الأخبار
أخبار إقليمية
وزير الدفاع بالنظر يهنئ السيسي برتبة "المشير"
وزير الدفاع بالنظر يهنئ السيسي برتبة "المشير"
وزير الدفاع بالنظر يهنئ السيسي برتبة


02-05-2014 02:54 AM

هنأ الفريق أول ركن مهندس عبد الرحيم محمد حسين -وزير الدفاع الوطني السوداني- المشير عبد الفتاح السيسي -وزير الدفاع والإنتاج الفني- على ترقيته برتبة مشير، متمنيا له وللقوات المسلحة دوام التقدم والتوفيق فى المهام الجسام المكلفين بها؛ لحماية أركان الدولة المصرية وإرساء دعائم الأمن والاستقرار فى المنطقة.

كما قدم وزير الدفاع السودانى -خلال لقاءه بالمشير عبد الفتاح السيسي- التهنئة باسم الشعب والحكومة السودانية لمصر شعباً وحكومة بالنجاح فى تنفيذ أولى استحقاقات خارطة المستقبل بالاستفتاء على الدستور الجديد، مشددا على وقوف السودان مع مصر لتحقيق مطالب الشعب المصرى، متمنياً لها كل الرقى والتقدم.

وتناول اللقاء بحث سبل تعزيز العلاقات العسكرية ودعم التعاون الأمنى عبر الحدود وتبادل الخبرات بين القوات المسلحة لكلا البلدين الشقيقين فى مختلف المجالات، وأكد الجانبان على الروابط التاريخية التى تربط بين شعبى وادى النيل.

masr11


تعليقات 4 | إهداء 0 | زيارات 2967

التعليقات
#907223 [ابو شهاب]
0.00/5 (0 صوت)

02-05-2014 05:53 PM
والله نفسى واحد يورينى حكايه وزير الدفاع بالنظر يعنى شنو ز وزير الدفاع دى عرفناها لكن بالنظر دى شنو ؟

قدر ما قلبتها يمين شمال ماعرفتها يالله ياناس مره السفاح ومره بالنظر والمره الجايه بالجبنه وكده

بعدين حكايه التلاعب بالالفاظ دى ماحلوه

يعنى الرءيس السودانى مره السفاح ومره الكذاب ومره الرقاص ومره الماسوره وما نسمى ( خال فاطمه ) مقبوله شويه حرام والله انتم اسأتم هيبه الدوله

وعبدالرحيم وزير الدفاع نسمى ( اب لهطه )

ومالك عقار ( اب كرشه )

والحلو (كمونيه )

ياسر عرمان ( نوح )

اشرحوا لينا واقتراحاتكم




يعنى القاب تكون مبلوعه


...


#906964 [بت قضيم]
0.00/5 (0 صوت)

02-05-2014 01:06 PM
شكلو كده ذي القاعد يصلي الجدع ده هو بضحك مع مين مع السيسي ما اظنش اوع اكون عملها في نفسو وما لابس مريله يخرب بيتك يا اللمبي


#906872 [عبد الواحد الميت من الاستغراب ولا معين!!]
0.00/5 (0 صوت)

02-05-2014 11:59 AM
إن شاااااالله يا (ابو رياله يا ود مسكه) نهنيك ونزغرد ليك وانت معلق فى حبل المشنقه، يا أخى إختشى على دمك لانك ما بتقدر تعمل زى الرجل صاحب القيمه والقامه الذى كسب محبة الشعب المصرى فى موقف رجولى مش زيك خايف من شوية مليشيات أسسها ويشرف عليها مدنيين !!وده برضو دليل آخر يؤكد ما ذهبنا اليه بأن ابورياله ارسل بعد أن حفظوه كلام محدد لزوم التمويه وإذا النظام كان جاد فى ما (دشهو) ابو رياله أمام المشير بحق وحقيق السيسى كان الواجب أن يقدم الاعتذار اولا للحكومه والشعب المصرى أما أمور (التلاته ورقات) التى درجتم على لعبها مع كل الدول الشقيقه والصديقه منذ فجر الثلا ثين من يونيو 89 لن يفيد الشعوب الصديقه والشقيقه فى شىء!!وبالمناسبه ربما تتفاجاء يا ابورياله أن الامن المصرى يسرب لاجهزة الاعلام ويذيع تسجيل ليك والمكلفنك وأنتم بتتآمروا عليهم ..أعمل حسابك يا (بهيمه)اولاد بمبه ديل فى الحاجات دى ما عندهم (يمه ارحمينى)ولو لقوكم بتلعبوا بديلكم يمكن يفكفكوكم ويبيعوكم بواقى خرده فى سوق الكانتو!!.


#906742 [sasa]
0.00/5 (0 صوت)

02-05-2014 10:30 AM
نرفض الذل والهوان والانبطاح وان يتزوجنا المصريين ... تفوووو وحريقة تحرق حكومة المتشدقين والمتسربلين بالدين تفوووو وملعون نى ابوكى بلد وجواز .... تفوووووووان نتنازل عن اراضينا (((جدودنا زمان وصونا على الوطن***** على التراب الغالى الماليهو تمن))))
لعنة الله والناس والملائكة على الحكومة والمصريين تفووووووووووو تفوووووووووو



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة