الأخبار
أخبار إقليمية
الحركة الإسلاموية أم جناح!!
الحركة الإسلاموية أم جناح!!
الحركة الإسلاموية أم جناح!!


02-08-2014 08:54 AM
أسماء الجنيد


مسميات غريبة وعجيبة جلبت عليها الحركة الإسلاموية لتضليل الناس ، خاصة البسطاء من الشعب الطيب!! استغرب والكثيرون كيف لنفس الحركة والحزب ( اجنحة او فروع ؟) نعلم ان لكل حزب في الدنيا له ممثلون تابعين للحزب الأم ،والإدارة موحدة!! لكن الجماعات الإسلاموية الموجودة في الساحة بكثرة هذه الأيام ! ينتمون لنفس الحركات الإسلاموية ونفس الإتجاه ونفس الأحزاب ، كلهم إسلامويين !! لكن المحير لكل مجموعة احزاب مختلفة وإدارات مختلفة تحت مسميات اخرى ؟؟و مختلفون في الآراء والآفكار، والأدهى الهدف واحد!! متفقون في الطمع وتقسيم ما تبقى من كيكة الوطن !!وكل حزب يحلم بالكعكة لوحده !!والله شيء غريييب يا الإسلامويين,, !! كل يوم تثبتوا للعالم مدى خبثكم وتلونكم في اشكال والوان الحرباء من اجل المصالح الخاصة !ودايرين تضحكوا على الممكونين وصابرين !!! إذن كلكم تنتمون لحزب اللآوطنى وكلكم من الكيزان ولهم!!لكن الطمع والجشع فرقكم ،،وجعلتم من انفسكم ( مجموعات حويزبات )إن صح التعبير ! لتكبير كومكم الذي فاحت ريحته وازكمت أنوف كل العالم !!!

دكتور غازي قال إنه إنفصل عن اللآوطني,, ثم رأيناه متقدم الصفوف الأمامية( لوثبة الرئيس الديانصوري)
ماهو القاسم المشترك بين حزب انشقيت عنه برغبتك ام مجبر؟ ثم تأتى له مهرولا وعلى رؤوس الأشهاد تضع يدك في يد البشير !!! لا يوجد قاسم مشترك غير المصلحة الخاصة !! إذن الحقيقة لم يكن هناك اي إنشقاق في الباطن! ربما تمويه لهذا الشعب الذي تجرع الأمرين منكم يا الإسلامويين!! ولماذا يتقدم هذا الحدث صاحب ( الوثبة المقلوبة ) شيخكم الترابي الذي علمكم ( الوثوب ) في رقاب هذا الشعب وكسرها عنوة حتى الموت !!! ثم تأتي اليوم بحزب آخر بإسم حركة ( الإصلاح الآن وجماعة الإخوان المسلمين ) ومعك شق آخر يتلفح نفس العباءة و الجلاليب والشالات والدقون بإسم ( حركة الإصلاح الآن وحزب العدالة ) ماهذا يا بشر ؟؟ حزب عدالة وحزب إصلاح وأخوان مسلمين !!! نفس الوجوه ونفس الأفكار ونفس الحيل والدهاء!! لم تكتفوا من (خم حقوق هذا الشعب المغبون) لم تشبعوا ولم تقنعوا بعدما وصلتم البلاد لهاوية سحيقة الله وحده يعلم عاقبتها! إلى متى هذا البؤس يفضل متعلقا كالوباء الفتاك في ضهور هذا الوطن وشعبه المسالم؟؟
لم نفق بعد من جماعة اللآوطني على شاكلة(البشير و نافع وعلى عثمان وكرتي وحاج ساطور وغيرهم من بشر (يملأهم غضب الله في وجهوهم الغبرة ) جردهم المولى من خاصية الإحساس والشعور بالآخرين! مسؤلين امام الله يوم الوقفة العظيم من كل الإنتهاكات التي دمرت الوطن وقسمته وقضت على الأخضر واليابس بسبب اعمالهم الشيطانية المفبركة بدقة وعناية تفوقوا فيها على إبليس ذات نفسه!!!
واليوم الطلة اكثر غرابة, جابت ليها( أجنحة )!(فد مرة دايرين تطيروا فوق رؤس ما تبقى من الغلابة المطحونين؟؟ )
الظاهر زعماء الأحزاب الأصبحوا يتوكأون على العصي لم تقتنعوا بتجاربهم الفاشلة! وقررتم فجأة تنفيذ وثبة رئيسكم الأشتر! تلكون المحاولة هذه المرة طيران! الفهم شنو من المسميات الغريبة ( وملولوة) مثال( حركة الإصلاح الآن)!! وربما توجد حركة ( إصلاح غدا) ما بعيد عليكم الوثوب إلى المستقبل الذي لم يأتى بعد!! هل تعتقدون التجربة المريرة التي ما زالت متحكمة في هؤلاء الغبش ! وجردته من حقوقه حمرة عين !! هل تعتقدون الشعب يريد تكرارها وهو لم يخرج منها بعد ؟؟ اتركوا الخلق إلي خالقها، لا تخلطوا الدين بالسياسة ، الشعب ممحن في القابعين ربع قرن في قلبه! يسأل الله ليل نهاران يكنس كل الكيزان لمزبلة التاريخ!! لا تحلموا بخوض التجربة مرة اخرى ،مهما غيرتم وبدلتم في المسميات!! ومهما تفرعتم(بأجنحتكم المسمومة )حاتفضلوا في نظر كل مواطن غيور على ارضه وترابه ، إنكم نسخة أخرى من بني كوز ، وربما اسوأ! والفرق إنكم جماعات مختلفين فيما بينكم! قبل ان تتوحدوا في كلمة الوطن !! مختلفين في المبدأ وفي الهدف ومتفقون في اللغف !!
الكل يركض لاهثا من اجل الكرسى ! لا من اجل الإصلاح الذي سميتم به احزابكم الهشة! لا يهمكم الغبش ولا المهمشين ولا الوطن !! بل تهمكم مصالحكم الخاصة فقط !!! والأسباب واضحة، لم تنسلخوا عن اللآوطني!! بل كلها مسرحيات هزيلة ومواقف مخزية !! مجرد نفاق لا يخفى على أطفال في سن احفادكم!!
البلاد في هاوية وصلت حد الموت,, اطفال مرضى ونساء في السجون وشباب ضائع وعجزة لا حول ولا قوة لهم ،، الكل متوسد الصبر،وانتم تتجمعون وتحتفلون وتتصورون من اجل خداع البسطاء! لا توجد مبادرة واحدة من اجل هؤلاء! المبالغ الطائلة التي تصرفونها على المظاهر الخداعة!! كان اولى بها الأطفال القابعون في المستشفيات والأطفال مجهولي الأبوين والعجزة في دار المسنيين!! ودور التعليم التي اضحت بسبب رفاقكم الكيزان حالها حال المخلفات المهجورة!! تذكروا الموت والرحيل والحساب العسير يا هؤلاء !!!
البلاد لا تحتاج جماعات إسلاموية ولا الشعب ناقص عقل ولا دين والحمد لله،،الشعب السوداني شعب مثقف ومتعلم،واكثر ذكاء من عقولكم الخربة!! ويعلم حقوقه بينه وبين ربه، وبينه وبين الآخرين!لااحد وصي عليه، خاصة في الإمور الدينيه! ربنا سبحانه وتعالى لم يكلف أحدا ان يكون وسيط بينه وبين عبده! لن تخدعوا هذا الشعب مرة اخرى وإن طارت اجنحتكم الكرتونية المكسورة!!البلاد تحتاج لتغيير جذري كامل في النظام لا في الوجوه والأشكال! اخجلوا يا امة لم تكتفوا بالموت الجماعي لهذا الشعب الطيب الكريم الذي ادمن خداعكم ونفاقكم,, واليوم تأتون له في شكل ( اجنحة خمسة نجوم ) لسحق ما تبقى من هذا الشعب المصدوم !! حسبي الله ونعم الوكيل عليكم اجمعين .. يمهل ولا يهمل

متاوقة
دحين في البداية اتفقوا فيما بينكم ضد البشير وزمرته ، وخلصوا الشعب من بؤسه !! بعدها تعالوا شوفوا إن كان الشعب غشيم وممكن يصدق اي حركة إسلاموية متطرفة مرة اخرى! يمهل ولا يهمل

أسماء الجنيد
[email protected]


تعليقات 6 | إهداء 0 | زيارات 1925

التعليقات
#911890 [راشد الشفيع]
0.00/5 (0 صوت)

02-10-2014 10:10 PM
(يا ايها الذين امنوا ان كثيرا من الاحبار و الرهبان لياكلون اموال الناس بالباطل )


#909887 [احد ضحايا الالغاذ]
5.00/5 (1 صوت)

02-08-2014 10:37 PM
مقال شجاع في وقت حرج
المشكلة اين الاذن التي تصغي وتقرا هذه العبارات الصادقة
ديل حيوانات
ولا اقول لك من اين اتى هولاء؟


#909582 [radona]
0.00/5 (0 صوت)

02-08-2014 02:05 PM
انتهجت الكنيسة في اروبا ابان القرون الوسطى منهجا مماثلا لنهج الحركة الاسلامية في السودان حاليا
فقد باعوا الدين بالدنيا وسخروه لمنافع ذاتية
فانقلب الاوربيون على الكنيسة وابتغوا العلمانية سبيلا
ونحن في السودان بفطرتنا نتمسك بديننا الاسلامي وهو دين الاغلبية واقليات منا تتمسك بمسيحيتها والبعض الاخر لادينيون لذلك فان معادلتنا اصعب من الاوربيين في نواح كثيرة ولكنها رغما عن ذلك تلقي مع تلك الارادة بعدم استقلال الدين وممارسة الفساد على هذا النحو غير السبوق في الجنس الادمي بحيث اصبح يتشكك الكثير من المسلمين بالسودان ان حكامنا هؤلاء هم قوم ياجوج وماجوج الذين لا يفقهون شيئا وياكلون كل شئ ويشربون الماء كله .. فما بالكم بلد كالسودان به البترول والذهب والارض الخصبة والمياه من نيل وامطار وماشية حيث يملك السودان اكبر قطيع في افريقيا ولكن تجد الانسان جائع ورث الثياب ومريض وعطشان .. اين تذهب الخيرات .. وحال الشعب الفقير المعدم الا وانك ترى في المقابل حكامنا وقد انتفخت اوداجهم وبطونهم ومؤخراتهم بشكل مفرط .. هل ياكل هؤلاء كل هذه الخيرات ام ماذا .. اليست هذه مطابقة لصفات ياجوج وماجوج وهذا الفساد في الارض .
ارجو ان يكون هؤلاء البعض مخطئون ويكون الموضوع مجرد فساد عادي .


#909498 [الحق يقال]
0.00/5 (0 صوت)

02-08-2014 12:27 PM
فشلت الحركة الاسلامية ، وفشل ساسة السودان قاطبة عراك في الفاضي ، كل الانظمة التي حكمت السودان كانت فاشلة _____ والدليل هي حتى الآن الشعب السودان يعيش ازمات مستمرة من أسوأ لاسوأ لماذا؟


فاشلين جميعا وحقوا يخجل الوزير او الرئيس على حال بلادنا وما آلت اليه من خراب ويباب يراه العدو والصليح اليوم .


بالله آلا تخجلوا بانكم عندكم حكومة ____ ماذا حققت تلكم الحكومات التي تعاقبت على السودن؟

اصبحنا من ارزل وافقر الشعوب على وجه الارض لماذا؟ يا حكومة اين ابناء البلد المخلصين؟

اليس فيكم رجل رشيد يخلص لهذا الوطن ومواطنيه ؟

90% من الوزراء والمدراء حرامية والدليل حاسبوا وأسالوا ماذا كان معهم وقبل تقلد اي وزير او مدير أي مكتب حكومي ماذا لديهم من اموال واستمثارات من اين لهم بها ؟


#909478 [بت قضيم]
0.00/5 (0 صوت)

02-08-2014 12:09 PM
ما هم ذي السخينة كلها بصل وغير البصل ما بتلقى حاجة


#909406 [gomma gamma]
0.00/5 (0 صوت)

02-08-2014 10:58 AM
واللة العظيم لقد قلت الصدق كل الصدق هؤلاء البشر ابعد الناس من الاسلام ويتاجرون بالدين و هم مثل كفار قريش بل اسوء منهم فى داخلهم يعرفون ان محمد (ًص) على خق و لكن خوفا على مراكزهم و اموالهم يعاندون و يحاربون الحق فدولة لا توجد فيها عدالة كيف تكون دولة مسلمة فالعدل اساس الحكم



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة