الأخبار
منوعات سودانية
القبض على ضابط مزيف يرتدي زيّا عسكريا برتبة عقيد
القبض على ضابط مزيف يرتدي زيّا عسكريا برتبة عقيد



01-28-2014 11:59 PM

أم درمان
ضبطت الشرطة ضابطا مزيفا يرتدي زيّا عسكريا كاملا عليه شارات برتبة عقيد ركن بجهاز الأمن الوطني، وتم توقيف المتهم اشتباهاً في تصرفاته خاصة وأنه يرتدي الزي العسكري واتضح من خلال التحري أنه ينتحل صفة رجال الأمن ولا يمتلك ما يثبت انتماءه لأي جهة نظامية وعليه دون بلاغ في مواجهته ووضع الزي والشارات العسكرية في البلاغ المدون بالقسم الأوسط أم درمان.

اليوم التالي


تعليقات 11 | إهداء 0 | زيارات 3763

التعليقات
#900937 [الهمباتى البطحانى]
0.00/5 (0 صوت)

01-29-2014 03:59 PM
والله خطير يا سيادة العقييييييد (ركن )كمان حتي شارة الاركان مركبها !!


#900904 [نبض التعب]
0.00/5 (0 صوت)

01-29-2014 03:38 PM
عُقبال القبض علي "المشير" المُزيّف والمزوّر الأكبر.


#900787 [موسى محمد]
0.00/5 (0 صوت)

01-29-2014 02:08 PM
ما كان يتم جميله ويعمل إنقلاب بالمرة، وبعدها لن يحقق أحد في شخصيته وصفته.


#900581 [مريود]
5.00/5 (1 صوت)

01-29-2014 12:05 PM
يكون لما بمشي بطلع برجلو اليمين .
أو لما يقابل زملاء ما بمسك الزرارة التالتة من القميص.

يعني طيرة ساي . ولا يكون بجري عشان يركب عربية.

أو أخيرا يكون خلوق ومتعلم وود ناس .


#900573 [البعاتي]
5.00/5 (1 صوت)

01-29-2014 11:59 AM
ههههههههههههههههههههههه بتحصل عندنا اشياء غريبة


#900487 [oboali]
5.00/5 (1 صوت)

01-29-2014 11:07 AM
ابوالدفت ..


#900420 [المنجلك]
5.00/5 (1 صوت)

01-29-2014 10:32 AM
ودة كشفو كيف ما البلد كلها بطاقات لقد رايت رتب امنية فى مجال الصحافة والطب والمحماة الخ ولكبر حجم ميزانية الامن يحدث عجز وتقوم هذه الاجهزة بتمويل نفسها بنفسها بصرق متعددة وملتوية


#900256 [omeira]
0.00/5 (0 صوت)

01-29-2014 08:56 AM
هو لو كان العسكرية عجباهو كدا ما كان يلتحق بالكيزان ويطبل ليهم ويهلل ليهم تهليلة تهليلتن ويظهر ولاهو بالنفاق ويكون فاسد وقاتل وحاقد وسارق ومزواج وملتحي ومقعر ومكرش وتكون فيه بعض الصفات الكوزية زي استخراج الاسنان البيضاء مع الضحكة الترابية ويقول في النهار ما لدنيا عملنا وفي الليل ياكل بالمعروف كنت بضمن ليه يكون لواء في الامن مش عقيد وبعد اقل من شهر او شهرين بالكثير بضمن ليه يكون رئيس جهاز امن السودان بشرط المداومة على هذه الصفات الشيطانية


#900243 [ابومروه]
5.00/5 (1 صوت)

01-29-2014 08:44 AM
عقيد ركن بجهاز الامن الوطني ياخي بالغت عديل كان تخليها ملازم و تمشي حالك امكن ما تنقبض


ردود على ابومروه
[ابوايمن الحلاوى] 01-29-2014 11:17 AM
انت عارف يا ابو مروه الراجل امكن عنده طمع فى الحكومه!! لكن هو حاول اجيبا من الاخر اما صابت او خابت والمثل بقول ان عشقت اعشق قمر وان سرقت اسرق جمل ،، واهو خطه ما نجحت على الاقل لو خلاها رقيب او عريف كان بتمشى فى الدراويش ووبرضو احواله كان بتسلك وتلين ،، لكن عقيد ركن بالجهاز والله كتييييره عدييييييييييييييييييل ..


#900140 [abumohamed]
5.00/5 (2 صوت)

01-29-2014 02:10 AM
ماشــــــــــــــــــاء الله تبــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــارك الله


#900126 [Lamar]
5.00/5 (1 صوت)

01-29-2014 01:46 AM
اخراج مسلسل عادل امام العراف في السودان



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة