الأخبار
أخبار إقليمية
استبعاد تهمة حيازة الصور الفاضحة في قضية تفجيرات ميدان الخليفة
استبعاد تهمة حيازة الصور الفاضحة في قضية تفجيرات ميدان الخليفة
استبعاد تهمة حيازة الصور الفاضحة في قضية تفجيرات ميدان الخليفة


01-27-2014 08:10 PM

اسقطت محكمة جنايات الخرطوم وسط تهمة حيازة الصور الفاضحة عن (محمد الامين الفيل) الشهير بـ(ماو) المتهم الثاني في قضية محاولة تفجير ميدان الخليفة اثناء ندوة لزعيم حزب الامة القومي الصادق المهدي في يونيو الماضي، بعد ان فشل الاتهام في تشغيل موبايل المتهم.

وشهدت جلسة المحاكمة برئاسة القاضي مولانا طلال الحاج امس (الاحد) الاستماع للمتحري بعد ان قدم المتهمين الدكتور محمد بشرى قبان و(محمد الامين الفيل) الشهير بـ(ماو) تحت جرائم معارضة السلطة بالعنف وإدارة منظمة إرهابية والاخلال بالسلام والإزعاج العام والإرهاب. وذكر المتحري ان موبايل (محمد الامين الفيل) المتهم الثاني حوى صورا ورسالة فاضحة وطالب بتضمين المادة (151) لقائمة الاتهامات، لكن ممثل الدفاع عثمان العاقب المحامي دعا المحكمة لاسقاط طلب الاتهام بعد ان فشل في تشغيل الموبايل، وبعد ان طالب بإحالة الجهاز للمعامل الجنائية لتشغيله، وهو ما رفضه محامي الدفاع منوها الى انه يتوجب قانونا عدم تدخل جهة أخرى لتكملة التحريات بدلا عن الإتهام، لتصدر المحكمة قرارها برفض طلب ممثل الاتهام حول وجود صور فاضحة في موبايل المتهم الثاني. وتم تحديد جلسة يوم ١٣ فبراير لسماع افادة الشاكي من جهاز الامن الوطني.

وكان جهاز الامن اوقف المتهمين اثناء خطاب الصادق المهدي الموسوم بخطاب الفرقان في ليلة النصف من شعبان والذي حضره حشد كثيف بلغ اكثر من عشرة آلاف.

الاهرام اليوم


تعليقات 5 | إهداء 0 | زيارات 6431

التعليقات
#898620 [ممكون وصابر]
5.00/5 (1 صوت)

01-28-2014 05:00 AM
دي شنو موضة الصور الفاضحة الطالعين لينا فيها دي ؟ !!!! أي زول يثبضوه يقول ليك صور فاضحة . ياخي بلى يخم الكيزان والعملوها فينا ما بتمرق تاني لي يوم القيامة .


#898317 [nagatabuzaid]
0.00/5 (0 صوت)

01-28-2014 12:13 AM
الجماهة ديل صعاليك ولا شنو تهربا من بلادتهم وفشلهم فى التعامل مع الاجهزة المتطورة عندهم اسرع تهمة هى الصور الفاضحة سواء للنساء او الرجال ؟؟ ده جن كلكى امنى اسمه الصور الفاضحة اللهم افضحهم اكثر مما هم مفضوحين ؟؟ وتجد الواحد فيهم ما يسوى بنس من دولار زمبابوى يتعدى على قامات لا يطولها اكيد تهمة التفجيرات دى من بنات افكار الصادق وابنه بشرى واكيد انهم ارادوا الكيد لهؤلاء الشباب لاسباب يعرفونها ناس التفجيرات وشيوخ التفجيرات وجماعات التفجيرات المستوردة والمحلية موجوديييييييين وانتوا عارفنهم وتحت رعايتكم ويربوا فى عزكم اللهم فجر جماعة المؤتمر والموالين ليهم اللهم سلط عليهم غضبك وعقابك وفتتهم وارنا فيهم اياتك بالله ما كان تتفجر قاعة الصداقة اليوم والجماعة كلهم موجودين ارجع اقول قاعة الصداقة ملكنا نحن الشعب يفجروهم فى كافورى والمنشية وحيثما وجدوا


#898152 [بعشوم]
0.00/5 (0 صوت)

01-27-2014 10:29 PM
هنالك الكثير من اللغط في موضوع ( ماو ) اذ يدعي كثير من الناشطين بأنه يتبع لجهاز الامن وان الحكاية كلها فبركة في فبركة .. وربنا يكضب الشينة


#898138 [مسكين]
0.00/5 (0 صوت)

01-27-2014 10:05 PM
..
معلومة عدم تدخل جهة ثانية دي ما كنا عارفنها قبل كده، طيب في قضية مشابهة قبل فترة كان في محامية أظن متهمة بتلفيق مثل هذا وقالو يجيبو خبير السامسنج !!! ليه محاميها ما رفض الطلب ده؟؟


#898088 [زول مكتوي بنار الكيزان]
0.00/5 (0 صوت)

01-27-2014 08:36 PM
صوت قوي من اعماق المحيط الهادي



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة