الأخبار
منوعات
ارشيف الرياضة، العلوم، التكنلولوجيا والصحة، والثقافة والفنون
أخبار رياضية
مانشستر يونايتد يعبر كارديف بسهولة بثنائية فان بيرسي ويونج في الدوري الإنجليزي
مانشستر يونايتد يعبر كارديف بسهولة بثنائية فان بيرسي ويونج في الدوري الإنجليزي
مانشستر يونايتد يعبر كارديف بسهولة بثنائية فان بيرسي ويونج في الدوري الإنجليزي


01-29-2014 02:39 AM


لم يحتاج مانشستر يونايتد لمجهود خارق لعبور كارديف سيتي ، ونجح في تحقيق الفوز عليه بهدفين نظيفين ، في اللقاء الذي جري بملعب أولد ترافورد ضمن مباريات الجولة (23) من بطولة الدوري الإنجليزي.

هدفا مانشستر يونايتد جاءا عن طريق روبن فان بيرسي في الدقيقة السادسة ، وضاعف أشلي يونج النتيجة (ق59) ، ليرتفع رصيد مانشستر يونايتد إلي (40) نقطة في المركز السابع من ترتيب جدول الدوري الإنجليزي ، فيما ظل كارديف في المركز الأخير برصيد (18) نقطة.

لم يمهل مانشستر يونايتد الوقت لمنافسهم لدخول المباراة ، و نجح فان بيرسي في منح الشياطين الحمر هدف الأسبقية بعد ست دقائق ، في هجمة بدأها أشلي يونج بكرة عرضية على رأس فالنسيا الذي صوب رأسية رائعة ردتها العارضة ، تابعها فان بيرسي برأسه تصدي لها الحارس مارشال لتعود إليه من جديد ليضعها في مرمى الحارس مارشال ، مسجلاً هدف التقدم للمانيو.

مانشستر يونايتد سيطر في البداية ، وظهر بشكل جيد في حين احتاج كارديف بعض الوقت ليظهر أنيابه الهجومية وبدأها في الدقيقة (17) عن طريق كريج نون ، وأخري من هدسون تصدي لها دي خيا في الدقيقة (24) ،و هو ما يظهر أنه بالرغم من الفارق الكبير في امتلاك الكرة بين الفريقين في البداية إلا أن كارديف ظهر في مناطق الشياطين الحمر ومع الوقت اصبح نداً في السيطرة على منطقة وسط الملعب.

مساعي المانيو لتعزيز الفوز تواصلت عن طريق فالنسيا في الدقيقة (30) ، ورد كارديف عن طريق بيتربينجهام بعدها بدقيقة في محاولة لإدراك التعادل لكارديف ، وتكررت المحاولات المتبادلة عن طريق فان بيرسي ورد عليه فريزر كامبل في الدقيقتين (33، 34) ، ثم سدد فيل جونز خارج المرمى في الدقيقة (38) ، لينتهي شوط المباراة الأول بفوز مانشستر يونايتد بهدف نظيف.

بداية الشوط الثاني لم تشهد جديد من حيث طريقة لعب الفريقين ، و أجري سولسكاير أولي تغييراته مجبراً في الدقيقة (51) بعد إصابة موتش ليحل محله كيم بو كيونج ، ولاحت فرصة لمانشستر يونايتد عن طريق روبن فان بيرسي من عرضية جيجز في الدقيقة (52) ، ورد كاريف بفرصة لم يستغلها فريزر كامبل في الدقيقة (55).

أشلي يونج عزز تقدم مانشستر يونايتد في الدقيقة (59) بهدف رائع من مجهود فردي بعد أن تسلم الكرة من خوان ماتا ، و تلاعب بدفاع كارديف وسدد كرة قوية من خارج منطقة الجزاء بالقدم اليمني استقرت في الزاوية اليمني السفلي للحارس مارشال ، ليضيف الهدف الثاني لمانشستر يونايتد.

ماتا حاول التعبير عن نفسه بشكل أكبر في أول ظهور له بقميص المانيو ، لكن الحارس مارشال كان له بالمرصاد في الدقيقة (62) ، و أجري ديفيد مويز أولي تغييراته بعدها بدقيقة بنزول العائد من الإصابة واين روني بدلاً من روبن فان بيرسي ، وسدد جوني إيفانز خارج المرمى في الدقيقة (64) ، وتصدي دي خيا لتصويبة من كيم بو كيونج بعدها بدقيقة واحدة.

الحظ عاند سولسكاير وأجري تغييراضطراري اخر بالدفع بالدفع ببن تيرنر بدلاً من المصاب هدسون في الدقيقة (68) ، وحل توم كليفرلي محل المخضرم رايان جيجز في ثاني تغييرات مانشستر يونايتد في الدقيقة (71) ، و أصبحت الأمور تسير في اتجاه حصد مانشستر يونايتد لنقاط المباراة الثلاث بعد أن له السيطرة بشكل كامل ، و منع الدفاع روني من تسجيل ثالث أهداف مانشستر في الدقيقة (72) ، وتصدي مارشال لكرة فالنسيا في الدقيقة (74).

التغيير الثالث لكارديف تم في الدقيقة (78) بخروج كريج نون ونزول داهلي ، وحاول ماتا الذي أبلي بلاءاً حسناً التسجيل لكن دفاع كارديف كان له بالمرصاد في الدقيقة (80) ليغادر الملعب في الدقيقة (84) ليحل محله عدنان يانوزاي وسط فاصل طويل من التصفيق لجماهير اولد ترافورد ، وسدد روني من مسافة بعيدة خارج المرمى في الدقيقة (85) ، و لم يجد جديد في محاولتي يانوزاي وروني لينتهي اللقاء بفوز المانيو بهدفين نظيفين.
كووورة


تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 512


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة