الأخبار
منوعات
ارشيف الرياضة، العلوم، التكنلولوجيا والصحة، والثقافة والفنون
أخبار رياضية
اسماء باريس سان جيرمان اللامعة تفشل في الفوز على المغمور جانجون في الدوري الفرنسي
اسماء باريس سان جيرمان اللامعة تفشل في الفوز على المغمور جانجون في الدوري الفرنسي
اسماء باريس سان جيرمان اللامعة تفشل في الفوز على المغمور جانجون في الدوري الفرنسي


01-26-2014 02:10 AM

أفلت باريس سان جيرمان من هزيمة محققة على يد المغمور جانجون بعد ان تعادل معه بهدف لمثله في اللقاء الذي أقيم على ملعب رودوروفي الجولة ال22 من منافسات الدوري الفرنسي الممتاز.

تقدم مصطفى ياتباري هدف التقدم لجانجون في الدقيقة 84 من المباراة ،وسارع البرازيلي أليكس بانقاذ نقطة المباراة لباريس سان جيرمان في الدقيقة 88 من اللقاء لينتهي بهذه النتيجة.

استمر باريس سان جيرمان في الصدارة برصيد 51 نقطة فيما قفز رصيد جانجون إلى 26 نقطة في المركز الرابع عشر من جدول الترتيب .

أعتزم لوران بلان المدير الفني لباريس سان جيرمان مهاجمة جانجون منذ اللحظة الاولى فدفع باسماء هجومية في تشكيلته لحسم النقاط مبكرا فأشرك زلاتان إبراهيموفيتش وبجواره إدينسون كافاني وخافيير باستوري وماتويدي وموتا .

داهم باريس سان جيرمان مرمى أصحاب الارض منذ اللحظات الأولى في محاولة لانهاء المباراة سريعا وفرض سيطرته على اللقاء لإزالة آثار الخروج من الكأس الأسبوع الماضي لكن الفريق المغمور لم يترك الأمور تسير وفقا لمخططات لوران بلان فأغلق المساحات ولعب على أصطياد الكرات المرتدة لإزعاج دفاع أمراء باريس.

كان المغربي رشيد عليوي لاعب وسط جانجون المفاجأة الحقيقية لأصحاب الأرض بعد الأداء المميز الذي ظهر عليه خلال اللقاء بعد أن طّبق خطة جانجون باستخدام سلاح التسديد عن بعد فكان له الكثير من الكرات الخطيرة على مرمى سيلفتوري سيرجو حارس باريس سان جيرمان.

كادت إحدى التسديدات تتسبب في هدف لصالح جانجون عن طريق رشيدي بعد أن أتردت من حارس باريس سان جيرمان لترتطم بالعارضة.

طالب إدينسون كافاني بركلة جزاء في الدقيقة 21 بعد أن سدد كرة لمست يد مدافع جانجون لكن حكم اللقاء لم ينصاع لطلباته لتسير المباراة.

أستشعر باريس سان جيرمان الحرج من التوازن الدفاع الذي استخدمه جانجون كاستراتيجية لتلك المواجهة لينشط كل من كافاني وإبراهيموفيتش خلال الدقائق الأخيرة من الشوط الأول ولكن دون جدوى لينتهي الشوط الاول بالتعادل السلبي.

حاول باريس سان جيرمان مع بداية الشوط الثاني البحث عن ثغرة وسط الكثافة العددية لجانجون في وسط الملعب والتي تتسبب في كثير من الازعاج لهجوم الأمراء خاصة أن الوقت يمر دون أن تظهر أي بوارد لوجود حلول لفك شفرة تلك المنظومة الدفاعية من جانب والهجمات المرتدة من جانب آخر.

مع مرور الوقت توتر باريس سان جيرمان من أجل البحث عن هدف وحيد يحفظ ماء وجهه أمام الفريق المغمور الذي حاول استغلال تعثر ابناء العاصمة في الكأس.

حدثت المفاجأة وسجل جانجون الهدف الأول في الدقيقة 84 من المباراة وسجل مصطفى ياتباري من رأسية من داخل منطقة الجزاء إثر عرضية دقيقة حولها في المرمى.

جاء هدف الانقاذ لباريس سان جيرمان عن طريق المدافع أليكس الذي سجل رأسية أيضا في الدقيقة 88 من المباراة ليكون البديل عن الاسماء الهجومية اللامعة في صفوف الفريق .

عجز باريس سان جيرمان عن تسجيل هدف الفوز خلال اللقاء في حين أكتفى جانجون بالنتيجة الايجابية أمام العملاق الباريسي لينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله ليعود الفريق إلى ملعب الأمراء بنقطة تعمق من جراحه بسبب الخروج من الكأس على يد مونبيليه.

كووورة


تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 619


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية



الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة