الأخبار
منوعات
ارشيف الرياضة، العلوم، التكنلولوجيا والصحة، والثقافة والفنون
أخبار رياضية
ريال مدريد في مغامرة محفوفة بالمخاطر أمام بيلباو .. ومهمة صعبة لبرشلونة وأتليتيكو في الليجا
ريال مدريد في مغامرة محفوفة بالمخاطر أمام بيلباو .. ومهمة صعبة لبرشلونة وأتليتيكو في الليجا
ريال مدريد في مغامرة محفوفة بالمخاطر أمام بيلباو .. ومهمة صعبة لبرشلونة وأتليتيكو في الليجا


01-31-2014 12:08 AM

© رويترز



لم يخسر ريال مدريد في آخر 11 مباراة وقلص الفارق مع برشلونة وأتليتيكو مدريد صاحبي الصدارة إلى نقطة واحدة لكنه سيخوض اختبارا محفوفا بالمخاطر عندما يلعب في ضيافة أتلتيك بيلباو في دوري الدرجة الأولى الاسباني لكرة القدم يوم الأحد المقبل.

ويحتل بيلباو - الموجود في إقليم الباسك ويسعى دائما إلى التفوق على الفرق القادمة من العاصمة - المركز الرابع بفضل سجله الرائع على أرضه بفوزه 11 مرة وتعادله مرتين أمام مشجعيه المتحمسين.

وبيلباو هو الوحيد الذي ألحق الخسارة ببرشلونة حامل اللقب في الدوري هذا الموسم عندما فاز عليه 1-صفر في استاد سان ماميس مطلع ديسمبر الماضي وربما تصبح مهمة ريال أكثر صعوبة في ظل خروج منافسه من كأس ملك اسبانيا أمام أتليتيكو مدريد أمس الأربعاء.

ولم يتعرض تقريبا فريق المدرب كارلو أنشيلوتي لاختبار صعب في الدوري منذ فوزه قرب النهاية 3-2 على فالنسيا في نهاية الشهر الماضي لكن خروجه بالنقاط الثلاث سيمنحه دفعة كبيرة قبل خوض المراحل الحاسمة في الدوري والكأس ودوري أبطال اوروبا.

وربما تتسبب الخسارة في تأخر ريال بفارق أربع نقاط عن القمة وتوقف مسيرته الرائعة في الفترة الأخيرة.

وقال أنشيلوتي في مؤتمر صحفي يوم الثلاثاء بعد فوزه 1-صفر على اسبانيول ليتأهل لقبل نهائي الكأس "المباراة مهمة جدا وصعبة جدا لأن أتلتيك يلعب بشكل رائع في الوقت الحالي والجميع يعرف أن اللعب في استاد سان ماميس ليس سهلا."

وأضاف مدرب تشيلسي وميلان السابق "لكننا سنخوض المباراة في توقيت جيد ولدينا ثقة ورغبة في بذل قصارى جهودنا من أجل الفوز."

وربما يفتقد ريال جهود الويلزي جاريث بيل أغلى لاعب في العالم.

واستبدل بيل - الذي أصيب أكثر من مرة منذ انضمامه للريال مطلع الموسم الجاري - بين شوطي المباراة التي انتهت بفوز فريقه 2-صفر على غرناطة في الجولة الماضية للدوري وغاب عن لقاء اسبانيول في الكأس.

وقال أنشيلوتي إنه إذا لم يتمكن بيل من المشاركة فإنه من المرجح أن يدفع بالمهاجم خيسي إلى جانب كريستيانو رونالدو أفضل لاعب في العالم وهداف الدوري الاسباني والفرنسي كريم بنزيمة.

ولن تكون المهمة السهلة أمام برشلونة واتلتيتكو اللذين يتقاسما الصدارة برصيد 54 نقطة من 21 مباراة متقدمين بنقطة واحدة على ريال.

وعاد برشلونة واتليتيكو إلى الانتصارات في الجولة الماضية بعدما تعادل كل منهما في مباراتين متتاليتين.

وسيلعب برشلونة على أرضه مع فالنسيا بعد غد السبت بينما يلعب اتليتيكو على أرضه مع ريال سوسيداد صاحب المركز السادس يوم الأحد.

وفالنسيا هو آخر فريق يحرز لقب الدوري الاسباني بخلاف ريال وبرشلونة عندما فعل ذلك في 2004 لكن مشاكله المادية أثرت عليه وأجبرته على بيع العديد من أبرز لاعبيه في الوقت الذي يحاول فيه هذا الموسم التأهل إلى كأس الأندية الاوروبية.

وطالب اندريس انيستا لاعب برشلونة باقي زملائه بعدم التقليل من قوة فالنسيا وقال للصحفيين "ندرك أن مباراة فالنسيا تكون دائما صعبة. رغم أن الفريق يبدو مختلفا عما كان عليه منذ عدة سنوات فإنه يجب التعامل بجدية مع المباراة من أجل الفوز."

وأضاف صانع لعب منتخب اسبانيا "الفريق في حالة رائعة على كافة المستويات. الجزء الأكثر صعوبة في الموسم لم يأت بعد لكنه يكون الأكثر امتاعا بالنسبة لنا."


تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 1292


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية






الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة