الأخبار
منوعات
ارشيف الرياضة، العلوم، التكنلولوجيا والصحة، والثقافة والفنون
أخبار رياضية
"هدف كوميدي" يؤكد تخطي برشلونة لعقبة ريال سوسييداد "السهلة" في ذهاب قبل نهائي كأس إسبانيا



02-06-2014 05:04 AM

تخطى برشلونة عقبة ضيفه ريال سوسييداد بهدفين نظيفين مساء الاربعاء على استاد "كامب نو" في ذهاب الدور قبل النهائي من بطولة كأس ملك إسبانيا لكرة القدم، ليقترب الفريق الكتالوني من ضرب موعدا مع غريمه ريال مدريد (فاز بالثلاثة على اتلتيكو مدريد) في نهائي البطولة في حالة فوز الفريقان على سوسييداد واتلتيكو على التوالي في اياب الدور قبل النهائي الاسبوع المقبل.

سجل هدفي برشلونة سيرجيو بوسكيتش في الدقيقة (44)، وحارس مرمى ريال سوسييداد اينوت زوبيكاراي بالخطأ في مرماه (ق60)، وهو هدف كوميدي حيث سدد اليكسس سانشيز الكرة لترتطم بالقائم وتعود ل زالدو مدافع سوسييداد الذي سددها قوية في حارس مرماه زوبيكاراي ليغير اتجاهها في طريقه لهز شباك مرمى فريقه، وشهد اللقاء طرد اينيجو مارتينيز لاعب سوسييداد (ق44) لكثرة اعتراضه.

وتمكن برشلونة من تسجيل هدفه رقم 100 من خلال زوبيكاراي حارس سوسييداد خلال الموسم الحالي حيث سجل في الليجا 59 هدف ،وفي الكأس 24 هدف ، وفي دوري الأبطال 16 هدف ، وفي كأس السوبر 1 هدف، كما اقترب الفريق من التأهل لنهائي البطولة حيث لديه اكثر من فرصة للاطاحة بسوسييداد في الاياب فيكيفيه الفوز او التعادل او حتى الخسارة بفارق هدف للتأهل.

وأهدر برشلونة فوزا كبيرا حيث لم يستغل اصحاب الارض النقص العددي للضيوف بعد طرد اينيجو مارتينيز لاعب سوسييداد للخشونة وكثرة الاعتراض ، واستحوذ الارجنتيني تاتا مارتينيو بطريقة لعبه وانتشار لاعبيه على الكرة خلال اللقاء لكن لاعبيه أهدروا فرص عديدة خصوصا ميسي بتسديدته في العارضة من كرة ثابتة وبيدرو وسانشيز وفابريجاس في اكثر من فرصة.

ولم تصنع تبديلات مارتينيو الفارق في الشوط الثاني حيث دفع بانييستا على حساب سانشيز (ق 74)، وتيلو بدلا من فابريجاس (ق 86)، ووضح تأثر فريق برشلونة في الابتعاد عن صدارة الليجا من خلال ادائهم المتواضع نسبيا مقارنة بضيوفهم الذين لعبوا بعشرة لاعبين طيلة الشوط الثاني ولدقيقة في الشوط الاول.

جاءت المباراة مثيرة منذ بدايتها حيث أهدر الضيوف هدف محقق منذ الدقيقة (2) عبر جاريدو تصدى لها بينتو حارس اصحاب الارض، في المقابل اهدر اليكسس سانشيز انفراد محقق ايضا في الدقيقة (12)، ومن كرة ثابتة لميسي نفذها ببراعة لترتطم بالعارضة ، وبعد سيطرة بدون فاعلية لأصحاب الارض تمكن بيدرو من تمرير كرة على طبق من ذهب لزميله بوسكيتش الذي سددها في المرمى مسجلا هدف برشلونة الاول (ق 44) وتعرض مارتينيز للبطاقة الحمراء ليكمل سوسييداد باقي اللقاء بعشرة لاعبين.

وفي الشوط الثاني واصل برشلونة استحواذه على الكرة لكن دون فاعلية واهدر ميسي وسانشيز وفابريجاس والفيس وبيدرو أكثر من فرصة للتهديف حيث عجز لاعبو النادي الكتالوني عن التهديف ليفعلها الضيوف بأنفسهم من خلال هدف من نيران صديقة وخطأ مشترك بين مدافع سوسييداد زالدو وزميله زوبيكاراي حارس المرمى بعد تسديدة سانشيز القوية لترتطم بالقائم وترتد للمدافع حاول تشتيتها الا ان الكرة اصطدمت بزوبيكاراي وغيرت اتجاهها في مرمى سوسييداد ليحرز أصحاب الارض الهدف الثاني (ق60).

وفي الدقائق الاخيرة اهدر ميسي هدفا محققا من انفراد سددها قوية انقذها زوبيكاراي حارس سوسييداد ببراعة (ق83)، بينما حاول البديليان تيلو انييستا صناعة الفارق الا ان الوقت القصير الذي شاركا خلاله في اللقاء لم يستطيعا خلاله تقديم اي شيء ، بينما تصدى زوبيكاراي حارس الضيوف لاكثر من محاولة في الدقائق الاخيرة لينتهي اللقاء بفوز ثمين لبرشلونة على سوسييداد بهدفين نظيفين ليقترب الفريق الكتالوني من نهائي البطولة.
كووورة


تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 1537


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |الصوتيات |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة