الأخبار
أخبار إقليمية
محكمة (عوضية عجبنا) ترفض طلب الدفاع بفصل محاكمة (7) متهمين
محكمة (عوضية عجبنا) ترفض طلب الدفاع بفصل محاكمة (7) متهمين
محكمة (عوضية عجبنا) ترفض طلب الدفاع بفصل محاكمة (7) متهمين


شاهد : عدد من النسوة صعدن فوق المتهم الاول
01-25-2014 12:02 AM

الخرطوم - رفضت محكمة الخرطوم شمال برئاسة القاضى اسامة احمد عبدالله امس طلب هيئة الدفاع عن المتهمين النظاميين الـ(8) بينهم ملازم شرطة في قضية قتيلة الديم عوضية عجبنا، بفصل محاكمة المتهمين من الاول الي السابع في محاكمة مستقلة عن المتهم الثامن وبررت المحكمة قرارها لعدم وجود أسباب كافية لفصل الدعوي في المرحلة التى تسبق وزن البينة وسماع كافة اطراف الدعوي .

وأكد شاهد الدفاع الاول وكيل عريف شرطة جعفرحسن خلال الادلاء باقواله للمحكمة بانه نفذ أوامر المتهم الثامن (ملازم شرطة) في اقتياد شقيق المرحومة بالقوة الي عربة الدورية بعد رفضه اختبار السكر في المرة الاولي .

واشار الي ان (التسليح) في عربة الدورية التي كان علي متنها المتهمين عبارة عن سلاح كلاشنكوف بحوزة حرس الدورية بجانب (مسدس) كان بحوزة المتهم الثامن ملازم شرطة قائد الدورية ، موضحا بان هناك عددا من النسوة بالحي اصابوا المتهم الاول وضربنه وسببن له الاذي الجسيم .

، مشيرا الى ان النسوة بالحي احكمن قبضتهن علي المتهم الاول واردينه علي الارض بعد صعودهن من فوقه ولم يستطع الافلات منهن الا عن يعد تدخل احد المتهمين وانقاذه ،مؤكدا للمحكمة بان المتهم الثامن اطلق الاعيرة النارية علي الارض لتفرقة الجمهرة حول عربة الدورية بعد احتدام الشجار بينهم ومن بالحي.

وانكر الشاهد معرفته بالقتيلة عوضية عجبنا ومن قام باصابتها بالطلق الناري الذي ادي الي وفاتها ووافقت المحكمة علي طلب رئيس هيئة الدفاع عن المتهمين د. عادل عبدالغني بان يقوم المتهم السابع بالسفر الي منطقة غبيش بغرض العزاء في شقيقه شريطة ان يكون متواجدا في محاكمة الجلسة القادمة.
سودانتريبون


تعليقات 4 | إهداء 0 | زيارات 9487

التعليقات
#896037 [ma]
0.00/5 (0 صوت)

01-26-2014 04:13 AM
العباطة دي شنو عزا شنو في السودان القاعد ام فكو دة بمرة خبرو في مالي ولا فرنسا وبعدين المعزين ذيل كلهم ما بيكفوا الا يمشي واحد متهم في قتل القضا السوداني انتهى


#895952 [عبد الله]
5.00/5 (1 صوت)

01-26-2014 12:22 AM
الله يمهل ولا يهمل ودم عوضيه لن يذهب هدرا


#895802 [عصمتووف]
5.00/5 (2 صوت)

01-25-2014 08:38 PM
سيارة الدورية اهم من البشر ي اوغاد وهل حافظتم يوما علي تلك السيارات كلها مصدمة ومكسره هذا كلام فارغ لا اري غير الاعدام لكم بالاضافة لجوقة الدفاع التي تسترزق من الدماء


#895382 [السنجاوي]
0.00/5 (0 صوت)

01-25-2014 12:45 PM
وقوله "ولكم في القصاص حياة" يقول تعالى وفي شرع القصاص لكم وهو قتل القاتل حكمة عظيمة وهي بقاء المهج وصونها لأنه إذا علم القاتل أنه يقتل انكف عن صنيعه فكان في ذلك حياة للنفوس وفي الكتب المتقدمة: القتل أنفى للقتل فجاءت هذه العبارة في القرآن أفصح وأبلغ وأوجز "ولكم في القصاص حياة" قال أبو العالية جعل الله القصاص حياة فكم من رجل يريد أن يقتل فتمنعه مخافة أن يقتل وكذا روي عن مجاهد " يا أولى الألباب لعلكم تتقون" يقول يا أولي العقول والأفهام والنهى لعلكم تنزجرون وتتركون محارم الله ومآثمه والتقوى أسم جامع لفعل الطاعات وترك المنكرات
تفسير ابن كثير



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة