاتحاد".

وختم الفريق طارق تصريحه لكووورة مشيداً بالمعسكر التحضيري للفريق بالعاصمة القطرية الدوحة ومدى الفائدة التي حصل عليها الجهاز الفني ووصفه بأنه من أنجح المعسكرات، وقال إنهم راضون عن مستوى الإعداد وعن المباريات التي خاضها الفريق بالدوحة.

كووورة


تعليقات 2 | إهداء 0 | زيارات 894

التعليقات
#894248 [النقر جا]
0.00/5 (0 صوت)

01-24-2014 04:24 AM
المويخ كبير ماشي لكن مؤسسة لا لانو يديرها رجل واحد وطوالي


#894107 [احمد هاشم]
0.00/5 (0 صوت)

01-24-2014 12:20 AM
ما عملتو لينا وجع راس بالعالمية وين راحت عالميتكم يا عالم



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية






الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة