الأخبار
منوعات سودانية
امرأة تواجه تهمة بقتل زوجها بمعاونة آخر (خنقاً)
امرأة تواجه تهمة بقتل زوجها بمعاونة آخر (خنقاً)
 امرأة تواجه تهمة بقتل زوجها بمعاونة آخر (خنقاً)


02-02-2014 10:34 PM

الخرطوم: منال عبد الله:

تواجه امرأة تهمة بقتل زوجها بمعاونة آخر خنقاً بمنزل الزوجية بمحلية الحصاحيصا بولاية الجزيرة وتم توقيفها والمتهم الثاني من قبل الشرطة بالمنطقة واتخذت ضدهما إجراءات قانونية تحت طائلة المادة (031) من القانون الجنائي وفرغت من التحقيق معهما في البلاغ وبموجب توجيهات من النيابة المختصة أحيل المتهمان إلى المحاكمة وتم إيداع ملف التحقيق أمام المحكمة بجنايات الخرطوم شرق للنظر فيه بعد إحالته من دائرة الاختصاص بولاية الجزيرة لأسباب أكدت مصادر أنها تتعلق بتأمين المحاكمة.

تعود وقائع البلاغ إلى أن المتوفي في يوم الحادث كان مستلقياً ومغطى بـ(بطانية) بغرفة داخل منزل الزوجية وأن المتهمة أحضرت له الشاي صباحاً ونبهته لتناوله ولكنها بعد عودتها مرة أخرى بعد قيامها بعمل عدد من الواجبات المنزلية
وجدت أنه لم يحرك ساكناً وأيقظته بصوت مرتفع وعندما لم تجد منه استجابة كشفت عنه الغطاء لتجد وجهه منتفخاً ومتوفياً وتم إبلاغ الشرطة إثر ذلك بالحادثة واتخذت الإجراءات الفنية اللازمة بالمنزل وأحيلت جثة الرجل إلى المشرحة وأكد تقرير الطبيب الشرعي أن أسباب الوفاة الخنق وقادت التحقيقات التي تولتها السلطات إلى تورط الزوجة وشخص آخر في ارتكاب الجريمة الأمر الذي دعا إلى توقيفهما وتقديمهما للمحاكمة.

اخر لحظة


تعليقات 2 | إهداء 0 | زيارات 3060

التعليقات
#905282 [الحل]
0.00/5 (0 صوت)

02-03-2014 11:29 PM
في حادثة اقشعرت منها الأبدان، قام الطاهي الأميركي ديفيد فينز بقتل زوجته وطبخها في الماء المغلي لمدة 4 أيام قبل أن يتخلص من بقاياها بإلقائها في سلة المهملات لإخفاء كل دلائل إدانته.

وكشف تحقيق جديد نشرته صحيفة "ديلي ميل" أن القتيلة دون فينز كانت تجمع المال خفية لتستعد للفرار من زوجها التي كانت تعاني من سوء معاملته، حيث أكد رجل الأعمال الأميركي جو كاكاس، وهو صديق الزوجين، أن دون ائتمنته على مبلغ 1000 دولار من دون علم زوجها قبيل اختفائها بأسبوع واحد في 2009.

وأكد كاكاس أن القتيلة كان من المفترض أن تزوره يوم اختفائها لتعطيه مبلغاً آخر من المال ليحتفظ به لكنها لم تحضر آنذاك، الأمر الذي من الممكن أن يكون دليل إدانة جديد لفينز.

ويقضي الزوج المتهم البالغ من العمر 50 عاماً، حكماً بالحبس 15 عاماً في سجن بكاليفورنيا، حيث اتهم بالقتل من دون سبق إصرار وترصد.

وكان فينز قد اعترف بجريمته أمام السلطات المعنية بعد محاولة انتحار فاشلة في 2011، حين حاول إلقاء نفسه من فوق صخرة ارتفاعها 25 متراً.

وأكد فينز أن وفاة زوجته كانت حادثاً عرضياً، لافتاً إلى أنه قيدها باستخدام شريط لاصق لمنعها من الفرار وخلد إلى النوم، ليجدها ميتة عند استيقاظه.

وأضاف أنه شعر بالخوف عندما وجدها ميتة، فهرع إلى المطبخ ووضع بقاياها في ماء مغلي وحاول طهوها لـ 4 أيام كاملة.

وأكد المتهم خلال اعترافه أنه تمكن من التخلص من بقايا زوجته، إلا أنه احتفظ بجمجمتها، لكنه سرعان ما حاول إنكار جريمته بحجة أنه لا يتذكر شيئاً، خاصة أنه خضع لعملية جراحية بعد محاولة انتحاره التي يقول إنها كانت عرضية.

لكن أثناء المحاكمة، أكد الشهود من أصدقاء الزوجين وجود خلافات زوجية بين المتهم وضحيته، حيث أكدت صديقة الضحية أن زواجهما كان في ورطة، بينما أكد صديق آخر للقاتل ان ديفيد كان يريد قتلها لاشتباهه في انها قامت بسرقة 300 دولار من المطعم.

يُذكر أن المتهم الذي كان يملك مطعما في حي شعبي في لوميتا جنوب لوس أنجلوس غرب كاليفورنيا.
العربية


#904341 [ساب البلد]
5.00/5 (2 صوت)

02-02-2014 11:46 PM
******** الا و رحم الله المغدور رحمة واسعة ****** ما يحدث في السودان لامر مؤسف حقا ******* تفضل عزابي مشكلة ***** تتزوج مشكلتين ***** الحل شنو يا ناس ؟؟؟ **********


ردود على ساب البلد
United States [Bit Messamis] 02-03-2014 11:17 AM
الحل عند "بت مسيمس"....الصبغة و بس!



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة