الأخبار
أخبار إقليمية
البرلمان سيستدعي وزراء بشأن ملف سودانير
البرلمان سيستدعي وزراء بشأن ملف سودانير
البرلمان سيستدعي وزراء بشأن ملف سودانير


01-30-2014 12:58 AM

قال رئيس لجنة النقل والطرق والجسور بالبرلمان السوداني عبدالله علي مسار، إن البرلمان سيستدعي وزراء ومسؤولين بشأن ملف شركة الخطوط الجوية السودانية "سودانير"، مشدداً على ضرورة محاسبة كل المتورطين قضائياً في المخالفات التي أقعدت بعمل الشركة.


ونظمت إدارة دعم القرار بمجلس الوزراء السوداني، يوم الأربعاء، منتدى حول "شركة الخطوط الجوية السودانية الواقع ومآلات المستقبل"، ناقش الخطوات الواجب اتخاذها خلال الفترة القادمة لتعزيز قدرات الناقل الوطني.


وأكد مسار لوكالة السودان للأنباء، اهتمام الدولة بتطوير العمل في الخطوط الجوية السودانية، باعتبارها ناقلاً وطنياً مهماً. مشيراً إلى حرص البرلمان على معالجة قضايا سودانير إدارة وعملاً وتطويراً وتقانة.


وأضاف: "كل شخص يتحمل مسؤوليته في إطار ما قام به من عمل، سواء كان خيراً يشكر عليه، وإذا أخطأ يتحمل مسؤوليته".


لجنة الاستماع


وأعلنت وزارة المالية والاقتصاد السودانية، العام الماضي، التزامها بتوفير تمويل لإعادة تأهيل الخطوط الجوية السودانية "سودانير" بمبلغ عشرة ملايين دولار، في محاولة لإقالة عثرة الشركة العريقة التي عانت من التدهور أخيراً.


وكشف مسار عن عقد لجنة من البرلمان للاستماع لهذا الأمر، الذي أحيل فيه ما يلي النائب العام ليتخذ فيه إجراءات، والعمل على إحالة ما يعني الجانب الإداري والفني للوزير والجهات المختصة، لتتخذ فيه إجراءات، وإحالة قضايا متطلبات عمل شركة الخطوط الجوية السودانية وتطويرها إلى البرلمان، ليتخذ فيها قرارات تساعد السلطة التنفيذية في هذا الناقل الوطني ليقوم بمهامه الأساسية.


وقال مسار إن البرلمان سيستدعي في الأيام المقبلة، كلاً من وزراء النقل والمالية والعدل، لمناقشة التقرير الذي أعده وزير النقل حول شركة الخطوط الجوية السودانية، بمشاركة المسؤولين الآخرين من المختصين في الطيران المدني والخطوط الجوية والشركات القابضة وغيرها.


سونا


تعليقات 6 | إهداء 0 | زيارات 2131

التعليقات
#902291 [حد بيعرف احسن م الحكومه!!]
0.00/5 (0 صوت)

01-31-2014 01:51 AM
نان مالو يا مسار !! بس هو البرلمان دا موش فى اجازه لحد يوم 7 ابريل ؟؟.. النوام خيسألو الوظرا عن ايه؟ موش خلاص كل واحد خد نصيبو.. والحكايه خلصت.. ايه لزوم اللت والعجن.. فضوها سيره وبطّلو اندغام واعتساف.. وانصرفوا الى صيروريتكم وهويتكم المشروطيه اللى قالها لكم امين الفكر والمنهجيه ألأنقاذيه (ابن عطبره البار) عن تجديد "المنقار وألأظافر والريش" للوثبة الثانيه ألأعلى!!


#901937 [omer]
0.00/5 (0 صوت)

01-30-2014 03:49 PM
هذه التحقيقات على ما ارى نتاج لجهود جريدة الراكوبة الحثيثة على كشف الفساد في السودان الله يوفقكم فكم من مستور ومخفي اصبح بائنا للعيان وواصلوا النقد البناء نحو الحل الصحيح


#901836 [ساب البلد]
5.00/5 (2 صوت)

01-30-2014 02:12 PM
******* تستدعيهم المحكمة ولا البرلمان يا حرامية ؟؟؟ ****** مسار عندو دبلوم (سباكة) من مصر علاقته شنو بلجنة التحقيق ؟؟؟ ******* يعني بتاع مجاري و تسليك ********* ما بتاع قانون و تحقيق ******


#901656 [الدنقلاوي النوبي]
4.00/5 (1 صوت)

01-30-2014 11:47 AM
ياناس إدارة دعم القرار بمجلس الوزراء السوداني دي تطلع شنو كمان.

الحكاية بس ابتداع مسميات ومناصب ووظائف ولهط قروش ولاشنو.

لو في واحد سمع بأنو في اي دولة تانية فيها ادارة زي دي يديني خبر، عشان انا ماسمعت بحاجة كده.


#901565 [Dukeen]
4.00/5 (1 صوت)

01-30-2014 10:41 AM
من الحكمة ان تقام شراكة استراتيجية مع شركة الخطوط الإماراتية ( أفضل ناقل على مستوى العالم) أو طيران الاتحاد أو الهولندية أو أي من الشركات الكبرى إن رضيت واقعدوا فراجة ؛؛ أو بمعنى اصح أطلعوا منها خلو إدارتها وإعادة تأهيلها بالكامل لإحدى هذه الشركات ، فقط عليكم بحفظ حقوق الشعب واسمها واسهمها في هذه الشراكة ،،

اتقوا الله فيما تبقى منها أيها الظلمة ..


#901425 [مريود]
0.00/5 (0 صوت)

01-30-2014 08:33 AM
زماااااااااااااااااان كنا نلعب بالفأر حتى إذا كاد يهلك شممناه ( بعر ) الحمار فينشط. لا أدري أبسبب البعر أم بسبب فتر ةالراحة . على كل جربوا واحد بإذن الله تجدون حلا .



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة