الأخبار
منوعات سودانية
المريخ يمهل التلفزيون 48 ساعة لتقديم اعتذار رسمي
المريخ يمهل التلفزيون 48 ساعة لتقديم اعتذار رسمي
المريخ يمهل التلفزيون 48 ساعة لتقديم اعتذار رسمي


02-06-2014 12:43 AM

عقد مجلس إدارة نادي المريخ السوداني، مؤتمراً صحفياً بالمكتب التنفيذي لنادي المريخ بالخرطوم اليوم الاربعاء، على خلفية الأحداث التي صاحبت مباراة المريخ والأهلي عطبرة امس الثلاثاء في الجولة الأولي لمسابقة الدوري السوداني الممتاز ، تحدث فيه الأمين العام للنادي الفريق طارق عثمان الطاهر ومتوكل أحمد علي، نائب الأمين العام بحضور الطيب العباسي نائب الأمين العام لنادي الهلال, وعدد من أعضاء مجلس المريخ.

وقال الفريق طارق أن ما حدث من قطع للبث لم يكن موقفا منفرداً من المريخ وإنما بناء على موقف جميع أندية الدوري الممتاز امتثالا لموجهات الاجتماع الأخير على عدم بث المباريات تلفزيونيا مالم يتسلموا متأخراتهم من الموسم الماضي ومقدم عائد البث للموسم الجديد، وبالتالي كان التصرف الذي قام به مجلس إدارة المريخ لحفظ حقوق جميع الأندية وليس نادي المريخ
لوحده.

واكد الأمين العام انهم ككتلة لأندية الممتاز اجتمعوا بالدكتور معتصم جعفر رئيس الاتحاد السوداني لكرة القدم وتناقشوا حول العديد من المواضيع ومن ضمنها موضوع البث وتم تنبيه الاتحاد لما قد يحدث مالم تحسم حقوق الأندية من عائد البث، وأشار إلى ان الدكتور معتصم جعفر أكد خلال الاجتماع انه سيضمن حقوق الأندية قبل بداية الدوري الممتاز وهذا مالم يحدث.

وأضاف أن الأمر لا يعتبر مسألة نزاع بين المريخ والتلفزيون بل الى مسألة مبدأ وحقوق وهو امر لابد من أن يكون واضحا للجميع , واعتبر الفريق طارق موقف معلق التلفزيون القومي واتهامه لنادي المريخ بقطع كابيلات الكهرباء موقفاً شخصياً لا يمت للتلفزيون بصله.

من جانبه أكد متوكل احمد علي نائب الأمين العام انهم رفضوا نقل المباراة وان الاتحاد السوداني لم يخطرهم بنقلها ولكنهم فوجئوا بالكاميرات داخل الإستاد بعد أن تلقي مراقب المباراة اتصالاً هاتفياً بإدخال كاميرات التلفزيون إلى الإستاد. وأضاف أنه طلب من المراقب عدم نقل المباراة وتقدم بإقرار بذلك إلا أن المراقب مزق الإقرار في تصرف غير مسئول.

وكشف متوكل بأنه سيقاضي المعلق الذى اتهمه بقطع كابلات الكهرباء من عربة التلفزة ما لم يتقدم باعتذار رسمي خلال 48 ساعة طالبا التلفزيون القومي باعتذار رسمي.
كووورة


تعليقات 7 | إهداء 0 | زيارات 4020

التعليقات
#908528 [daan]
1.00/5 (1 صوت)

02-07-2014 12:54 AM
كويس ارسنال مايقطعو البث من كترت كاساتكم


#908115 [سوداني]
1.00/5 (1 صوت)

02-06-2014 02:49 PM
هههههه اكيد تكون الطيرة قطعت الكابلات ولا شنو يا حاشية جمال الوالي ....ههههههه


#908102 [كجام الكجام]
1.00/5 (1 صوت)

02-06-2014 02:38 PM
والله دى حكاية غريبة ما سمعنا من قبل فى اى دورى فى العالم مثل ما نسمع فى الدورى السودانى (الزبالة) يا اخى وين واين الذى تتحدث عنه . هذا العك الكروى تسموه دورى . بالله وين هذا العك من الدورى السعودى او القطرى او الاماراتى ناهيك عن باقى الدوريات الاخرى الغير مشفرة مثل الدورى الالمانى بطل العالم الانت معتز باللعب امامه.يبث مجانا من دبى الرياضية يا مغفليين ويا متخليفين وثانيا هذه قناة وطنية وانت لو ما عندك المقدرة ليه مترشح لمنصب ادارى فى هذا الكيان الكبير. يااخى وقفوا الدورى وكل الانشطة الرياضية خجلتونالاعندكم ملاعب وكأن النيل فى الدولة المجاورة لكم لا نجيل فيه موية النيل والغبار من الجزيرة الارض الزراعية. انسوا امر كرة القدم يا حرامية يا متخلفيين يا جهلاء......


#908098 [قوز دونقو]
1.00/5 (1 صوت)

02-06-2014 02:36 PM
و شنو الجديد ما هو كوووووووووووووووووووول السودان يتعرض لإهانات يوميا و لا حياة لمن تنادي ؟؟ أن يقدم البشير خطاب بعد أن هيأ له كل الإعلام الداخلي و الخارجي لتقبل المفاجأة فنفاجأ بأنه لا مفاجأة أليست هذه وحدها إهانة للشعب ؟؟
أن يرفض الوالي قرارات المجالس النيابية بل و يسعي إلا حلها قبل موعدها أليس هذا إهانة للناس ؟؟؟
أن يرفع الدعم عن بعض السلع لتزداد أسعارها بين يوم و ليلة دون أن يكون هناك دعم (من أصلو) أليس هذا إهانة للناس ؟؟ أن يصفنا حكامنا بأننا شحادين و كنا نشرب الشاي بالتمر ؟؟ أليس هذا أهانة ؟؟ أن يصفنا رئيسنا بأننا حشرات و شذاذ آفاق أليس هذا إهانة ؟؟
أن يوظف الفاقد التربوي في وظائف مرموقة علي حياب صاحب الكفاءة أليس إهانة ؟؟؟
و أخيرا أن يحكمنا حثالة من البشر همهم الوحيد هو ملئ بطونهم و فروجهم ألا يعد من أكبر الإهانات ؟؟؟؟؟؟


#908016 [بكرى عبدالماجد]
0.00/5 (0 صوت)

02-06-2014 01:21 PM
يجب ان لايتعرض المريخ العظيم لاى اهانة او ازلال او استخفاف من اى جهة مهما كانت حتى لو ادى زلك لتجميد نشاط المريخ افريقيا ومحليا حتى تعود للمريخ حقوقه وفى كل العالم حقوق البث امر يخص النادى لايمكن ان يتساوى المريخ مع نادى ليس له جماهير ودخله فى المباريات عبارة عن ملاليم


#907857 [ابوعبدالرحمن]
0.00/5 (0 صوت)

02-06-2014 11:16 AM
اصلا النادي نادي الحكومة والتلفزيون تلفزيون الحكومة يعني ساقية حجا انت مالك تحرم الجماهير في الأقاليم ودول المهجر من مشاهدة المباراة


#907767 [ضربني بكى وسبقني اشتكى]
0.00/5 (0 صوت)

02-06-2014 10:06 AM
طيب من غيرك اللي حا يكون قطع كابلات الكهرباء غيرك،، مادام قدمت ورقة للمراقب بعدم نقل المباراة ولم يفيدك المراقب،، فاكيد اجتهدت وقررت وقمت بقطع الكيابل،

والغريب انك تريد من التلفزيون الاعتذار؟؟ الاعتذار على ماذا؟؟

خلونا نبقى حضاريين شوية حتى لو ديكور؟ تطلب شيء وانت لا تملكه ولا تعرف أن تتعامل به؟؟

من يعتذر لمن؟؟؟ انت اولا مفروض تعتذر لنفسك وتعتذر من قبل بصفتك إداري لنادي قمة وتعتذر من قبل للجمهور البعيد في الريف والهجر الذي حبه للمريخ اظنه يفوق حبك وحب من يحبك مرات ومرات فهؤلاء يجب أن تعتذر لهم إن كنت تملك هذه الميزة أو لك منها نصيب يا هذا؟؟!!!!!

هناك مليون طريقة غير طريقتك هذه؟ لكي تاخذ حقك وحق المريخ،،، فنادي مثل المريخ لا أظن أن يمكن أن يأخذ حقه بهكذا اسلوب؟؟؟ إن كنت انت القدوة تتعامل هكذا؟؟ فما بال الاندية الاخرى؟


فعلا كما قال احدهم[ إذا أردت أن تعرف قدر الرجل فضع السلطة في يده]

شتان من بين اداري الستينات والسبعينات والثمانينات وحتى بدايات التسعنيات واداري اليوم فرق يجعل في حيرة من امرك،، وترثي لحال هذا الشعب



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة