الأخبار
منوعات
ارشيف الرياضة، العلوم، التكنلولوجيا والصحة، والثقافة والفنون
أخبار رياضية
تشيلسي يسقط في فخ ويستهام ويفشل في إنتزاع وصافة البريمييرليج
تشيلسي يسقط في فخ ويستهام ويفشل في إنتزاع وصافة البريمييرليج
تشيلسي يسقط في فخ ويستهام ويفشل في إنتزاع وصافة البريمييرليج


01-30-2014 10:21 AM

فشل تشيلسي في انتزاع المركز الثاني من آرسنال في الدوري الانجليزي لكرة القدم بعد تعثره في فخ التعادل السلبي مع ضيفه ويستهام مساء الأربعاء على استاد "ستامفورد بريدج" وسط أكثر من 41 الف متفرج في الجولة الثالثة والعشرين للدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

رصيد تشيلسي ارتفع للنقطة 50 في المركز الثالث خلف مانشستر سيتي المتصدر (53 نقطة) وآرسنال الثاني (51 نقطة)، وبفارق 4 نقاط عن ليفربول الرابع (46 نقطة)، وارتفع رصيد ويستهام للنقطة 19 في المركز الثامن عشر.

وفشل تشيلسي في تحقيق الفوز السادس على التوالي ليتعثر في فخ التعادل منذ تعادله مع آرسنال في 23 ديسمبر الماضي، ولم تصنع تبديلات مورينيو الفارق في الشوط الثاني بينما كان اداء ايتو وراميز والبديل ماتيتش.

لعب البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب البلوز بطريقة (4-2-3-1) معتمدا على الكاميروني صامويل ايتو في الهجوم ويسانده البلجيكي ايدين هازارد والبرازيليان ويليان واوسكار وراميز وجون اوبي ميكيل، وفي الشوط الثاني دفع بالثلاثي فرانك لامبارد وديمبا با وماتيتش على حساب اوسكار وميكيل وسيزار.

في المقابل لعب سام الاردايس مدرب ويستهام بطريقة (4-5-1) معتمدا على آندي كارول كمهاجم وحيد وخلفه دوانينج ونوبل ونولان ، واشرك جارفيسن بدلا من المصاب ديامي (ق30) وكارلتون كول ونوتشيرينو بدلا من كارول ونولان.

جاء الشوط الأول سلبيا لعبا ونتيجة وكان أدريان حارس ويستهام نجم الشوط حيث تصدى لتسديدات ميكيل وراميز واوسكار وايتو وهازارد، وكان أصحاب الأرض الطرف الأفضل والاكثر استحواذا لكن دون فاعلية باستثناء تسديدة اوسكار بجوار القائم، ووضح تأثر البلوز بغياب هدافه توريس.

في الشوط الثاني حاول مورينيو انتزاع نقاط المباراة الثلاثة فأشرك لامبارد بدلا من ميكل (ق63) وماتيتش وديمبا بدلا من سيزار واوسكار، وكادت تبديلات مورينيو أن تصنع الفارق حيث أهدر لامبارد أكثر من هدف من تسديدات قوية انقذها ادريان حارس الضيوف ببراعة ومحاولات هازارد في اختراق دفاع ويستهام والتسديد على مرمى المتألق ادريان الذي يستحق لقب "رجل المباراة" لقيادته فريقه لانتزاع نقطة ثمينة من البلوز.

وكاد آندي كارول ان يقلب الطاولة على رأس مورينيو وكتيبته الا انه اهدر هدف محقق لويستهام في الدقيقة (60) بسبب الرعونة امام مرمى بيتر تشيك، وبمجرد نزول لامبارد ظهرت الخطورة الحقيقة للبلوز ونشط وسط وهجوم اصحاب الارض وهدد لامبارد مرمى ادريان في اكثر من فرصة الا أن الاخير كان متألقا وحافظ على نظافة شباكه ببراعة خصوصا في الوقت بدل الضائع.

تشيلسي فعل كل شيء أمام ويستهام، المتكل دفاعياً، الا أهم شيء وهو الفوز واقتناص النقاط الثلاث لانتزاع المركز الثاني الا ان الرياج جاءت بما لا يشتهي مورينيو ولم تفلح محاولة ايتو الهزيلية الذي لعب كرة ثابتة لهدف غير شرعي لتشيلسي الا ان حكم اللقاء نيل سواريرك الغاه محذرا ايتو على تصرفه، لينتهي اللقاء بتعادل سلبي بطعم الخسارة لتشيلسي مع العنيد ويستهام.

كووورة


تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 883


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة