الأخبار
أخبار إقليمية
حملة شعبية لتجريد القرضاوي من الجنسية المصرية
حملة شعبية لتجريد القرضاوي من الجنسية المصرية
حملة شعبية لتجريد القرضاوي من الجنسية المصرية


02-04-2014 10:12 AM


القاهرة، مصر (CNN)-- أطلقت جماعة مصرية تطلق على نفسها اسم "تيار الاستقلال"، حملة شعبية لإسقاط الجنسية عن الداعية المصري المقيم في قطر، يوسف القرضاوي، الذي يُنظر إليه باعتباره "الزعيم الروحي" لجماعة "الإخوان المسلمين"، التي أعلنتها السلطات "تنظيماً إرهابياً" مؤخراً.

وخلال اجتماع عقده الاثنين، قرر "التيار الشعبي" إسقاط الجنسية المصرية عن القرضاوي، "جراء تطاوله على دولة الإمارات العربية الشقيقة"، وفق ما أورد موقع "أخبار مصر"، التابع للتلفزيون الرسمي، الذي أشار إلى أن الاجتماع قرر أيضاً "اتخاذ الإجراءات القانونية لتنفيذ إسقاط الجنسية رسمياً" عن الداعية المصري.

وخاطب "التيار الشعبي"، المؤيد لترشيح وزير الدفاع، المشير عبدالفتاح السيسي، لانتخابات رئاسة الجمهورية مشيخة الأزهر، داعياً إلى "سحب الشهادات الإسلامية العالمية العريقة" من الشيخ القرضاوي، بعدما "ثبت تورطه في إثارة الصراعات بين الشعوب العربية" ، بحسب بيان أصدره في ختام الاجتماع.

كما دعا الاجتماع، الذي شارك فيه ممثلو 32 حزباً سياسياً ورؤساء اتحادات العمال والفلاحين، ونقيب المهن الرياضية، ورئيس الطرق الصوفية، إضافة إلى شخصيات أخرى، وزارة الخارجية إلى "قطع العلاقات الدبلوماسية مع قطر، جراء تواطؤها في تطاول هذا المأجور."

واستنكر تيار الاستقلال ما وصفها بـ"التصريحات غير المسؤولة والعدائية"، التي صدرت عن القرضاوي ضد دولة الإمارات، مشيراً إلى أن رئيس الدولة الخليجية الراحل، الشيخ زايد بن سلطان، هو "أكثر من أقام المساجد وبيوت الله في جميع أنحاء دول العالم، وأكثر من دعم رسالة الإسلام، ودافع عن الأقليات الإسلامية في شتى أنحاء المعمورة."


تعليقات 6 | إهداء 0 | زيارات 2137

التعليقات
#915104 [الرفاعي]
0.00/5 (0 صوت)

02-13-2014 11:41 PM
وبعدين يا بومدين...كل إناءٍ بما فيه ينضح !!!داعر و شيخ الخنازير و كلب ضال مسعور !!! القرآن قال ( ولتعرفنهم من لحن القول)...و الله أنا خجلت للشخصية السودانية بعد أن قرأت تعليقك !!!


#906036 [بومدين]
4.25/5 (3 صوت)

02-04-2014 05:04 PM
هــذا الـشـايب الـعـايب الـداعـر .. شــــيخ الـخنازير ..
هـــذا كـلـب تســتأجـره دويلة ( قـطـرة ) الـميكرسكوبية .. وتطلقه متي أرادته أن ينبـح ..
إنه كـلـب ضـال مـســعــور ..
لـقــد شــاهـدنا هــذا ( الـكـلـب الـنباح ) حينمـا أطلقه أســياده الأقــزام فـي تونس ، وفـي لـيبيا حـينما أفـتي بالـقــتل .. ثـم بـدأ يتطاول عـلـي ســوريا ، وعـلـي الـســعـودية ، وأخـيرا عـلـي الأمـارات ..
هــذا الـشـايب الـعـايب .. زير الـنســاء ، الـداعـر مـن كبار تجــارالـدين ..
دجــال الـعـصـر الـقرضـاوي .. كــذاب أشــر .. يبيـع فـتاويه لـمـن يـدفـع .
إذا كـان الـدين الـنصيحـة .. لـماذا لايتحــدث عـن عـقـوق الـوالـدين .. الـذين أوصـي بـهـم الـحـق جـل وعــلا .. وقضى ربك ألا تعبدوا إلا إياه وبالوالدين إحسانا ..
خـرتيت قـطـر ( حـمـد ) كـافـأ والــده شـــر مكافأة ، إنقلب عـليه ، وخـلـعـة ، ونكل به ، وأذاقه الأمـرين ، وقتلـه حسـرة ، وحـزن ؟؟؟.
الـقرضـاوي إبليس الـعـصـر .. لـمـاذا لـم يـفـتـح الله عـليه بكلمة ( افضل الجهاد كلمة حق فى وجه سلطان جائر ؟؟؟.
لايوجـد شـي إسـمـه قطر .. بل دفتر شـيكات خـارج عـن السيطرة .. وقـع بين براثن مجرمين غـلاظ الـقـلـب إسـتخدموا هولاء الأقـزام ( مـخـلـب جـرذ )ولـيس مـخـلـب قـط حـتي ، لـيـعـيثوا فســاد ، وخـراب ودمار ؟؟!!.
مـن أي تقالــيد ديمـقـراطية ، أو حـقـوق إنســان ، او قـيم دينية ، أو أخـلاقية ، أورياضية تنطلـق قـطـر ؟؟؟.
هــم لايـعـرفـون إلا بـداوة مـوغـلـة فـي الـجـهـل والتخـلـف والـبلاده ..
مـجـتمـعـات بـدائية تـدار بعـقـلـية الـقـطـيـع ، والـذكـر الـمـهيـمن ..
مـجـتمـعـات حـتي الـيوم تتـعـالـج بشــرب بول الجمل مخلـوط بحـلـيب الـناقـة ؟؟؟.
أيـهـا الـناس أحـذروا .. لاتـغـرنكـم اللـحـي ، إن للـتيوس لــحـي ..
ولاتـغـرنكم الـعـباءات الـضـالـة الــمـضـلـة .. إن خـلـف هـذه الـعـباءات وحـوش كـاسـرة فـتاكـه ..
أســألـوا الـشـعـب الـســوداني ( الـفضـل ) .. وعـند جـهـينة الـخــبر الـيقـين ؟؟؟!!.
ربــع قــرن مـن الـضــلال ، الإفـك ، الـدجـل ، الـشـعــوذة K الـخـراب ، والـدمـار ، والـفســاد ، والـهـدم والتـفكيك والـتفـتيت ، وكـذب عـضـال غــير مســبوق ، عـهـر ، بـغـاء ، ولـواط ، بلـطـجـة ، وفـهـلـوة ، إسـتهبال ، إســتـغـفال ، وإسـتنكـاح ( هـي لله ، هـي لله ، لا للسـلـطة ولا للـجـاه ????!!!! ) .


#906010 [موجووووووووووووووووع]
0.00/5 (0 صوت)

02-04-2014 04:46 PM
الحاص شنو ياأخوانا فهمونا منو العالم ومنو الظالم


#905945 [ودأبوريش]
0.00/5 (0 صوت)

02-04-2014 03:47 PM
مساكين أنتم أيها المجتمعون الشيخ العلامة الدكتور يوسف بن عبدالله القرضاوي حفظه الله ورعاه، تتشرف به أمة الإسلام مجتمعة لمجهوداته العلمية ومكتبته الغزيرة بالعلم النافع، جزاه الله خيرا عن الإسلام والمسلمين، فمصر في عزها تفتخر به وبأمثاله من العلماء، والله غالب على أمره ولكن أكثر الناس لايعلمون .


#905808 [ابو ابراهيم]
0.00/5 (0 صوت)

02-04-2014 01:19 PM
الاخوان المسلمون لا يعترفون بالحدود بين الدول الاسلامية وتنظيمهم عالمي والشيخ القرضاوي يرى أن جنسيته مسلم ولا شيئ غير ذلك عموماَ سحب الجنسية المصرية سوف تحرمه من المشاركة السياسية في مصر التي يعتبرها مجرد إقليم في الدولة الاسلامية الكبرى مع أن الواقع يقول أن أي شخص ذهب لدولة أجنبية يهاجم منها دولته قهو خائن تنازل طواعية عن جنسيته وهذا ينطبق ليس على القرضاوي وحده بل كل المعارضين لدولهم من خارج الحدود


#905645 [الرفاعي]
0.00/5 (0 صوت)

02-04-2014 11:11 AM
ههههه...كلام مضحك... والله بالفعل الشيطان له أولياء ينفذون له مايريد !وماذا نتوقع منكم غير هذا!! هذا الرجل الصالح الذي أفنى عمره لله ...هل تعتقدون أن هذا يخيفه !!! هذا مع الله و أنتم اتبعتم الشيطان لحماية اليهود ...لا تحسبوا أن الله سيتركه وحيداً...الله أكبر عليكم...


ردود على الرفاعي
European Union [عادل] 02-04-2014 12:16 PM
الرفاعي يا اخوي بدل النظارة علشان الصورة توضح .. باين عليك شايف مقلوب

[المثقف] 02-04-2014 11:36 AM
صالح بمعيارك يا ...
اما الكلمة الصادقة الوحيدة في تعليقك ( والله بالفعل الشيطان له أولياء ينفذون له مايريد ) هذه تاخد عليها الدرجة الكاملة



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة