الأخبار
أخبار إقليمية
فيديو لنافع : نحن في سستم يلزم الطاعة...شأننا ليس كشأن البشر
فيديو لنافع : نحن في سستم يلزم الطاعة...شأننا ليس كشأن البشر
فيديو  لنافع : نحن في سستم يلزم الطاعة...شأننا ليس كشأن البشر


01-27-2014 12:56 PM
محبوب حبيب راضي

- { ومهما تكن عند أمري من خليقة ..... وإن خالها تخفي على الناس ~ تعلم }

- د. نافع على نافع، ينسف الحقائق العلمية ويسحق نظرية دارون عن النشوء والتطور وأصل البشر، ويكشف الحقيقة المرعبة في العام 2014م.
- يتسآءل الناس منذ زمن؛ { والسودانيون على وجه الخصوص في كل يوم وفي كل صباح، بعفويه (بالله ديل بشر، ديل؟)}؛ عن حقيقة ما هية ( الاخوان المسلمين )؟.

ومن أين ظهروا في عشرينات القرن الماضي، وهل كانو موجودين قبل ذلك في شكل آخر، أم كانوا مختبئن في بعض الكهوف كما يزعم البعض. والبعض الآخر، يعتقد بأنهم من الكائنات التي كانت، ولا تزال، تسكن (مثلث برمودا) الغامض الذي لا يعرف العالم عنه إلا قليلاً.

- وأنه عن طريق الصدفة التي قادت أحدى السفن الماره قريباً من المثلث في زمن الكشوف، كان هناك زوجان من (الاخوان) قد ضلا الطريق، فإصطحبهما قبطان السفينة معه الى اليابسه، ظناً منه أنهم من البشر؛ كما توحي بذلك أشكالهم وأخذوا بالتكاثر من حينها، إلى أن ظهروا فجأة في مصر والسودان في زمن التركية، وما تلى ذلك من سيطرة الانجليز على مصر وحكم غردون باشا ومقتله في السودان، والتاريخ المعروف، بالحقبة الاستعمارية وزمن الدسائس والحيل والمكر!

- وكذلك الأمر بالنسبة للسودانيين، الذين أخذوا يتسآلون، ويرددون، السؤال الشهير للراحل الاديب والمفكر ( الطيب صالح). وآخرون كثيرون ومن أمثلة ذلك؛ محاولة المبدع محجوب شريف أن يتقصى عن الامر في قصيدته الشهيرة الرائعـة " أوعك تخاف "َ !
وإجتهد الكثيرون في معرفة حقيقة (الاخوان)؛ هل هم من البشر حقاً ؟؟ هل هم كائنات سياسية أم إجتماعية أم دينية، أم كائنات مخبرية أطلقتها إحدى مراكز الابحاث السرية في الغرب في الحقبة الاستعمارية، ام انهم صنيعة إحدى وكالات الاستخبارات العالمية المعادية للشعوبية، أم ماذا ؟؟

- ما هو ذا هذا ( الكائن المحير ) الذي ظهر فجأة وأشعل الدمار والخراب في كل أنحاء العالم ونشر الفوضى وأشاع الإقتتال بين شعوب العالم والعربي منه خاصة.
ومن أكثر المثقفين العرب الذين دميت خطاهم في معرفة السر الحقيقي عن الكائن الأخواني؛ ذلك الإعلامي الشهير (إبراهيم عيسى) والذي له في هذا المبحث صولات وجولات.

- وفي خضم هذه الحيرة والارتباك في محاولة أيجاد تعريف حقيقي وصحيح لهذا الكائن الإخواني، إذ جآءنا الخبر الاكيد (وشهد شاهدُ من أهلها)، إذ كان للحقيقة العلمية التي أوردها د. نافع على نافع في أوآخر العام 2013م أن تثير ضجة علمية كبيرة، في كل أنحاء العالم وتفتح الباب للعلماء والباحثين المفكرين، لإعادة تصنيف الكائنات بناءاً على نظريته الجديدة وكشفه عن وجود كائن جديد غير مصنف في مراجع {علم الاحياء البشرية}.

- وبشهادة د. نافع ! تأكدت الحقيقة المثيرة عن حقيقة وجود ( الكائن الاخواني )، وماهيته، وبشكل علمي ومنهجي، وتأكيده القاطع والجازم شديد الوضوح، على أن الكائنات الاخوانية ليست من... ( البشـــــر) !
ونحن نعلم ذلك منذ زمن طويل، ونقول به أيضاً، لكن لم يتوفر لدينا الدليل المادي والعلمي، القوي والذي لا شك فيه، إلا بعد هذا الكشف العظيم الذي أتحفنا به الدكتور نافع.

- وهنا إسمحو لي أن أعرج قليلاً، لموضوع الوسائل المساعدة في التحقيق العلمي الموسوعي؛ إذ بعد الانجاز الضخم في تصميم الشبكة العنكبوتية (النت)، تسارعت وتيرة الكشوفات العلمية المثيرة والخطيرة جداً، والتي في بعض الاحيان تبلغ درجة من التعقيد والتفرد لدرجة تكاد لا يصدقها العقل البشري.
وتبدت وتكشفت الكثير من الحقائق العلمية، والتي كانت غائبة لملآيين السنين عن السواد الاعظم من البشر في جميع فروع العلوم؛ وفي كل أنحاء العالم الذي نعيش فيه، ونظن أننا نعرفه بما يكفي لإن نقضي أيامنا فيه ثم نرحل عنه بعد حين قانعين بما علِمنا منه من حقائق لمسناها أمامنا !
وكان من أهم هذه العلوم التي تطورت، علم الكائنات، فصرنا نسمع بكشوف جديدة كل يوم، وبأنه هناك (كائنات حيه، وكائنات مائيه، وكائنات عضويه، وكائنات مخبرية، وكائنات رخوية، وكائنات فضائيه وكائنات سماوية، وكائنات هلامية وإسفيريه.... الخ،،
وفي أوآخر العام الماضي، كان هناك حديث بدأ يتداوله بعض العلماء والمفكرين والباحثين- ومنهم سودانيون- في (نظرية دارون)، وعن الحقيقة الغريبة جداً والمثيرة للجدل، وهي : أن الانسان أصله كان قرداً ثم تطور ليصبح بشراً، وآخرين يعتقدون بأن الانسان جاء من الماء تحت كرسي العرش وكان نباتاً، ثم تحول الى كائن بشري، وآخرون يقرون بما جاء في الكتب السماوية وكيفية خلق آدم أبو البشر، من طين، ثم نفخ الروح فيه، وما يزال البحث جارياً عن حقيقة أصل البشرية.

** ولكن .... !.... المثير جداً ما كشــــف عنه الدكتور نافع على نافع !!!

- لقد أكد بالقول الصريح؛ في إحدي خطبه العصماء أمام حشد من (أتباعه) الذين يعتقد بأنهم من عناصر مماثلة له وينتمون لنفس الكائن المكتشف حديثاً، حيث قال :

**(هذا ليـــس شأنــــــــاً كشــــــأن البشــــــــــــر ).

- وبإخضاع هذه العبارة من دكتور في قامة د. نافع، والذي درس وتخصص في العلوم ودراسة الكائنات ! أيا كان المجال الذي تخصص فيه؛ بيطرية أو شئ من هذا القبيل.

** هنا لا بد من وقفه جادة، متأنية وفاحصة لهذا ( التصريح، Statement ) !

- فـالدكتور نافع ؛ حاصل على الدكتوراة من جامعات معترف بها محلياً وعالمياًً، وهو أيضا من الرساليين، ومن قادة الفكر الاخواني !
ومثله لا يستهان بحديثه أبداً، فالدكنور يعلم الكثير الكثير من ما يجهله العامة، لا و بل !
هذا من ما يُختص به من هو مثله في المرتبة والدرجة العلمية والمكانة القيادية والنفحة الدينية، من (فتوح) من عند الله !
وهو الذي شهد له أحدهم بأنه رآه وسيد الخلق ممسك بيده ! *1

** إذاً ؟؟

- هؤلاء شئنهـم ليـس كشــأن البشــر ! ما هو إذاً شأنهم هذا ؟؟، هل هم كائنات نورانية كالملائكة مثلاً، أم كائنات كلسيه، أم طباشيريه، أم سماويه خلقوا على غير ما تعارف عليه خلق البشر والذي لم يحسم أمره بعد لدى كثيرون ؟؟
أم مــــاذا ؟؟؟
وما هو المغزي من أيراد كل هذه المعلومات ؟؟؟

- أكد لنا د. نافع، في حديثه الهام هذا، وفي لحظة تجلي، ومن دواخل عقله الباطـن، وفي لحظات إتحاد وتماهي مع محيطه، أفصح عن ما كنا نبحث فيه لفتره طويلة وأرهقنا وجميع الناس والبشر والمفكرين والسياسين، وأعياهم تفكيراً لإثباته؛ بأن هذه ( الكائنات الاخوانية المستعمرة للسودان )؛ ليســوا بشـــراًً ! وهذه أصبحت حقيقة وليس إستهزاءاً، أو مجرد مصطلح صبياني، أو أحدي إختراعات هوليود !
بل هي حقيقة علمية مثيرة جداً تم الكشف عنها مؤخراً وأثبتها لنا الدكتور نافع ومن يمثلهم أو ينوب عنهم أو يأتمر بأمرهم في القيادة، بالبراهين العملــية لإكثرمن 25 عاماً، وهم يمارسون سطوتهم على بني البشر، ويعيثون، ضد بني الانسان والبشرية، في الأرض فساداً، وحرقاً وتدميرا وإبادة وتنكيلاً.

- وبخطابة الاخير وبشكل قاطع لا يقبل { التأويـــل } أقر بأن شأنهم ليس كشأن البشر.
ويعتقد الكثيرون؛ أنه؛ أي الكائن الاخواني؛ لا يملك من الامر شيء، فهو مأمؤر كبقية الكائنات الاخري (غير البشرية)، لدمار وهلاك البشر والانسانية، مثله في ذلك مثل الضواري والوحوش والآفات، والكوارث الطبيعية كالزلازل والبراكين والقحط والجراد، والكائنات الجرثومية التي تسبب الاؤبئة والأمراض المستعصية.
وأنه وجد نفسه (هكــــذا) ( كائـن أخوانـي )؛ وعدوه الاول في هذا الكوكب الذي يسعي للسيطره عليه وإنتزاع السيادة فيه من مستوطنيه، هو الانسان وكافة بني البشر.
وخصوصاً إنسان السودان، الدولة التي تمكن من إحتلالها على حين غفله وضعف من مجتمعها البشري الانساني وبدأ بها مرحله الحضانة والظهور والانتشار، والذي كان حينها تحت تأثير عامل (قيقوكوي) تحويلي، مهد له الطريق لإحكام سيطرتة على الانسان السوداني، بل ربما يكون هذا القيقوكوي، هو أصل هذا الكائن الأخواني.
- وذاك القيقوكوي ( التحويلي )....جاري التأكد من (فصيلته)، رغم أن كثير من الشواهد تؤكد إنتماءه لنفس مجموعة الكائنات المذكورة، في كثير من خصائصها المشتركة وأن كل الاعراض متطابقة بشكل كبير !

- وسنكتفي في هذا المقال بهذا الكشف الجديد الذي سنضيفة لموسوعة العلوم ( البشرية، الانسانية ) في المواقع الموسوعية والعلمية لتكون نقطة إنطلاقة جادة للأجيال القادمة لمذيد من البحث والتقصي عن هذا (الكائن الأخواني) ~ الذي شأنه ليس كشأن البشر ~ وحقيقة مصدره ومراحل نشأته ومسبباته، وهل هو ذاتي التكوين، أم مكتسب من البئية وكيف ينتقل الى بني البشر، وهل يمكن علاجه وتلافيه وطرق الوقاية منه، حفاظاً على ما تبفى من الانسان السوداني، والجنس البشري بشكل عام وصوناً له من الانقراض والفناء على يديه.

ونرفق الاسانيد الموثقة لذلك، وأهمهـا .....

** الفيديو لـ د. نافع بالصوت والصورة.




نافع


كما يمكنكم الرجوع لمقال م. صفوان رستم
بعنوان (الصادق المهدي – مرافعة الخلاص من المهدية )
باحث ومحلل سوداني المنشور بتاريخ اليوم 26/01/2014م بصحيفة الراكوبة
للاطلاع على بعض الحقائق عن القيقوكين (التحويليون) المذكورين في المقال وإشارات لمبدأ نشأة الكائن الاخواني ومن ساهم في ظهوره والتسهيل له ليتسلط على بني البشر.
http://www.alrakoba.net/news-action-show-id-134058.htm

*1 فيديو يتحدث فيه أحد (الاخوان) أنه رآى الرسول (ص) ممسكا بيد نافع ويحدثه بين يدي البشير.

[email protected]


تعليقات 51 | إهداء 0 | زيارات 28969

التعليقات
#927723 [memoo]
0.00/5 (0 صوت)

02-27-2014 09:35 AM
سبحان الله استغفر الله العظيم


#898327 [الاصم]
0.00/5 (0 صوت)

01-28-2014 12:16 AM
قد يخطئون لكن ما للدرجة..........
اكه نافع واتمنى له الموت ........
ولكن هزا اسخف مقال اطلعت عليه فى الراكوبة........


#898125 [sadig]
5.00/5 (1 صوت)

01-27-2014 09:34 PM
بالله تمعنوا في اسم هذا الكاتب "محبوب حبيب راضي" هو الذي سمى نفسه بعد ان كتب هذا المقال ... د. نافع محبوبه وهو حبيبه وراضي عنه


#898070 [ابومروه]
5.00/5 (1 صوت)

01-27-2014 08:06 PM
فرفرة المذبوح صعبه


#898056 [DR SAMI ALI]
5.00/5 (1 صوت)

01-27-2014 07:46 PM
نافع الرجيم راعي الغنم الحرامي القاتل الحباااان


#898034 [[جركان فاضى]
5.00/5 (1 صوت)

01-27-2014 06:59 PM
ان تقول شأننا ليس كشأن العامة...او ليس كشأن المحكومين...او ليس كشأن الاميين...او ليس كشأن الملحدين...او ليس كشأن الاطفال...هذا كله جائز....اما ان تقول شأننا ليس كشأن البشر فهذا لايعقل...الاتدرى ان الانبياء من البشر


#898015 [hamid]
0.00/5 (0 صوت)

01-27-2014 06:34 PM
جميع الذين ردوا مالوا للاستخفاف والسخربة وبدوا وكانهم متفقون لهذا الاخراج وبصراحة هذه التعليقات السالبة اكدت المقال


#898012 [د. روبن قامبي]
5.00/5 (1 صوت)

01-27-2014 06:32 PM
ترجمة:
التقرير الذي صدر منذ فترة عن وجود تسعة من المومياءآت قي إحدي الدير بالولاية الشمالية وهي بكامل هيئتهاولباسها، وظلت كذلك لآلف السنين، أجبر الكثير من علماء الانثروبيلوجيا، على تبني رؤيه جديدة للنوع الانساني، ومراجعة النظريات المثبته سابقا حول الاربعة أصول للجنس البشري التي تم توثيقها، ويتم البحث عن هل كان هناك سلالات أخرى لم يشملها الكشف السابق.

عموماًالسودانيين من أقدم السلالات التي إستوطنت وبنت حضارات في التاريخ وهذه حقيقة، لكن ما جرى بعد ذلك ووصولهم لهذه المرتبة التي جاءت في دراسات ذكاء الشعوب هذا ما يحير العلماء، ويتشكك البعض من السودانيين في صحته.
ويعتقد البوفيسر، دنكن أن من الاسباب المحتملة أن تكون المنطقة قد تعرضت لكارثة كبرى إمتدت لفترة طويلة من الزمن، مما تسبب في حدوث الانقطاع الثقافي لهذه المجموعات السكانية، وأثر ذلك على مستقبل شعوب المنطقة، رغم وجود الطفرات والاستثناءأت الكثيرة من أفرادهذه المجموعات التي ظلت تحتفظ بجينات وراثية قوية ربما أنها حصنت نفسها من تلك الكارثة المشار إليها.
ً


#898010 [Sare]
5.00/5 (1 صوت)

01-27-2014 06:31 PM
مع احترامي للكاتب مقالك ممل وماستفدنا اي حاجه ..


#897979 [جلباق]
5.00/5 (1 صوت)

01-27-2014 05:58 PM
عنوان المقال مشوق لكن القاريء يظل يقرأ عشان يعرف حقيقة الأمر لغاية ما يزهج و بعد داك يتضح انو نافع بيقصد الالتزام بتنفيذ التعليمات بكل انضباط !!!!


#897978 [ابويحيى]
5.00/5 (1 صوت)

01-27-2014 05:58 PM
موضوع لايرتقى لاضاعة الزمن


#897973 [ELSHAFYA A.ALI]
1.00/5 (1 صوت)

01-27-2014 05:50 PM
الأخوان المسلمين يا هذا شئت أم ابيت هم منا ومن بني جلدتنا...
كل هذا الغثاء وساقط القول وأنت تتحدث عن فكر اسلامي له جذوره...
فكر اسلامي متجذر في كل البلاد الاسلاميه وله مفكريه وأتباعه الذين يسدون
قرص الشمس...أما حديث أمثالك الاستهزائي فهو ليس من شيمنا وليس من شيم
السودانيين...لدينا من الاخوان المسلمون كثير من الأصدقاء نعتز بصداقتهم
ونعتز باسلامهم وان اختلفنا معهم...فاسلامنا يا هذا لا يجوز الاستهزاء بأخيه المسلم...
فنظرية داورن وحثالة حديثك الذي أضحكتنا به لا نؤمن به نحن المسلمين...
هلا حدثتنا عن نفسك؟؟...من أنت؟...ولمن من الكائنات البشريه تنتمي اذن؟؟


#897969 [نص صديري]
0.00/5 (0 صوت)

01-27-2014 05:44 PM
دخلت الموضوع قلت يكون فيه معلومة جديدة على اساس العنوان لقيت مقالة طويلة يبدوا ان كاتبها موهوم او سرحان بالعبارات الطنانة او الفلسفية
ياخي قديتنا وهريت مصارينا شوف ليك شغلة ولامشغلة نافع عارفين الفيه والعليه انت المعارفين بي طقع وين؟


#897959 [A BU ALI ALI]
5.00/5 (1 صوت)

01-27-2014 05:37 PM
يااخي شنو اللف والدوران ما عندنا زمن قول نافع ليس من البشر فقط وهذا وحده يكفي


#897953 [جاكوما]
0.00/5 (0 صوت)

01-27-2014 05:30 PM
يا اخى محبوب ما جننتنا !! المختصر المفيد ياخ . شرحك المطول ضيع الفكرة
والمعلومات دى عارفينها وماغريبة عليهم .. ديل نا الرسول ذاتو بيصلى
وراهم وبيمسك ايديهم . فيا اخى مافى اندهاش ولا حاجة .. بس اختصر الله يخليك


#897939 [ابزرد]
5.00/5 (1 صوت)

01-27-2014 05:16 PM
كلام فارغ الزول بقصد السمع والطاعة بدون اعمال العقل ضيعت زمنا ساي.


#897923 [ياسرأبوعبودى]
3.00/5 (2 صوت)

01-27-2014 05:00 PM
مقال كله سخرية واستهتار لانسان مثلنا اذا كان عادل اوظالم فقال تعالى( ولقد كرمنا بنى ادم) وهذا التكريم من الله لكافه البشريه ولايوجد استثناء لهدف واحد هو المساواه والعداله حتى يجى التكليف الربانى بعبادته وحده بواسطه الرسل حتى لايكون هناك حجه للناس يوم يقوم الحساب.. هذا مااردت توضيحه استغفر لذنبك وتوب اليه.


#897921 [ramzy]
4.00/5 (3 صوت)

01-27-2014 05:00 PM
نعم هم الشر بعينه واسوأ حلق الله ولكن هذا اسوأ مقال اقرأه في حياتي ممل رتيب ( يحرق الروح ) لا ادري كيف نشر


#897915 [عبدالله الشاقي]
5.00/5 (1 صوت)

01-27-2014 04:54 PM
فلقتنا بكلام فارغ وضيعت لينا زمن علي الفاضي . ما عندك موضوع


#897908 [كترانج]
3.00/5 (3 صوت)

01-27-2014 04:50 PM
هم فعلا كائنات غريبه
وهذا تشبيه بليغ من كاتب المقال


#897889 [عشنا وشفنا]
5.00/5 (1 صوت)

01-27-2014 04:23 PM
اللهم لا شماتة .


#897871 [اخو مسلم و كوزين م واحد]
0.00/5 (0 صوت)

01-27-2014 04:08 PM
كلامك د ا قولو ل ناس م متعلمين يا وهم انا من الناس المداوم ع الراكوبه وعندي بنبر من حبا فيها لكن تاني عشان الزيك دا انا م ح ادخل للراكوبه والله انت الكائن الفضائي


#897867 [بت قضيم]
0.00/5 (0 صوت)

01-27-2014 04:05 PM
عين الحقيقة


#897848 [الفقير الي الله]
0.00/5 (0 صوت)

01-27-2014 03:53 PM
بالله عليكم يا هذا الصحفي عندو موضوع بي مقالو العجيب دا هسي انا قريت المقال من الالف والياء والله الذى لا اله الا هو لم افهم فيه شيء البته ولا اعلم ماذا يريد ان يستخلص من هذا المقال السخيف امحق مقال وامحق موضوع ياخي نافع دا من فصيلة البشر من نسل ادم لكن افعالو ما بشريه ولا ادميه والموضوع انتهي الله يغربل مقالاتك الفاشله زى فشل نافع زاتو


#897828 [AburishA]
5.00/5 (1 صوت)

01-27-2014 03:30 PM
اتفق مع المعلقين الكرام...ده كلام خارم بارم! ما فيهو أي شمار !!!!


#897818 [الكمل]
0.00/5 (0 صوت)

01-27-2014 03:20 PM
كلامك كتير وما مهوم احسن احسن منك نافع ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


#897811 [ود الدكيم]
0.00/5 (0 صوت)

01-27-2014 03:12 PM
يا ناس نحن ناقصين؟؟ نلقاها من منو ولا من منو؟؟


#897810 [Amin]
0.00/5 (0 صوت)

01-27-2014 03:12 PM
يا ربي الكائنات دي نحن سوينا ليها شنو ??


#897801 [ود البلد]
0.00/5 (0 صوت)

01-27-2014 03:10 PM
((نحن في سستم يلزم الطاعة...شأننا ليس كشأن البشر)))
اتارينا زمان مفتكرين الاخوان ناس زينا و مغشوشين فيهم !!!
خلاص ما دام هم ما بشر قتلهم حلال وكل زول يفسر زي ما عايز


#897790 [زهجان]
5.00/5 (4 صوت)

01-27-2014 02:59 PM
رغم كراهيتى المعلنة لابوالعفين الذى بالفعل يمكن ان لايكون بشريا .ولكن بالفعل استأت جدا من المقال الطويل الذى لايقدم ولايؤخر وذلك حين تستمع للفيديو. و يمكن ان يفهم الكلام من السياق ان المقصود بعبارة شاننا ليس كشان البشر يعنى بان شانهم ليس كشان_ بقية _ البشر لا انه يعنى انهم ليسوا من البشر او ليسوا بشريين


#897786 [موجوع شديد]
5.00/5 (1 صوت)

01-27-2014 02:54 PM
قديتنا قد - كلام من اجل الكلام - الله يحرق نافع وزمرته


#897784 [عبدالرحيم]
4.63/5 (4 صوت)

01-27-2014 02:51 PM
ما عندك موضوع


ردود على عبدالرحيم
European Union [حسن سليمان] 01-27-2014 03:38 PM
غلبك الفهم .. ولا مش عايز تفهم .. ام شأنك غير شأن البشر


#897772 [mahmoudjadeed]
5.00/5 (1 صوت)

01-27-2014 02:40 PM
ان تكون محجوباً أفضل بمليون مرّة من أن تكون ظاهراً . كن محجوباً أخي محجوب .


#897762 [كمال الشناوي]
5.00/5 (1 صوت)

01-27-2014 02:31 PM
الرد على أسد الحل هو زهاب الانقاذ وفلولها واتباعها


#897750 [هييييييييمووووووووووووو]
4.97/5 (8 صوت)

01-27-2014 02:22 PM
والله أرى أن الكاتب أضاع وقتنا ووقته فيما لا يفيد ،، لم أكن أتوقع أن تطيل الحكي في هرطقات مثل التي ذكرت.. وتضخيم للعنوان يختلف معه مضمون النص تماماً .. وماذا يفيد إن كان بشراً أو شيطان ... ياخي مثل هذه الكتابات يجب ألا تنشر لأنها مضيعة للوقت واستهلاك فطير للعبارات والكلام الفارغ . نحن نريد أناساً يسهموا بكتاباتهم في حل المشكل السوداني .. وإخراج هذه الطقمة من الحكم وتحقيق التنمية والعدالة في هذا البلد الذي أنهكته الحروب ... بالله عليك ألا تستحي أيها الكاتب أن تصف مخلوق يقول الله عنه "ولقد كرمنا بني آدم وحملناه في البر والبحر.." بغض النظر عن سلوكه وأفعاله .... هو في الأخير إنسان ... لا داعي لنشر مثل هذا الكلام الركيك... ويجب أن يكون مستوى الخطاب والكتابة أرفع من ذلك بكثير ...
هداك الله يا رجل وأي حقيقةٍ فجرها نافع ؟؟؟؟ والله ما أرى أنكم تصلحون ...


#897749 [احمد البشير]
1.00/5 (1 صوت)

01-27-2014 02:22 PM
ياراجل من بني البشر وارتاح () يس واي كان دريم( )


#897739 [ما يا ها دي المكنة....!]
3.50/5 (2 صوت)

01-27-2014 02:07 PM
الكاتب المحترم....

ما يا ها دي المكنة.... المقسمة في المخدوعين ديل....من ستين سنة!

من كبار الموهومين... مثل غازي وجماعته....الى صغارهم.... مثل حسبو... وعبد العاطي...!

المكنة أولاً.... انما يأكل الذئب من الغنم القاصية.... وطبعاُ لو قسمت فيك تبقى صحي غنماية!

وطوالي بعدها.... عليكم بالطبع وإن تأمر عليكم نافع...!!


#897732 [Abdo]
5.00/5 (1 صوت)

01-27-2014 02:02 PM
خيال ممزوج بواقع يعكس حقيقة وجوب التخلص من هذه الكائنات بأي وسيلة في مسيرة صراع البقاء البشري لإنسان السودان


#897727 [كبسور]
4.00/5 (1 صوت)

01-27-2014 02:00 PM
بدل كلامك الكثير دا ما كان تحيل القارئ لما كتبه الدكتور الاديب بشرى الفاضل
فهو اول من اكتشف هذه الكائنات واطلق عليها اسم( الطفابيع )
وكان ذلك ما قبل عصر تساؤل الاديب الطيب صالح وابراهيم عيسى
شكلك ما قريت لى بشرى الفاضل
عشان كدا مقال طويل بلا فائده


#897725 [عبدالحميد مشكور محمد]
4.00/5 (1 صوت)

01-27-2014 01:58 PM
سبحان الله العلى الاعلى الوهاب ,, شاننا ليس كشان البشر و علينا بالطاعة ,,
خلاص بقينا حمير و كلاب يقبلونا يمين نقبل و يقبلونا شمال نقبل لكين واحد يفتح خشموا مافى ,, ياكلوا زى ما عايزين ويسرقوا فى قروش البلد و يفسدوا و يضللوا الشعب براية لا اله الا الله محمد رسول الله كانوا الاسلام اتى فى عهدهم وهم لا يعرفون شئ عن الاسلام ولا يتقون الله فى هذا الشعب المسكين الذى صبر عليهم لربع قرن من الزمان . وما زال الفقر و البطالة و الفساد و الجرائم و الحروب و تقسيم البلاد و انهيار الاقتصاد و العملة الوطنية و هجرة الكوادر السودانية لخارج البلاد و العقوبات على السودان و الحظر الاقتصادى يزداد من سئ الى اسوا و اسوا و اسوا و يسمون انفسهم بالانقاذ ....اى انقاذ هذا الذى كنتم تتساومون عليه طيلة ال 25 عاما فى فترة الحكم .


#897722 [كبسور]
5.00/5 (1 صوت)

01-27-2014 01:56 PM
كلامك الطويل دا كلو
يمكن اختصاره بالعوده لما كتبه الاديب الدكتور / بشرى الفاضل
فهو اول من اكتشف هذه الكائنات واطلق عليها اسم ( الطفابيع)
انت ما قاعد تقرأ لى اديب بقامة بشرى الفاضل
وتستشهد بى ابراهيم عيسى المصرى وعاير تورينا انك اكتشفت حاجه جديده


#897717 [دجانقو]
4.00/5 (2 صوت)

01-27-2014 01:55 PM
كلام لا يودي ولا يجيب


#897713 [ابو محمد]
3.00/5 (1 صوت)

01-27-2014 01:50 PM
اعوذ بالله من الشيطان الرجيم


#897706 [emad]
4.00/5 (3 صوت)

01-27-2014 01:41 PM
دعك من هذه المتاهات الخزعبلاتية .. نحن نعرف نافع ومن هم على شاكلته كيف يخاطبون انصارهم غائبي الوعى ..


#897705 [الزاكى دبة]
4.00/5 (1 صوت)

01-27-2014 01:41 PM
اخى وقد يتساءل كل منا من اين اتى هؤلاء!!!!!! وقد نتفق فيما ذهب اليه الاخرون بانهم ليسوا ببشر ومراتبهم اعلى فى مكانة الرسل وربما اعلى ونعلم قدسية قياداتهم والتنظيم الحركى الاخوانى واتفق معك فى كلما صغته وكل الدلائل التى اشرت اليها ولكن السؤال المحيرنى اذا كانوا هكذا بشر او فوق البشر وفى مصافى الانبياء اذا لماذا هم غلاظ القلوب لاتاخذهم رافة ببنى البشر؟ هل هم يكرهون البشر؟


#897703 [Azmi Abdallah]
5.00/5 (1 صوت)

01-27-2014 01:40 PM
لا شياطين ولا ملائكة :
فقط في سبيل السخرية والهجاء يمكن تقبل هذا المقال .. أما الشطط وراء فرادة الاخوان المسلمين واختلافهم عن بني البشر وترديد مقولاتهم وصدى النرجسية التي تغمرهم ، فهذا سيحيل بيننا وبين التفكير العقلاني في تشريح ظاهرة الاخوان المسلمين وتدثرهم بعباءة الدين وفسادهم وشبكة علاقاتهم وارتباطهم بالقوى الخفية شرقا وغربا، وبالتالي سنقصر في مواجهة فكرهم ووجودهم وخلاص المجتمع من شرورهم .. هم بشر وهم ابنائنا واخوتنا، مثلي ومثلك تماما، يأكلون الطعام ويتمشون في الأسواق حتى وإن أدّعوا خلاف ذلك.


#897701 [اسد]
5.00/5 (2 صوت)

01-27-2014 01:39 PM
كيف لكاتب أن يضيع وقت طويل في هربزات وطلاسم غير مفيدة ابدا ولاتجدي فتيلا ، وما يهم ان كان حزب الاخوان من البشر او الشياطين . ما الحل لمشكلة سكان السودان ، المعايش ، البطالة ، العلاج ، المستقبل ، اما الذين هربوا الى الخارج فعليهم الاستمتاع باوقاتهم ، وحبس ترفهم عنا حتى يقيض لنا الاله ايام خير .


#897697 [إبن السودان البار ***]
4.50/5 (5 صوت)

01-27-2014 01:37 PM
نافع يأمر بإغتصاب مهندس موظف بالدولة ؟؟؟
شهادة الدكتور الوطني المحترم الأستاذ بجامعة الخرطوم الدكتور / فاروق محمد إبراهيم :-
مسألة رجولتك دي خليك منها.. حننتهي منها بعد شوية..المحاكمة..تفاصيل تعذيب واستجواب د.فاروق محمد ابراهيم من قبل نافع على نافع وآخرين ببيوت الاشباح.
جاء في مذكرتك ( فاروق محمد إبراهيم) للرئيس البشير عن مأساة المعتقل بدرالدين ما يلي:
"إنني أكتفي فيما يخص حالتي بهذه الأدلة الدامغة. ومع أن هذا الخطاب يقتصر، كما يدل عنوانه، على تجربتي كحالة اختبارية، إلا أن الواجب يقتضي أن أدرج معها حالة موظف وزارة الإسكان السابق المهندس بدرالدين إدريس التي كنت شاهدا عليها. وكما جاء في ردي على دعوة نائب رئيس المجلس الوطني المنحل الأستاذ عبدالعزيز شدو للمشاركة في حوار التوالي السياسي بتاريخ 18 أكتوبر 1998 (مرفق) فقد تعرض ذلك الشاب لتعذيب لا- أخلافي شديد البشاعة، ولم يطلق سراحه إلا بعد أن فقد عقله وقام بذبح زوجته ووالدها وآخرين من أسرته. كان في ثبات ذلك الشاب الهاش الباش الوسيم الأسمر الفارع الطول تجسيدا لكرامة وفحولة وعزة أهل السودان. وكان أحد الجنود الأشد قسوة – لا أدري إن كان اسم حماد الذي أطلق عليه حقيقيا – يدير كرباجه على رقبتينا وجسدينا في شبق. وفي إحدى المرات أخرج بدرالدين من بيننا ثم أعيد لنا بعد ساعات مذهولا أبكم مكتئبا محطما كسير القلب. ولم تتأكد لي المأساة التي حلت ببدرالدين منذ أن رأيته ببيت الأشباح عند مغادرتنا لبيت الأشباح منتصف ليلة 12 ديسمبر 1989 إلا عند إطلاعي على إحدى نشرات المجموعة السودانية لضحايا التعذيب هذا الأسبوع. ويقتضي الواجب أن أسرد تلك اللحظات من حياته وأنقلها لمن تبقى من أسرته. فكيف بالله نتداول حول الوفاق الوطني بينما تبقى هذه الأحداث معلقة هكذا، بلا مساءلة"


#897695 [دارفورحره مستقله]
1.00/5 (1 صوت)

01-27-2014 01:37 PM
كلام ليس له معنى ...فالظلم موجود بين البشر اصلا ..ونحن فى دارفور تعرضنا لعنصريه الدوله والقتل وصنوف العذاب حتى قبل مجئ الاسلاميين الى السلطه ..فالكائنات الغريبه هم السياسيون والمثقفون الشماليون الذين باسم العروبه المفترى ضيعوا السودان منذ الاستقلال...


#897689 [ريهانه]
5.00/5 (2 صوت)

01-27-2014 01:34 PM
ربنا ياخذو انشاالله قريبا ونرتاح منو..هؤلاء من ادخلو الشك في قلوب البشر من حيث الدين الاسلامي...الله يدمرهم...هذا الرجل تبقي لديه شي واحد ان يقوله..انا ربكم الاعلى...وهذا ما سوف يقوله قريبا


#897685 [klfour]
5.00/5 (1 صوت)

01-27-2014 01:30 PM
Are you promoting them for their deeds or you are creating new status for them ?



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة