الأخبار
أخبار إقليمية
قتلى بانفجار قوي قرب مديرية أمن القاهرة
قتلى بانفجار قوي قرب مديرية أمن القاهرة


01-24-2014 09:30 AM

سمير عمر - القاهرة - سكاي نيوز عربية
قتل 3 أشخاص وأصيب العشرات، في انفجار قوي استهدف مديرية أمن القاهرة صباح الجمعة، فيما شوهدت سحابة دخان تغطي المنطقة، حسب مصادر "سكاي نيوز عربية".

وقالت وزارة الداخلية المصرية إن الانفجار تم بسيارة مفخخة، نافية مقتل أحد قياداتها جراء التفجير.

وحسب مصادر "سكاي نيوز عربية"، أصيب المتحف الإسلامي ومسجد قريب، بأضرار بالغة.

ونقل التلفزيون المصري عن شهود، قولهم إن مسلحين فتحوا النار على بعض المباني بعد الانفجار، فيما تحدثت مصادر أمنية عن غرق مخطوطات دار الوثائق القريبة من موقع الانفجار، وذلك بعد تحطم شبكة المياه في مبنى الدار.

ويأتي الانفجار قبل يوم من الذكرى السنوية الثالثة لـ"ثورة 25 يناير"، وبعد يوم من هجوم على نقطة تفتيش في محافظة بني سويف (جنوبي القاهرة)، قتل خلاله 5 شرطيين.

وكانت مديرية أمن الدقهلية في مدينة المنصورة (شرقي القاهرة) تعرضت لهجوم مشابه في ديسمبر الماضي، قتل خلاله 16 شخصا على الأقل معظمهم شرطيون.


تعليقات 11 | إهداء 0 | زيارات 3605

التعليقات
#895501 [شهاب فتح الرحمن محمد طه]
5.00/5 (1 صوت)

01-25-2014 01:23 PM
الرد على زول عــــــــــــــــــــــربي

أولاً ليس من برتكول الحوار السياسي أن يأتي الرد بمقارنة خارج نطاق القضية المطروحة... المطروح هنا قضية مصر وليس للسودان أي علاقة بهذا الموصوع.... فعندما نناقش ما يخص السودان نضع حقائق ما يجرى في السودان على الطاولة لأن القضية ليست منابيذ بمعنى أنت أحسن مني وأنا أحسن منك... يهني زي لما تمشي للدكتور في العيادة وأقول ليك عندك كدا وكدا وكدا ،، تقوم تقول ليه يعنى إنتا خلاص الزول المكمل ما برضو بتكون مريض بأي نوع من الأمراض ...

رضينا أم أبينا الشعب المصري يعاني من الجهل السياسي والثقافي والأسف الشديد تجد فيه غالبية شرائح المثقفين والأكاديميين يطبلون للعسكر ولا يؤمنون بالديموقراطية.


#894848 [كدارى]
0.00/5 (0 صوت)

01-24-2014 08:27 PM
الغريب فى الامر فى بعض الجامعات فى مصر اخطرت الطلبة بتاجيل الامتحانات من يوم الاربعاء قبل الحدث بيوميين ولم تذكر اى اسباب يوم ؟ عرفنا السبب


#894792 [محمد العربى]
5.00/5 (1 صوت)

01-24-2014 07:14 PM
ما من مصيبة فى العالم العربى الا ورائها الاخوان . صدق الملك فيصل رحمه الله فها هى الايام تثبت صدق مقولته سالفة الذكر . انظروا اخوتى الى ما يفعله الاخوان فى العراق وتونس وليببا وسوريا والسودان هذا اذا اعتبرنا السودان بلدآ عربيآ والآن يريدون ان ينقلوا اعمالهم التخريبية الى مصر الحبيبة ولكن هنالك سؤال يفرض نغسه وبشدة من الذى يقف وراء هؤلاء الاخوان ؟ ومن هنا ندعو الفريق السيسى الى ضرب هؤلاء الاوباش بيد من حديد حتى لا يفلحوا فى تحويل مصرنا الحبيبة الى عراق اخرى . حفظ الله مصر وشعبها آمييييييييييييييين يا رب .


#894733 [كتمت]
0.00/5 (0 صوت)

01-24-2014 05:29 PM
.


#894731 [شهاب فتح الرحمن محمد طه]
4.00/5 (3 صوت)

01-24-2014 05:26 PM
لماذا لم تحدث تلك الإنفجارت في إيام الإستفتاء؟

لماذا لم تحدث تلك الإنفجارات في أعياد ميلاد المسيح عليه السلام؟

الببلاوي وعد المسيحيين بأن يحتفلوا بعيد الميلاد وعليهم أن يتطمئنوا بأن لن تكون هناك إنفجارات. هههههاههاهههاااا هههاااا هاهاهاه ههههاا

مصر دولة عريقة عمرها 7 ألف عام وكان العشم أن تكون الرائدة ليس للعرب فحسب بل لأفريقيا وكل دول عدم الإنحياز ولكنها لا تزال ترزح في الحضيض بل جاءت أمم بعدها فقط قبل مئات الأعوام وتصدرت أعلى مراتب المجد والإزدهار.


الشعب المصري شعب جاهل لا يستقى ثقافة أو علم من أي مصدر غير الإعلام .... وتلك هي مصيبته

ودقي لا مزيــــــــــــكا


ورأصنــــــــــــــــــــــي ياقدع


ردود على شهاب فتح الرحمن محمد طه
United States [زول عربي] 01-25-2014 03:19 AM
يقول الاخ شهاب وبكل ثقة (الشعب المصري شعب جاهل لا يستقى ثقافة أو علم من أي مصدر غير الإعلام .... وتلك هي مصيبته)!!!! يعني احنا شايفين السودانيبن شعب مثقف ؟ يقول المثل ( من كان بيتة من زجاج فلا يرمي الناس بالحجارة ) واتمنى ان تفهم هذا المثل وان تعي ان لكل قدرات وامكانيات محدودة ويمكنك المقارنة بينهما لتجد نفسك في الجهه الخاسرة ، تقبل تحياتي ...


#894722 [منصور محمد صالح محمد العباسي]
0.00/5 (0 صوت)

01-24-2014 05:14 PM
دي المناظر ،،،،والفيلم لسة ما اشتغل،،،


#894643 [ساب البلد]
5.00/5 (3 صوت)

01-24-2014 02:38 PM
***** علي الاقل يتلهوا شوية ****** بدل الشتايم علي السودان و السودانين **** لسه دي بداية النهاية *****


#894621 [ودسم]
5.00/5 (3 صوت)

01-24-2014 02:14 PM
ههههههههههه هههههههههه عاجبني ليهو الحلب ديل والله


#894590 [مندكورو]
5.00/5 (9 صوت)

01-24-2014 01:37 PM
أصبحت لا أكترث كثيرا لمايحدث في مصر،ولا أتعاطف أو أشفق علي مصيرها.. لا أدري لماذ.؟!! لكن جماعة السيسي تفعل بهم مايفعله (الكيزان) بنا. فهم شعب غريب يرفض الحرية ويعشق الديكتاتورية وعبادة الفرد، ولا(يستعدل) إلا لو (أخد علي قفاه)!!


ردود على مندكورو
United States [رانيا] 01-24-2014 05:22 PM
اللـه عليك ..عجبتني جدا (أخد على قفاه) دي ...تسلم

[شهاب فتح الرحمن محمد طه] 01-24-2014 05:13 PM
صدقت يا مندوكورو .... صاح 100%


#894538 [على الآمين أ]
5.00/5 (4 صوت)

01-24-2014 12:40 PM
أللهم أحمى مصر وشعب مصر من كل شر ومكروه ...



على أحمد -- هولندا ...


ردود على على الآمين أ
[سودانى طافش] 01-25-2014 04:23 AM
اللهم دمرهم فأنك إن تدعهم فلن يلدوا إلا فاجرا كفارا .. هؤلاء من هرب الرسل والأنبياء من أرضهم ..!


#894488 [أحمد التوم عبد الله]
4.00/5 (3 صوت)

01-24-2014 11:07 AM
لعنة الله علي القتلة السفاحين أين ما كانوا



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الفيديو |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة