الأخبار
أخبار إقليمية
" بيان من حركة د.غازي صلاح الدين و التحالف الوطني للتغيير "
" بيان من حركة د.غازي صلاح الدين و التحالف الوطني للتغيير "



التحالف يضم الخال الرئاسي - شاهد الصور
02-05-2014 12:46 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

" بيان من حركة الإصلاح الآن و التحالف الوطني للتغيير "

في أطار نهجها القائم علی توسيع دائرة التفاهم والتحاور في شأن قضايا الوطن واستحقاقات المرحلة بغية الوصول لصيغة الحد الأدنی الجامعة ، التي يمكن أن تكون مرتكزاً لحل سياسي شامل ، لا أستقطاب فيه ، ولا أقصاء فيه لأي كيان سياسي وطني حادب علی مصلحة الوطن وسلامه واستقراره .
التقی اليوم الأثنين 3 فبراير 2014 وفد من قيادة حركة الإصلاح الآن ، وعدد من قيادات التحالف الوطني للتغيير ، وقد تم التحاور في عدد من القضايا الأساسية .
وقد خلص الإجتماع علی الآتي :
1- التأمين علی عظم المشترك بين الإصلاح الآن والتحالف الوطني للتغيير مع تطابق كبير في الأهداف والغايات .
2- التأكيد علی احكام التنسيق بين الكيانين لتحقيق الإصلاح الشامل والتغيير الذي يحقق تطلعات الشعب السوداني .
3- توسيع دائرة الحوار مع القوی السياسية للوصول لجسم وطني توافقي يجسد روح الإجماع لإنفاذ اجندة الإصلاح الشامل وترسيخ بنية العدل والحرية و السلام .
4- اتفق الطرفان علی تطوير صيغة العمل المشترك وفق آليات وآجال محدده .
وبالله التوفيق

ع/ حركة الإصلاح الآن
الدكتور : فضل الله احمد عبد الله

ع/ التحالف الوطني للتغيير
الأستاذ : فضل السيد عيسی شعيب

image

image


تعليقات 17 | إهداء 0 | زيارات 4279

التعليقات
#907308 [اقبضو السفاح الهارب من العدالة الدولية]
0.00/5 (0 صوت)

02-05-2014 07:48 PM
ولا أقصاء فيه لأي كيان سياسي وطني حادب علي مصلحة الوطن وسلامه واستقراره .
هههههههه
ومن الذي يحدد ان كان الكيان سياسي ووطني حادب على مصلحة الوطن وسلامه واستقراره؟؟؟
اذن انتم بدأتم الاقصاء قبل البداية طالما ترمومتر لقياس الوطنية بيدكم


#907246 [عاطف]
0.00/5 (0 صوت)

02-05-2014 06:20 PM
نفس حكومة المؤتمر الوطني ال كانو معاهم 10 سنين وال كانو معاهم 20 سنة عايزين يعودو للشعب السودانى بوجوه جديدة فى المستقبل


#907231 [ابو شهاب]
0.00/5 (0 صوت)

02-05-2014 06:01 PM
التحالف الوطنى للتغيير ده طفأ على السطح بعد خطاب السيد الرئيس هى خلاص اللعبه انتهت والمباراه فى انتظار حكم المباره يعلن صفاره البدايه والكوره فى ملعب المعارضه تانى مافى تغيير ولا تحالف السودان وبس خلونا من تحالفاتكم الودت البلد فى ستين


#907149 [عمك]
5.00/5 (1 صوت)

02-05-2014 04:24 PM
شوية كيزان عواطلية ومفصولين عاوزين يتملعو ويرجعو يحكمونا 25 سنة تانى ولكن نقول هيهات لكم.. فكرة الاخوان فشلت فى مصر فكيف تنجح فى السودان


#907099 [ابوريدة]
5.00/5 (1 صوت)

02-05-2014 03:28 PM
فضل الله دا عرفناه كان بتاع ساحات الفدا وتاني بقي معتمد في الجنينة لكن فضل السيد دا منو ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


#907076 [بدر الشكريه]
5.00/5 (1 صوت)

02-05-2014 03:10 PM
شله حراميه وفاسقين الله لابارك فيكم وانتوا بربطه المعلم يجوكم ناس الجبهه الثوريه جاؤوا هارون وهرب الابيض ايامكم قربت بعدين ياما حنسمع صلى لى النبى انا ماكنت معاهم ههههههههههههههههههه


#907073 [مدحت عروة]
5.00/5 (1 صوت)

02-05-2014 03:09 PM
اولا توبوا الى الله من هذا الفكر الواطى القذر الىى هو فكر الكيزان وبعد داك تعالوا اتكلموا جاكم بلا يخمكم ويخم اى كوز على وجه هذه البسيطة!!!!!!!!!!!!!


#906943 [alakrory]
0.00/5 (0 صوت)

02-05-2014 12:53 PM
يا جماعة وزير الصحة مامون مشغول بالشيشة ومعاهو الوالى وناسين الناس اليتاكل من الكوش والنساء البياكلوا من ثديهن والناس الما لاقية حق العلاج ودا كلوا عشان شيوخ السلطة يرضوا عنهم


#906911 [بت قضيم]
5.00/5 (2 صوت)

02-05-2014 12:29 PM
مجرد تسويق لبضائع منتهية الصلاحية وفاسدة البائع سمسار سياسي والمشتري فاسد سياسي


#906837 [صالح]
5.00/5 (2 صوت)

02-05-2014 11:33 AM
اتحداكم الفي الصورة ديل كلهم اكلوا من مال السحت حتي شبعوا و بعد ذلك قاموا يفرفروا الله لا جاب باقيكم!!!!!!!!


#906763 [حميد]
5.00/5 (1 صوت)

02-05-2014 10:38 AM
اعلمو ان هذا الحزب منصوخ طبق الاصلي والطيب وغازي هم عرابي الانقاذ ومفكريها قامو بفصل الجنوب وزرع الجنجويد وسوفا يوصلون مسلسل الفصل حتي تكون الولايات عواصم لدول الحزب المنصوخ من الانقاذ


#906753 [بدرالنهار]
5.00/5 (2 صوت)

02-05-2014 10:32 AM
المثل المصري يقول (إتلمة تنتون علي تنتن ده نتن وده أنتن )وهذا أبلغ من (إتلمة المنحوس علي خايب الرجا)


#906730 [ringo]
5.00/5 (1 صوت)

02-05-2014 10:23 AM
وين باقي التنيات والقوميات التي تشكل اغلبيه واصل سكان السودان
انتوا منذ الاستقلال تم ابعاد تمثيل تلك الاغلبيه حتي تنفردوا بكل شي من سلطة وجاه في بلاد السودان...اليوم تكررون نفس الاشياء
ان ابناء الاغلبية الصامتة ذو القوة الكاسحة في المياديين قد وعت وهم علي الدرب قادمون لا محالة
اذا كان تلك التجمع في الصورة اعلاه من الهامش الغربي او مجرد فكرة لنعتموها بالعنصريه
بالله عليكم ...... هل هولاء هم ابناء السودان الشمال فقط بعد انفصال الجنوب.
ان اصحاب الارض واصل الاغلبيه لا يريدون ان يصبحوا تمومة اومجرد زينة


#906713 [ود السجانه]
5.00/5 (1 صوت)

02-05-2014 10:14 AM
أكلوا وسرقوا البلد 25 عام وصاروا زعماء وأثرياء ومات الشباب في الجنوب وقالوا هي لله لا للسلطة ولا للجاه والآن هم يتمتعون بالسلطة العمارات الشاهقة والسيارات الفارهة والسودانيين يعيشوا في جبال النوبة وسط الأحراش وأزيز الطائرات وفي دارفور يموت الناس بالجوع وتضخم المؤتمر الوطني حتى إنفجر من غناء أعضائه وما عارفين يعملوا شنو بالمليارات والله عليم بكل شيء .


#906496 [جمعه]
5.00/5 (3 صوت)

02-05-2014 04:17 AM
معقولة السودانييون يكونوا منتظرين غزى العتبانى والطيب مصطفى يحلوا مشكلتهم!
بلدا ما فيها تمساح يقدل فيها الورل!



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة