الأخبار
منوعات
ارشيف الرياضة، العلوم، التكنلولوجيا والصحة، والثقافة والفنون
أخبار رياضية
كرستيانو رونالدو يتفوق على زيدان ويتربع على عرش عمالقة الـ"غلاكتيكوس"
كرستيانو رونالدو يتفوق على زيدان ويتربع على عرش عمالقة الـ"غلاكتيكوس"
كرستيانو رونالدو يتفوق على زيدان ويتربع على عرش عمالقة الـ


02-07-2014 10:11 PM


يتميز نادي ريال مدريد الإسباني بقوة صفقاته على مدار التاريخ وبالتحديد خلال السنوات الماضية وذلك بعدما تمكنت إدارة الفريق من التعاقد مع بعض مجموعة من اللاعبين يمكن تصنيفهم بأنهم الأفضل في العالم حينها.

وفي هذا الإطار أعد الموقع الخاص بالتقارير الرياضية "بيلتشر روبرت" الأمريكي تقرير خاص حول أبرز "جلاكتيكوس" الذي ضمهم الفريق الملكي خلال السنوات مع وضع تقييم خاص بهم، حيث تفوق اللاعب الدولي البرتغالي علي جميع عظماء " جلاكتيكوس" والذي يأتي على رأسهم الأسطورة الفرنسي زين الدين زيدان.

كما شهدت هذه القائمة تواجد كلاً من الدولي البرازيلي ريكاردو كاكا والدولي الويلزي غاريث بيل في نهاية هذه القائمة والتي نستعرضها لكم فيما يلي :

1- كريستيانو رونالدو :

اللاعب الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو أفضل لاعب في العالم عن عام 2013 حل في مقدمة هذه القائمة وذلك بعد تحقيقه العديد من الأرقام القياسية مع الفريق الملكي حيث تمكن من تسجيل 233 هدف بعدما شارك في 229 مباراة مع الفريق.

البرتغالي رونالدو كان قد أنضم للفريق الإسباني في صيف 2009 قادماً له من مانشستر يونايتد الإنجليزي في صفقة قدرت بــ94 مليون يورو.

2- زيدان الدين زيدان :

اللاعب الدولي الفرنسي أحد أساطير لعبة كرة القدم حيث يتصف "زيزو" باللعب الأنيق كما يمتلك القدرة الفائقة على التحكم في كرة القدم يأتي في المرتبة الثانية بهذه القائمة وذلك لامتلاكه هدف لا يُنسى في نهائي دوري أبطال أوروبا أمام بايرن ليفركوزن الألماني والذي جلب البطولة للفريق.

زين الدين زيدان الذي أنضم للنادي الملكي عام 2001 في صفقة قياسية حينها بعد وقع للفريق مقابل 75 مليون يورو قادماً من "السيدة العجوز" يوفنتوس الإيطالي.

3- رونالدو :

الظاهرة البرازيلية رونالدو دي ليما يعد من أبرز المهاجمين الذين قادوا هجوم الملكي ريال مدريد بفضل أهداف الغزيرة التي سجها مع الفريق كما أن انضمام اللاعب للفريق ونجاحه كان شيء رائع نظراً للعبه من قبل في المنافس الأول نادي برشلونة.

وكان رونالدو قد أنضم لريال مدريد عام 2002 مقابل 46 مليون يورو قادماً إليهم من نادي انتر ميلان الإيطالي.

4- لويس فيغو :

الجناح الدولي البرتغالي لويس فيجو صاحب أكبر قصة خيانة في تاريخ الدوري الإسباني وذلك بعدما رحل عن صفوف الفريق الكتالوني برشلونة متجهاً مباشرة إلى التوقيع مع النادي الملكي ريال مدريد في صفقة أحدث ضجة كبيرة.

وقدم لويس فيجو مستوي فني متميز مع الجيل الذهبي للفريق حينها وذلك بعدما أنضم لريال مدريد في موسم 2000/2001.

5- تشابي ألونسو :

لاعب خط الوسط الدولي الإسباني تشابي ألونسو والذي يأتي ضمن قائمة ابرز اللاعبين الأسبان الذين لعبوا في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم وذلك خلال مسيرته مع نادي ليفربول التي إنتهت عام 2009.

تشلبي ألونسو أنضم للنادي الملكي في صيف 2009 ويعتبر أحد الركائز الأساسية للفريق في منطقة وسط الملعب.

6- ديفيد بيكهام :

يمتلك أيقونة الكرة الإنجليزية مكانة خاصة في عالم كرة القدم ويعتبر من النجوم المحبوبين في عالم الساحرة المستدير وكان انضمامه للنادي الملكي أمر رائع وصفقة تسويقية في المقال الأول نظرا لقيمته الكبيرة كلاعب.

ديفيد بيكهام كان قد أنضم في عام 2003 لريال مدريد قادماً إليه من نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي في جيل ذهبي للمرينغي حتى رحل عن صفوف الفريق في عام 2007 منضماً إلى نادي لوس أنجلوس جالاكسي.

7- لوكا مودريتش :

لم يكن العديد من محبي النادي الملكي ريال مدريد يتوقع وجود اللاعب الدولي الكراوتي لوكا مودريتش في المرتبة السابعة بهذه القائمة بسبب بدايته السيئة مع الفريق إلا أن اللاعب تمكن من تقديم مستوى فني مميز خلال الموسم الحالي.

لوكا مودريتش كان قد أنضم لريال مدريد في صيف 2012 قادماً إليهم من نادي توتنهام هوتسبيرز الإنجليزي في صفقة شهدت جدلاً كبيراً، ولكن اللاعب نجح مؤخراً في تقديم نفسه كلاعب متميز.

8- كريم بنزيمة :

المهاجم الدولي الفرنسي والذي يعد حالة خاصة في هجوم النادي الملكي بسبب أداءه الغير ثابت في قيادة هجوم الفريق فأحيانا تجده لاعب رائع ومتميز وأحياناً تشعر أنه لا يستحق ارتداء قميص الملكي الإسباني.

كريم بنزيمة كان قد أنضم لنادي ريال مدريد في صيف 2009 قادماً من نادي ليون الفرنسي ووصفه البعض حينها بخليفة أسطورة الكرة الفرنسية زين الدين زيدان ولكن اللاعب بعيد كل البعد عن مستوى زيزو.

9- غاريث بيل :

اللاعب الدولي الويلزي وصاحب أعلى صفقة انتقال في عالم كرة القدم حتى يتم الإعلان رسمياً عن صفقة انتقال البرازيلي نيمار إلى نادي برشلونة بعد العديد من الأرقام المتضاربة أنضم لريال مدريد الصيف المنقضي قادماً إليهم من توتنهام هوتسبيرز الإنجليزي.

غاريث بيل حتى الآن لم يتمكن من فرض نفسه وبقوة على جميع متابعي الفريق الملكي نظراً لغياباته المتكررة بداعي الإصابة حتى تعرض اللاعب للعديد من الإصابات منذ انتقاله للفريق ولم يطهر بشكل منتظم حتى الآن.

10- ريكاردو كاكا :

اللاعب الدولي البرازيلي ريكاردو كاكا والذي نجح في الحصول على لقب أفشل صفقة عقدها ريال مدريد خلال العقد الأخير بسبب فشله مع النادي الملكي وعدم تمكنه من ترك أي بصمة تذكر مع الفريق بعكس المستوي الحقيقي الذي ظهر عليه اللاعب أثناء لعبه لنادي ميلان الإيطالي والذي عاد إليهم مؤخراً.



Eurosport




تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 667


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة