الأخبار
منوعات
ارشيف الرياضة، العلوم، التكنلولوجيا والصحة، والثقافة والفنون
أخبار رياضية
ماذا قالت الأبراج الصينية عن رونالدو ونيمار وتيفيز الذين يحتلفون اليوم بأعياد ميلادهم
ماذا قالت الأبراج الصينية عن رونالدو ونيمار وتيفيز الذين يحتلفون اليوم بأعياد ميلادهم
ماذا قالت الأبراج الصينية عن رونالدو ونيمار وتيفيز الذين يحتلفون اليوم بأعياد ميلادهم


02-05-2014 05:33 PM
الراكوبة

تختلف الأبراج الصينية عن الأبراج الغربية، لأختلاف التقديرات، ويظهر هذا جلياً في هذه القراءة التي تتضمن لاعبين مشهورين يحتلفون اليوم 5 فبراير بأعياد ميلادهم..

ونبدأ بكريستيانو رونالدو الذي ولد في 5/ 2 / 1985م، صاحب برج الثور..
صاحب برج الثور هو المسؤول والذي يمكن الاعتماد عليه هو في الترتيب الثاني بين الأبراج الصينية. من أهم ميزات هذا البرج الواقعية وحب التعاون ومشاركة الآخرين.

تفضل أن تضع نظام لحياتك وروتين محدد. تبحث دائما عن الحلول والسبل الطويلة الأمد. لديك عزة نفس كبيرة تدفعك الى مساندة نفسك بنفسك دون طلب المساعدة من الغير. تلتزم بالقوانين وتتوقع من الجميع أن يلتزموا بها. حبك لعائلتك حب وطيد ولكنك متطلب وتتوقع دائما الكثير.

تقول كل ما في نفسك دون مجاملة فأنت شخص يملك مبادئ راسخة لا يتخلى عنها. أنت هادئ بشكل عام ولكن في الأوقات الصعبة تتحخول الى شخص عصبي جدا، متطلب ومنشق عن الجميع. صبرك طويل ولكن قد تصل الى مرحلة ينفذ فيها صبرك، وغضبك في هذه الحالة مخيف ولا يمكن السيطرة عليه. اذا أردت محاسبة شخص أذاك، يتملكك الحقد وتصبح نبرتك في الكلام جارحة.

أنت واضح في الحب وصريح بدلا من أن تكون رومنسي ومجامل. تأخذ وقتا طويلا لبناء علاقات حميمة. عندما تقطع وعدا على الشريك، تخلص له مهما كانت الظروف وهذا الاخلاص لا يقدر بثمن.

الايجابيات

هادئ، صريح، وفي، واضح، محبوب، مسؤول، لا يستسلم، منهجي

السلبيات

عنيد، منغلق، غير صبور، مشاكس، لا يعبر عن مشاعره، مادي


image
أما كارلوس تيفيز فقد ولد في 5 فبراير 1982 وبرجه الصيني هو الكلب:

هذا البرج المخلص والوفي هو الرقم 11 في ترتيب الأبراج الصينية. مواليد برج الكلب يملكون نفس الصفات تقريبا بما فيها العدل في إصدار الأحكام على الآخرين. الصراحة والتواضع هي من أهم أطباعهم وهذا ما يضفي على هذا البرج سحره أخآذ ويجعله يأثر تأثيرا كبيرا على الآخرين.

توقع الأسوأ اذا ما تعديت حدودك مع هذا البرج! يمكن أن يتحول الى شخص عنيف، قاسي اللهجة وانفعالي الى حد التجريح. في حال تعرض أحدا لعائلته أو لأي شخص عزيز عليه، يظهر فيه الجانب الدفاعي ولا يتردد في القيام بمواجهات عنيفة إذا لزم الأمر.

الإنطباع الأول الذي تكونه عن هذا البرج هو أنه أنيق وبسيط المظهر بالإضافة الى أنه ودود وحسن المعاملة. مشاكساته وبعض إنفعالاته السلبية لا تظهر لك في بداية الأمر. يحب كثيرا قضاء وقته في الهواء الطلق مع أصدقائه حيث يقضون أوقاتا ممتعة. غالبا ما يكون متعاون وصاحب صدر رحب.

مولود برج الكلب هو مثل للصديق الرائع والوفي. النزاهة، تحمل المسؤوليات، الوضوح والشفافية هم من أهم صفاته. يصلح دائما في أي مسألة تتطلب اصدار حكم معين. كما هي سنة الحياة، هناك من يقف معه وهناك من يقف ضده. يحترس من الآخرين وغالبا ما يكون ذلك في سبيل حماية المقربين منه. يشكك كثيرا في نوايا الغير ولذا يتأنى في اختيار أصدقائه. ولكن حين يجد الشخص الذي يثق به، يعامله باهتمام كبير ويساعده على حل مشاكله بكل اندفاع وكأنه هو المعني مباشرة.

الايجابيات

صادق، كريم، يمكن الاعتماد عليه، ودود، سريع البديهة، متواضع، آهل للثقة

السلبيات

مهموم، متشائم، ساخر، انطوائي، فضولي، دائم القلق، عنيد


image
اللاعب الثالث هو البرازيلي نيمار الذي ولد في 5 فبراير 1992 وبرجه الصيني هو القرد:

القرد الواعي والمتعدد المواهب هو في المرتبة التاسعة في الابراج الصينية. يتمتع بثقة عالية ولا يقلل من شأنه أبدا. حبه الكبير للحياة ينعكس على كل الذين من حوله.

طريقة تفكير مولود القرد تحليلية وتستطيع أن تستفيد من أي فرصة تتاح أمامه. المال والأحاديث الاجتماعية تستهويك كثيرا. في حال وقوع أي مشكلة، تبحث عن طرق فريدة ومميزة لحلها.

اذا كان هناك خلل ما، تتدارك الموضوع وتخفي الثقوب الموجودة. تملك ذكاء ولكن لا تدقق كثيرا في الناس الذين تتعامل معهم لتعرف من هو الذكي ومن هو الماكر. عفويتك تقربك من الجميع وأصدقائك يتفهمون حبك لكسر الحواجز والتقاليد.

تحب التواصل مع الآخرين والتجديد دائما في حياتك. لا تبالي للأشياء التي تسبب لك ضررا مباشرا ولكن ليس بدافع الأنانية. تعبر عن نفسك وعن مشاعرك بشكل واضح جدا وتنجح دائما في عملك لأنك تجمع بين المهارات، التحدي، التواصل، الأفكار المتنوعة والإفادة التي ستنعكس ايجابيا على المجتمع.

مهاراتك بارعة جدا وهذا يساعدك في ابراز قدراتك أمام الآخرين بشكل أفضل. تعرف كيفية ايجاد موارد مالية. لا تتوقع الاخلاص من شخص في نفس برجك لأن المصلحة الشخصية ستكون أولوية بالنسبة اليه. الانسان الذكي ينفتح على كل الاحتمالات دون أي قيود أو حواجز.

الايجابيات

سريع البديهة، خياله واسع، فكاهي، مقنع، متجدد، بارع

السلبيات

ماكر، سطحي، خبيث ومخادع أحيانا، متلاعب، لا يعرف الاستقرار في مكان محدد


تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 1909


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية






الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة