الأخبار
منوعات سودانية
الفاتح النقر: المريخ أفضل أندية الممتاز إعدادا ومن يتحدثون عن هزائمه لا علاقة لهم بالكرة
الفاتح النقر: المريخ أفضل أندية الممتاز إعدادا ومن يتحدثون عن هزائمه لا علاقة لهم بالكرة
الفاتح النقر: المريخ أفضل أندية الممتاز إعدادا ومن يتحدثون عن هزائمه لا علاقة لهم بالكرة


02-01-2014 12:57 AM

حافظ محمد أحمد
اعتذر الأهلي شندي للمريخ رسميا عن مواجهته في مباراة تجريبية كان محددا لها غدا وبرر مدرب النمور الفاتح النقر الاعتذار بأن الوقت غير مناسب على الإطلاق بالنسبة لفريقه لأداء مباراة قوية أمام فريق كبير مثل المريخ مبينا أنه وضع برنامجه على أساس مواجهة فريق التحرير وأدى تدريبات قوية ومواجهة المريخ ستتسبب في إرهاق لاعبيه قبل انطلاقة الدوري.. واعتبر النقر أن مواجهة الفرقة الحمراء كانت ستفيده كثيرا من الناحية الفنية نظرا للإعداد القوي لفريق المريخ متمنيا أن تتاح له فرصة مواجهة الأحمر في قادم الأيام.. وفتح النقر كافة أبوب التعاون بينهم ونادي المريخ معتبرا أن الفريقين يمثلان مركز ثقل في الدوري.
وتحدث مدرب الأهلي عن إعداد المريخ ووصفه بالناجح لافتا للمواجهات القوية التي أداها المريخ معتبرا أن الفرقة الحمراء عقدت معسكرا تحضيريا ناجحا في قطر وأدى الفريق مباريات من العيار الثقيل ستساهم في تجهيزه لمباريات الدوري والبطولة الأفريقية مشيرا إلى أن المريخ حقق مكاسب لا حصر لها خلال معسكره.. وقلل النقر من الهزائم التي تعرض لها الأحمر بالدوحة مشيرا إلى أن من يتحدثون عن تلك الهزائم لا علاقة لهم بكرة القدم مشيرا إلى أن الخسارة في التجارب التحضيرية مفيدة للغاية لأنها تكشف السلبيات ما يتيح الفرصة للجهاز الفني للتصحيح وتفادي الأخطاء قبل الدخول في معترك التنافس الرسمي، ورأى النقر أن مباراة البايرن وحدها تعادل أربع مباريات قوية وأشاد مدرب الأهلي بالجنرال مايكل كروجر وشجاعته وقبوله لأداء مباراة قوية مثل مواجهة بايرن ميونخ في وقت لم يكن فريقه جاهزا، ولفت إلى أن مدرب المريخ لم يكن أمامه الكثير من الخيارات إما أداء المباراة أو رفضها مبينا أن فريقا مثل البايرن يأتي ببرنامج واضح من الصعب أن يعدله وذكر النقر أنه توقع أن يخسر المريخ بأهداف وافرة في مباراتي زينت وريد وبول مبينا أن مثل هذه الأندية تلعب بقوة كبيرة أمام أي منافس وتسعي لإحراز أكبر عدد من الأهداف.
وتمنى النقر في ختام حديثه التوفيق لفريقه وللمريخ في البطولة الأفريقية.
المريخ يعيد الجماهير للمدرجات من جديد
ينتظر أن تحظى مباراة المريخ أمام الأهلي عطبرة في استهلال مباريات الدوري الممتاز ومباراة كمبالا سيتي الأوغندي في البطولة الأفريقية بحضور جماهيري كبير رغم النقل التلفزيوني للمباراتين، وعطفا على الإعداد النموذجي وتوقعات أنصار الأحمر بظهور مدو أمام الإكسبريس وكمبالا سيتي ينتظر أن تتدافع جماهير المريخ لمتابعة نجومها ومؤازرتهم في الاستاد، وكانت أعداد كبيرة من الجماهير قد هجرت المدرجات الموسم الماضي واكتفت بمشاهدة المباريات على شاشة قناة النيلين والتفلزيون القومي، غير أن شكل المريخ وإعداده سيجبر الجماهير على العودة مجددا للاستادات والاستمتاع بنجوم الفريق سيما الوافدين الجدد مثل تراوري وباسيرو وشيملس.
المريخ بعيد عن القلعة الحمراء في مارس
لن يتمكن المريخ من أداء مبارياته في الدوري الممتاز والبطولة الأفريقية طوال شهر مارس وسيكون الأحمر مجبرا على أداء مبارياته على النجيل الاصطناعي على ملعب استاد الخرطوم في كل مواجهاته المقبلة نسبة لأعمال الصيانة التي تشهدها القلعة الحمراء ومن حسن حظ الفريق أن ثلاثا من مبارياته الدورية من أصل خمس مباريات كانت برمجتها على استاد الخرطوم الملعب الرسمي للخرطوم الوطني، النسور والأهلي الخرطومي، بينما سيدشن الأحمر حملة الدفاع عن اللقب أمام الإكسبريس على ملعب استاد الخرطوم بعيدا عن القلعة الحمراء التي سيعود إليها الفريق في مباراته الأفريقية في الدور المقبل حال تجاوز كمبالا سيتي الأوغندي.
وفد من مجلس المريخ يزور الملعب الرديف
قام عدد من أعضاء مجلس الإدارة بزيارة إلى الملعب الرديف برئاسة الأستاذ عثمان إبراهيم أدروب أمين المال والأستاذ محمد الريح رئيس قطاع الاستثمار والعقيد صديق علي صالح نائب رئيس قطاع الاستثمار والأستاذ حمد السيد مضوي رئيس قطاع الجماهير ومهدي الأمين عضو قطاع الاستثمار بالنادي , وتم الوقوف ميدانياً على الاحتياجات للملعب واستمعا إلى شرح مفصل من جمال الطاش مدير الإستاد, وسوف يبدأ العمل في مطلع فبراير المقبل حتى يكون جاهزاً بشكل لائق ومشرف , وتم التأكيد على قبول مساهمة أي قطب أو مشجع مريخي في الملعب الرديف

اليوم التالي


تعليقات 3 | إهداء 0 | زيارات 1764

التعليقات
#903396 [عبدالله محمد]
1.00/5 (1 صوت)

02-01-2014 07:02 PM
زعيم يا احمر مني ليك خالص التحايه


#903276 [واحد مستغرب]
1.00/5 (1 صوت)

02-01-2014 03:17 PM
يا الفاتح النقر ينطبق عليك المثل السوداني "شكارتا دلاكتا " ولعلمعك الجمهور أفهم منك وواع
يعني شنو الهزائم على المريخ أكيد في خلل وسر بتكشف عنه الأيام وزي ما بقولو علق خبراتك على شماعة " التحكيم فاشل " كلما تتجرعوا ليكم هزيمة .نحيا ونشوف بس يقول ليك : فاشا فاشل ويبدلوك وقت الحاجة .............


#903055 [2014]
1.00/5 (1 صوت)

02-01-2014 10:38 AM
يا النقر خليك على تصريحاتك ضد الحكام أحسن



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة